القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 محاكيات Wii للكمبيوتر بنظام Win 7 و10 و11

إذا كنت من محبي Nintendo المتحمسين، فيمكنك لعب ألعابك المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام أحد أفضل 10 محاكيات Wii للكمبيوتر الشخصي. على عكس وحدة التحكم، ذات التوافق المحدود، يمكن لمحاكيات Wii للكمبيوتر الشخصي تشغيل الألعاب من جميع الأجيال، بما في ذلك PAL/NTSC. تدعم هذه المحاكيات أيضًا تنسيقات فيديو مختلفة، بما في ذلك 576i.
أفضل 10 محاكيات Wii للكمبيوتر بنظام Win 7 و10 و11


1. Dolphin Wii 

تطبيق Dolphin Wii Emulator للكمبيوتر الشخصي هو محاكي يحاكي Wii وGameCube. فهو يسمح للاعبي الكمبيوتر الشخصي بالاستمتاع بألعاب Nintendo بدقة Full HD. يدعم Dolphin أيضًا وحدات تحكم الكمبيوتر ومتعددة اللاعبين المتصلين بالشبكة. تشتمل واجهة المستخدم الخاصة به على اسم الجهاز وتعيين الأزرار والقدرة على ضبط سرعة الإدخال والتوربو.


Dolphin هو محاكي Wii وGameCube مجاني يتيح للمستخدمين الاستمتاع بأفضل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. وهو يدعم العديد من الألعاب بدقة عالية ومتوافق مع معظم لوحات الألعاب وأجهزة التحكم في الكمبيوتر. وهو متوافق مع العديد من ألعاب Wii الشهيرة ويقدم العديد من الميزات المفيدة. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة غش إلى المحاكي، ومطابقة المفاتيح، والتحقق من معدلات الإطارات.


يتيح Dolphin للمستخدمين حفظ الألعاب قيد التشغيل وإعادة تحميلها في أي وقت. كما أن لديها ميزات مثل Anti-Aliasing وAnisotropic Filtering لجعل الألعاب تبدو أكثر واقعية. يمكنك أيضًا اختيار تحميل خرائط النسيج الخاصة بك بحيث تبدو أفضل من الخرائط الأصلية.

تحميل من هنا 


2. CubeSX 

CubeSX هو محاكي لأجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي يدعم الألعاب للعديد من وحدات تحكم ألعاب الفيديو، بما في ذلك PlayStation وWii وNintendo GameCube. وهو يدعم جميع وحدات تحكم الكمبيوتر والتشغيل عبر الشبكة والسرعة القصوى. كما أن لديها ميزات إضافية مثل الاهتزاز وحفظ الحالات ودعم ألعاب البيرة المنزلية. يمكنك تنزيل عرض توضيحي مجاني لمحاكي CubeSX لترى كيف يعمل.


محاكي ممتاز آخر لأجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي هو Dolwin. هذا محاكي متعدد المنصات يدعم التشغيل بملء الشاشة وهو سهل التثبيت والاستخدام. ومع ذلك، لا يمكنك لعب الألعاب التجارية عليه لأنه موجه نحو تشغيل ألعاب البيرة المنزلية. يوصى به لأجهزة الكمبيوتر الأسرع، ولكن الأجهزة القديمة قد لا تعمل بنفس جودة الأجهزة الأحدث.


تحميل من هنا 


3. Dolwin Wii

Dolwin Wii Emulator هو محاكي Windows مجاني ومفتوح المصدر يحاكي وحدة تحكم ألعاب Wii. وهو يدعم كلاً من ألعاب Wii وGameCube وهو متوافق مع كل من الأجهزة والبرامج. يتميز جهاز Wii بذاكرة رئيسية تبلغ 88 ميجابايت، وذاكرة نسيج GPU مدمجة بسعة 3 ميجابايت، وذاكرة فلاش NAND مدمجة بسعة 512 ميجابايت. كما أنه يدعم بطاقات SD بسعة تصل إلى 2 جيجابايت. وهي مجهزة أيضًا بتقنية Bluetooth وصوت ستيريو Dolby Pro-Logic11. كما أن لديها وحدة تحكم مدمجة في مكبر الصوت.


يعد Dolphin Emulator أشهر محاكي Wii ويدعم أيضًا GameCube. فهو يسمح للاعبي الكمبيوتر بلعب ألعاب Nintendo بجودة عالية الوضوح. علاوة على ذلك، فهو يدعم جميع وحدات تحكم الكمبيوتر والتشغيل عبر الشبكة والألعاب عالية السرعة. كما يقدم الدعم لبرامج وألعاب البيرة المنزلية.

تحميل من هنا 


4.Cube64

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب Wii على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فمن المحتمل أنك صادفت محاكي Cube64 Wii للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. يحتوي المحاكي على قائمة جميلة، ويبدو جيدًا، ويعمل بشكل لائق. ومع ذلك، إذا كنت مهتمًا بلعب ألعاب Nintendo GameCube، فهناك عدد من البدائل.


هذا المحاكي موجه نحو ألعاب Wii أكثر من ألعاب GameCube ولكنه يقوم بتشغيل جميع ألعاب وحدة التحكم. يدعم المحاكي جميع وحدات تحكم الكمبيوتر ويمكنه تشغيل الألعاب في وضع الشبكة. كما أنه يدعم السرعة القصوى. يتيح لك المحاكي لعب لعبة واحدة في كل مرة، كما يمكنك أيضًا تشغيل ألعاب البيرة المنزلية.

إذا كنت تبحث عن محاكي أكثر تقدمًا، فيمكنك استخدام Dolphin. إنه محاكي مجاني متعدد المنصات يتيح لك تشغيل ألعاب Wii وGameCube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تدعم Dolphin أيضًا وحدة تحكم Wii الأصلية، بالإضافة إلى وحدات تحكم PlayStation وNintendo Switch. على الرغم من أن هذا المحاكي قادر على تشغيل الألعاب عالية الدقة، إلا أنه قد يكون معقدًا للغاية بالنسبة للمستخدمين الجدد.

تحميل من هنا 


5. Yabause 

إذا كنت تبحث عن محاكي يسمح لك بلعب ألعاب Wii على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن Yabause Wii يعد خيارًا جيدًا. إنها واحدة من أكثر المحاكيات استقرارًا في السوق ويمكن تنزيلها مجانًا. يمكنه أيضًا محاكاة ألعاب Sega Saturn. على الرغم من أنه لم يتلق العديد من التحديثات في السنوات القليلة الماضية، إلا أنه لا يزال يعمل بشكل جيد إلى حد ما، على الرغم من أنه من المعروف أنه يحتوي على بعض الأخطاء. يمكنك استخدام وحدات تحكم Wiimote أو Game Cube معها. وكما هو الحال مع محاكي Sega Saturn، فهو متوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة.


هناك خيار رائع آخر وهو Yabause، وهو محاكي Saturn مجاني ومفتوح المصدر. يعمل على أنظمة FreeBSD، وGNU/Linux، وMac OS X، وWindows، بالإضافة إلى وحدات تحكم Dreamcast وPSP. يتمتع Yabause بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات، بما في ذلك الاختصارات القابلة للتخصيص وما يصل إلى 12 مدخلًا لوحدة التحكم. يمكنك حتى استخدام المحاكي على أجهزة Android!


تحميل من هنا 


6. CEmu Wii 

CEmu Wii Emulators for Windows هو محاكي مجاني ومفتوح المصدر لوحدة تحكم ألعاب الفيديو. تم إنشاؤها بواسطة Exzap وPetergov وتم إصدارها لأول مرة في 13 أكتوبر 2015. وهي تسمح لك بلعب ألعاب فيديو Wii على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من البرنامج هنا.


تمت كتابة Cemu Wii Emulator بلغة C/C++ وتم نشره بموجب ترخيص Mozilla MPL 2.0. أحدث إصدار، Cemu 2.0، أضاف دعمًا لنظام التشغيل Linux. يتضمن هذا الإصدار الأخير من المحاكي أيضًا العديد من تحسينات Linux الأصغر حجمًا. يمكنك تنزيل Cemu مجانًا من الموقع الرئيسي للمطور.

على الرغم من أن تنزيل المحاكيات أمر قانوني، إلا أن مشاركة ذاكرة القراءة فقط (ROM) المحمية بحقوق الطبع والنشر على الإنترنت يعد أمرًا غير قانوني. ومع ذلك، يمكنك تقديم حجة للاستخدام العادل. يعمل مطورو Cemu باستمرار على تحسين المحاكي. إنه أول محاكي Wii U متوافق مع منصات Windows وLinux. يعد هذا أحد البرامج الأكثر موثوقية لتشغيل ألعاب Wii على جهاز الكمبيوتر.

تحميل من هنا 


7. Whinecube 

تتيح لك محاكيات Whinecube Wii للكمبيوتر الشخصي الاستمتاع بألعاب Wii على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تنزيل إصدارات مجانية من هذه المحاكيات من الإنترنت. لتثبيتها، ما عليك سوى اتباع الإرشادات المقدمة من المطورين. ومع ذلك، قبل تثبيت المحاكي، عليك التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدعم جهاز Wii.


أفضل محاكي Wii للكمبيوتر الشخصي هو Dolphin، الذي لا يعمل مع Wii فحسب، بل يعمل أيضًا مع Gamecube. سيتيح لك هذا المحاكي تشغيل أحدث ألعاب Nintendo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برسومات أفضل من وحدة تحكم الفيديو الحقيقية. يمكنك أيضًا تشغيل ألعاب Wii بدقة عالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فقط ضع في اعتبارك أن تكوين Dolphin معقد في البداية.

تحميل من هنا 


8. النسخة التجريبية من محاكي GCSX PSX

هناك نوعان رئيسيان من محاكيات GameCube المتوفرة للكمبيوتر الشخصي. هذه هي SuperGCube وWynecube. SuperGCube هو محاكي Win32 GameCube. Whinecube هو محاكي GameCube الذي يعمل على نظام التشغيل Windows.


كل من هذه المحاكيات مكتوبة بلغة C++. على الرغم من أنها متوافقة مع معظم ألعاب PSX، إلا أنها ليست مثالية. لديهم بعض المشكلات مثل نقص دعم صوت CDDA ودعم صوت XA وعدم وجود واجهة مستخدم رسومية. ومع ذلك، فهي تعمل بشكل جيد وتسمح لك بلعب معظم ألعابك المفضلة.

9. SuperGCube


إذا كنت تريد تشغيل ألعاب GameCube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك تنزيل محاكي SuperGCube من AppStore. يعمل هذا المحاكي على نظام Windows ويدعم ملفات ISO. سوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي واتصال بالإنترنت لاستخدامه. ومع ذلك، إذا كنت من محبي وحدة التحكم القديمة، فإن هذا المحاكي يعد خيارًا جيدًا.

هذا المحاكي سريع ويحتوي على عناصر تحكم قابلة للتكوين. إنه متاح لنظام التشغيل Windows اعتبارًا من الآن وسيدعم مراحل مختلفة في المستقبل. لقد تم إنشاؤه من محاكي GCube المتوقف وتم تحسينه ليقدم أداءً عاليًا وتعاملًا فعالاً. يتم تشغيله في أوضاع المترجم الفوري والمترجم. كما يحتوي على نسخة تجريبية.

تحميل من هنا 


10.Gcube 

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب Nintendo Wii على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك تنزيل Gcube Wii Emulator مجانًا من AppStore. على الرغم من أنه ليس أفضل محاكي للألعاب التجارية، إلا أنه رائع لتشغيل برامج البيرة المنزلية. لا يزال تطويره قيد التنفيذ، ومن المتوقع أن يدعم المزيد من الألعاب التجارية. يدعم هذا المحاكي مفتوح المصدر رسومات وصوتًا أعلى من البرامج المماثلة الأخرى ويحتوي على عناصر تحكم قابلة للتكوين.


تحميل من هنا 

هذه هي أفضل المحاكيات لممارسة الألعاب على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows مجانًا؛ إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى، يرجى مشاركتها في قسم التعليقات، وإذا واجهت أي مشاكل، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني.


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق