القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 العاب رعب للكمبيوتر اتحداك ان تلعبها

مقدمة :

 ألعاب الرعب هي إحدى أنواع ألعاب الفيديو التي تهدف إلى خلق جو من الرعب والتشويق والتوتر للاعب. فهي تعتمد على عناصر مثل المشاهد المرعبة والقصص المثيرة والموسيقى المخيفة لإعطاء اللاعب تجربة مثيرة ومرعبة في الوقت نفسه. ومن بين مجموعة واسعة من ألعاب الرعب المتاحة للكمبيوتر، يمكن أن تتضمن أفضل 10 ألعاب رعب للكمبيوتر التالية:

أفضل 10 العاب رعب للكمبيوتر اتحداك ان تلعبها


"RESIDENT EVIL": 

تُعتبر هذه السلسلة الشهيرة من ألعاب الرعب أحد أعمدة هذا النوع من الألعاب. تتميز اللعبة بقصتها المثيرة والتي تجري في بيئات مرعبة مثل القصور المهجورة والمستشفيات المهجوسة. تعتبر ألعاب "ريزدنت إيفل" تحفًا فنية في عالم ألعاب الرعب.



"SILENT HILL":

 تُعد سلسلة العاب "سايلنت هيل" واحدة من أفضل سلاسل ألعاب الرعب على الكمبيوتر. تتميز هذه الألعاب بقصتها المعقدة والرمزية وبيئاتها المظلمة والمرعبة. تتميز اللعبة بالمؤثرات الصوتية المرعبة والتصميم الرائع للشخصيات.



"آمنيشيا":

 تُعتبر هذه اللعبة واحدة من ألعاب الرعب المعتمدة على الرعب النفسي بدلاً من الرعب الجسدي. تدور قصة اللعبة حول شخصية تستيقظ في مكان مجهول ويجب عليها حل الألغاز والتعامل مع المخاوف الشخصية للتغلب على الصحون الرهيبة في اللعبة.



"OUTLAST":

 تدور قصة هذه اللعبة في بلدة صغيرة تسكنها مجموعة من الشخصيات الغريبة والمخيفة. يجب على اللاعب استكشاف المناطق المظلمة والقدرة على البقاء على قيد الحياة من خلال مواجهة المخاطر.



"THE DARK DESCENT":

 تعتمد هذه اللعبة على الجو الكئيب والمظلم الذي يتميز به الفضاء العميق. يجب على اللاعب أن يستكشف المواقع ويحل الألغاز ويتجنب المخاطر المختلفة للبقاء على قيد الحياة.



"أبازمو": 

تقدم هذه اللعبة تجربة فريدة حيث يتحكم اللاعب في شخصية في مأزق لا يمكن الهروب منه. يجب على اللاعب قتل الأعداء من خلال الألغاز المعقدة والتعامل مع المواقف المرعبة للبقاء على قيد الحياة.



"Dead space": 

تجمع هذه اللعبة بين الألعاب الرعب وألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. تدور قصة اللعبة في مركبة فضائية مهجورة يجب على اللاعب استكشافها ومواجهة المخاطر الخارجة عن السيطرة.



"Five Nights at Freddy's": 

تدور قصة هذه اللعبة في مطعم للوجبات السريعة حيث يجب على اللاعب أن يتصرف بذكاء ويستخدم الحيل للبقاء على قيد الحياة ومواجهة الدمى الحيوانية المرعبة.



"Outlast":

 تتميز هذه اللعبة بأجوائها المظلمة والبيئات الحقيقية والقصة المشوقة. يجب على اللاعب استكشاف المناطق المرعبة وحل الألغاز والاستعداد لمواجهة الأعداء المخيفة.



"resident Evil": 

تعتبر هذه اللعبة نسخة محدثة ومحسنة من الجزء الأول من سلسلة ألعاب "ريزدنت إيفل". تقدم اللعبة قصة مثيرة ورسومات جميلة ومشاهد مرعبة. تتميز اللعبة بأجوائها المرعبة ومخاطرها الشخصية التي يجب على اللاعب مواجهتها للبقاء على قيد الحياة.



هذه هي بعض أفضل الألعاب الرعب للكمبيوتر المتاحة في الوقت الحالي. يمكن لهذه الألعاب أن توفر تجارب مثيرة ومرعبة لمحبي هذا النوع من الألعاب. من خلال الاستمتاع بالتشويق والرعب والأحداث المرعبة في هذه الألعاب، يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة غامرة ومذهلة في عالم ألعاب الرعب.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق