القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد والايفون 2024

مقدمة :

هناك العديد من الألعاب التي يمكن لمستخدمي الأندرويد والآيفون الاستمتاع بها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. سواء كنت ترغب في قضاء الوقت في السفر أو في البيت أو في أي مكان آخر بدون إنترنت، فإن هذه الألعاب المذهلة توفر لك تجربة لعب ممتعة وتحافظ على تشويقك لفترة طويلة. فيما يلي قائمة بأفضل 10 ألعاب بدون اتصال بالإنترنت للأندرويد والآيفون في عام 2024 مع بعض مميزاتها:

افضل 10 العاب بدون انترنت للاندرويد والايفون 2024


لعبة "Minecraft: Pocket Edition":

تعتبر لعبة Minecraft من الألعاب الشهيرة التي تمكنك من البناء والاستكشاف في عالم ضخم. تتيح لك اللعبة بناء قرى ومدن والتجوال في الأراضي المختلفة وتحسين الموارد الخاصة بك واكتشاف العديد من المفاجآت.



لعبة "The Room: Old Sins":

تعتبر هذه اللعبة لغزًا ثلاثي الأبعاد حيث تتحدى عقلك وقدراتك في حل الألغاز وفتح الأبواب. تستكشف العديد من الغرف وتجد العديد من الأدلة والأسرار جنبًا إلى جنب مع الجو المشوق ورسومات الجودة العالية.



لعبة "Limbo":

تعتبر لعبة "Limbo" مغامرة طرزانية ساحرة، حيث تتحكم في صبي يجب أن ينقذ أخته المفقودة. تواجه التحديات والألغاز والأعداء الغامضين وتتخطى العقبات لتكتشف السر وراء اختفاء أختك.



لعبة "Monument Valley 2":

هذه اللعبة هي تكملة لنسخة الأولى، وتحتوي على مستويات جديدة وأكثر تعقيدًا. توجد العديد من الألغاز الرائعة والأعمدة الرومانية والمناظر الطبيعية المثيرة والألوان المذهلة.



لعبة "Alto's Odyssey":

تُعد هذه اللعبة متابعة لـ "Alto's Adventure". تتحكم في شخصية بسيطة وتتنقل عبر الصحراء والتلال وتتجاوز العقبات وتجمع القطع النقدية وتستمتع بالمناظر الجميلة والموسيقى المهدئة.



لعبة "Plague Inc.":

تتيح لك هذه اللعبة تجربة مختلفة تمامًا، حيث يكون هدفك هو إنشاء وباء عالمي وإصابة عدد أكبر من البشر. تقوم بتطوير الوباء الخاص بك وتنتقل بين الدول والمدن جنبًا إلى جنب مع تعديل الجينات والأعراض.



لعبة "Reigns":

تعتبر لعبة Reigns هجينًا بين لعبة الورق ولعبة المغامرة، حيث تتحكم في حكم مملكتك من خلال قرارات سريعة ومليئة بالتوافق. يجب عليك العيش في العرش لفترة طويلة بينما تحافظ على سعادة الشعب وتحافظ على توازن القوى.



لعبة "Limewire":

تعتبر لعبة Limewire لعبة مغامرة مليئة بالألغاز والتحديات. تتحكم في شخصية صغيرة في عالم معقد حيث يجب عليك التغلب على الكثير من الأعداء وتعلم المهارات الجديدة وجمع الموارد لإنقاذ العالم.



لعبة "Asphalt 9: Legends":

إذا كنت من محبي ألعاب السباق، فإن هذه اللعبة من سلسلة Asphalt ستلبي رغباتك. يمكنك الاستمتاع بسباقات سريعة ومشوقة في العديد من الأماكن المختلفة حول العالم والاستماع إلى رسوماتها الرائعة وتجربة القيادة الواقعية.



لعبة "Five Nights at Freddy's":

تعتبر هذه اللعبة من أشهر ألعاب الرعب، حيث تواجه العديد من المخلوقات المخيفة داخل مطعم لتناول الطعام. تحاول البقاء على قيد الحياة لمدة خمس ليال بأقصى قدر ممكن من حماية نفسك من الروبوتات المتحركة.


تلك هي قائمة أفضل 10 ألعاب بدون اتصال بالإنترنت للأندرويد والآيفون في عام 2024. تجلب هذه الألعاب لك ساعات من الترفيه والتحدي والتركيز. اختر واحدة أو أكثر من هذه الألعاب واستمتع بوقتك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق