القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil Village

مراجعة وتقييم لعبة Resident Evil Village



نبذة عن اللعبة :


"ريزيدنت إيفل فيليج" (Resident Evil Village) هي لعبة فيديو رعب بقاء تم إصدارها في مايو 2021 وهي الجزء الثامن في سلسلة ألعاب ريزيدنت إيفل المشهورة. اللعبة تمزج بين عناصر الرعب والأكشن والقصة المعقدة، وقد حظت بإعجاب كبير من النقاد واللاعبين. فيما يلي مراجعة لعبة "ريزيدنت إيفل فيليج" تستعرض العناصر الرئيسية وتقييم


معلومات اللعبة


الناشر:Capcom
المطور:Capcom
تاريخ الإصدار:7/5/2021
النوع:أكشن, رعب
التصنيف العمري:GCAM +18 (التصنيف العمري السعودي)
عمر اللعبة:12-15 ساعة (تقريبي)
الأجهزة الخاصة باللعبة:Xbox Series X|S, Xbox One, Xbox, PS5 (جهاز التقييم), Playstation, PC
تحتاج إنجليزي؟:اللعبة مترجمة





القصة: 

"ريزيدنت إيفل فيليج" تأخذ اللاعبين في رحلة مع إيثان وينترز، الشخصية الرئيسية، الذي يبحث عن ابنته المفقودة بعد أن تم اختطافها. يقوده هذا البحث إلى قرية مظلمة تعيش فيها مجموعة من الشخصيات الشريرة والغريبة. القصة تكشف عن أحداث غامضة وتطورات غير متوقعة، وهي تقدم أفضل سرد قصصي في تاريخ السلسلة.

الجرافيكس والبيئة: 

"ريزيدنت إيفل فيليج" تبرز بالجرافيكس الرائعة والتصميم المتقن للبيئة. القرية والأماكن القديمة والمناظر الطبيعية تُعبر عن تفاصيل دقيقة وجمالية، وهذا يساهم في خلق أجواء مرعبة وغامرة.

أسلوب اللعب:

 اللعبة تقدم مزيجًا مثاليًا من الأكشن والرعب. اللاعبين يجدون أنفسهم في مواجهة مجموعة متنوعة من الأعداء ويجب عليهم التفكير بذكاء للبقاء على قيد الحياة. هناك أيضًا نظام ترقية للأسلحة والقدرات الذي يضيف عمقًا إضافيًا إلى اللعبة.




الشخصيات:

 "ريزيدنت إيفل فيليج" تضيف شخصيات مثيرة وغريبة إلى السلسلة، مما يضيف أبعادًا جديدة للقصة. شخصيات مثل ليدي ديميتريسكو وهايزنبرغ تميزت بتصميمها وأسلوبها الفريد.

الرعب: 

اللعبة تجمع بين العناصر التقليدية للرعب مثل الأجواء المرعبة والمخاوف المظلمة مع تقديم عناصر جديدة تزيد من التوتر والإثارة.

الاستقبال:

 "ريزيدنت إيفل فيليج" حصلت على استقبال حار من النقاد والجمهور. تميزت بتقييمات إيجابية تبرز جمالياتها وقصتها المثيرة. لاقت اللعبة إعجابًا كبيرًا بين محبي السلسلة واللاعبين الجدد على حد سواء.


الختام:

 "ريزيدنت إيفل فيليج" هي واحدة من أفضل ألعاب الرعب والأكشن على الإطلاق. تجمع بين العناصر التقليدية والابتكارات الجديدة بشكل رائع. إذا كنت من محبي الألعاب التي تقدم تجربة مثيرة ومخيفة، فإن هذه اللعبة تستحق الاستكشاف.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق