القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة Metroid Dread

مراجعة لعبة Metroid Dread



نبذة عن اللعبة : 

مترويد دريد (Metroid Dread) هي لعبة فيديو من نوع المغامرات والعمل، وهي جزء من سلسلة ألعاب مترويد الشهيرة التي تم تطويرها بواسطة نينتندو ومنصة الننتندو سويتش. تم إصدارها في أكتوبر 2021، وهي الجزء الثامن في السلسلة وأول لعبة مترويد ثنائية الأبعاد بعد فترة طويلة من الانتظار. فيما يلي مقالة تعريفية عن اللعبة:

عنوان اللعبة: مترويد دريد (Metroid Dread)


الناشر والمطور: تم تطوير اللعبة بواسطة نينتندو وMercurySteam، وتم نشرها بواسطة نينتندو.


نظرة عامة على اللعبة:

مترويد دريد هي لعبة حركة ومغامرات تجمع بين العناصر ثنائية الأبعاد وعرضية. تأخذ اللاعبين في دور الشخصية الرئيسية، ساموس أران، وهي صائدة الأجانب الشهيرة. الهدف الرئيسي للعبة هو استكشاف العالم ومحاربة الأعداء في سعيك لإنقاذ نفسك ومحاربة تهديد جديد يُعرف بالإمساك (Emmy)، والذي يتعقبك بدقة ويمكنه قتلك إذا تم القبض عليك.




الميزات البارزة:

أسلوب اللعب التكتيكي: اللعبة تقدم تحديات تكتيكية حيث يجب على اللاعبين استخدام القوى والأسلحة المتاحة بذكاء لهزيمة الأعداء والهروب من الإمساك.
العالم المفتوح: يمكن للاعبين استكشاف عالم مترويد دريد بحرية والعثور على مناطق مختلفة وأسرار مخبأة.

التطوير والترقية:

 يمكن تحسين قوى وقدرات ساموس أران خلال مشوار اللعبة لتسهيل التعامل مع التحديات.

قصة اللعبة: 

تبدأ اللعبة بمرافقة ساموس لإنقاذ نفسها بعد أن تمكنت من الهروب من المختبر حيث تم تجربتها. تجد نفسها في كوكب ZDR، حيث يطاردها الإمساك وتكتشف أسرارًا وتحارب أعداءً جددًا في سعيها للنجاة وكشف الألغاز المظلمة المحيطة بهذا العالم.



استقبال اللعبة: 

مترويد دريد حظيت بإعجاب واستحسان كبيرين من النقاد واللاعبين على حد سواء. تميزت بتصميم جميل وجذاب، وقصة مثيرة، وتحديات ممتعة. تميزت أيضًا بتوجيه اللاعبين نحو استكشاف العالم والتفاعل مع البيئة.

الختام: مترويد دريد هي إضافة رائعة لسلسلة مترويد وقد أثبتت جاذبيتها لعشاق الألعاب الثنائية الأبعاد والمغامرات. إذا كنت من محبي العاب الفيديو وألعاب المغامرات، فإنها تستحق أن تكون جزءًا من مكتبتك.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق