القائمة الرئيسية

الصفحات

تقييم لعبة الحركة Hitman 3

تقييم لعبة الحركة Hitman 3


نبذة عن اللعبة :


لعبة "HITMAN 3" هي الجزء الثامن من سلسلة ألعاب القاتل المأجور "هيتمان"، والتي تم تطويرها بواسطة استوديو IO Interactive ونشرها شركة IO Interactive. تم إصدار اللعبة في يناير 2021 لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب المنزلية الشهيرة. هذا الجزء يأخذ اللاعبين في رحلة جديدة مليئة بالاغتيالات والتجسس في مواقع متنوعة حول العالم. سأقدم في هذه المراجعة نظرة شاملة على "HITMAN 3" وأبرز ميزاته ونقاط القوة والضعف.


معلومات اللعبة


الناشر:IO Interactive
المطور:IO Interactive
تاريخ الإصدار:2021/01/20
النوع:أكشن, تخفّيالتصنيف العمري:GCAM +18 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة:8 ساعات تقريبا تعتمد على أسلوب لعبك. (تقريبي)
الأجهزة الخاصة باللعبة:Xbox Series X|S, Xbox One, Switch, PS5, PS4, PC (جهاز التقييم)
تحتاج إنجليزي؟:تحتاج





القصة واللعبة:

 تأخذ "HITMAN 3" اللاعبين في دور القاتل المأجور المعروف بالعميل 47. يتميز هذا الجزء بقصة معقدة تبدأ بتكملة أحداث الأجزاء السابقة. القصة تدور حول مؤامرة دولية وتجسس ومطاردة لمجرمين ومختلف الأهداف. يجب على اللاعبين الاندماج في محيطات متنوعة تشمل برج فرنسي مرموق ومبنى سكني فاخر في دبي ومزرعة جليدية في رومانيا، مع تقديم تجارب تجسس واغتيال فريدة في كل مكان.

أسلوب اللعب:

 اللعبة تحتفظ بأسلوب اللعب الكلاسيكي الذي يعتمد على الاختيار والتنفيذ. اللاعبين يمكنهم استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والأدوات لاغتيال أهدافهم بالطرق التي يرونها مناسبة. هناك أيضًا تفاصيل دقيقة مثل ارتداء أزياء مختلفة واختباء الجثث لتجنب الكشف عن هويتك. تتيح اللعبة حرية كبيرة للاعبين للتفكير الإستراتيجي والتخطيط لاغتيالاتهم.

الرسومات والبيئة: 

تأتي "HITMAN 3" برسومات جميلة ومتنوعة. البيئات مصممة بعناية فائقة، وهي مليئة بالتفاصيل والألوان. كل مستوى يقدم مشهدًا مختلفًا وأماكن متنوعة تعزز تجربة اللعب وتجعلها مثيرة.

الأصوات والموسيقى:

 الأصوات والموسيقى في "HITMAN 3" تضفي جوًا رائعًا على اللعبة. تمزج الموسيقى بين الإثارة والتوتر بشكل مثالي، والأصوات البيئية تعزز الانغماس في العالم وتساهم في تقديم تجربة محيطية.



نقاط القوة:

تقديم تجربة لعب متنوعة ومكتملة تشمل مستويات وأهداف متنوعة.
الحفاظ على أسلوب اللعب الكلاسيكي الذي يمزج بين الرعب والاغتيال بأسلوب استراتيجي.
رسومات وبيئات رائعة تعزز من جمالية اللعبة.
قصة معقدة ومثيرة تشجع على استمرار اللعب.

نقاط الضعف:

قد تكون بعض المهام متكررة لبعض اللاعبين.
بعض الأوقات تشعر اللعبة بالتكرار في أسلوب اللعب.

الاستنتاج: 

"HITMAN 3" هي لعبة ممتازة تجمع بين القصة المثيرة وأسلوب اللعب الاستراتيجي الكلاسيكي. إنها تقدم تجربة مميزة لعشاق السلسلة والألعاب التي تعتمد على الاختيار والتنفيذ. بفضل الرسومات الجميلة والبيئات المتنوعة، توفر اللعبة عالمًا غامرًا يجعل اللاعبين
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق