القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 كروت شاشة لتشغيل الألعاب لسنة 2024

مقدمة :

 إن اختيار كرت الشاشة المناسبة لتشغيل الألعاب يعتبر أمرًا حاسمًا لتجربة الألعاب السلسة والجودة العالية. وبسبب التطورات التكنولوجية المستمرة في عالم الألعاب، يتم إصدار عدد كبير من الكروت الجديدة كل عام، مما يجعل عملية اختيار الكرت المناسب أمرًا صعبًا. في هذا المقال سنستعرض أفضل 5 كروت شاشة حالياً لتشغيل الألعاب بأعلى مستوى من الأداء والجودة.

أفضل 5 كروت شاشة لتشغيل الألعاب لسنة 2024

NVIDIA GeForce RTX 3080: 

تعتبر هذه الكرت من أقوى الكروت الحالية وتتميز بتقنيات متقدمة مثل تقنية الرايتريسينج المتتبع للأشعة والتي توفر تجربة بصرية واقعية للغاية. تتيح لك هذه الكرت الاستمتاع بألعاب بجودة 4K وسرعة عرض عالية تصل حتى 240 هرتز.



AMD Radeon RX 6800 XT:

هذه الكرت تعتبر منافساً قوياً لنفيديا، حيث تتميز بأداء عالي وسعة ذاكرة كبيرة، مما يتيح لك تشغيل الألعاب بدقة 4K وإعدادات رسومات مرتفعة. كما أنها متوافقة مع تقنية تتبع الأشعة وتوفر أداءً ممتازًا في الألعاب الافتراضية والواقع المُعزز.



NVIDIA GeForce RTX 3070:

تعتبر هذه الكرت خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في تشغيل الألعاب بأعلى جودة دون الحاجة لإنفاق كمية كبيرة من المال. تتميز بأداء رائع وتدعم تقنية تتبع الأشعة وتوفر أداءً لا مثيل له في هذه الفئة السعرية.



AMD Radeon RX 5700 XT:

تعتبر هذه الكرت أحدث إصدار من ريدون RX وتتميز بأداء قوي وأداء حراري ممتاز. تستخدم تقنية RDNA وتوفر دعمًا ممتازًا للألعاب بدقة 1440 بيكسل بإعدادات رسومات مرتفعة بأسعار معقولة.



NVIDIA GeForce GTX 1660 Super:

إذا كنت تبحث عن كرت شاشة متوسط ​​المدى يمكنه تشغيل الألعاب بدقة 1080 بكسل وإعدادات رسومات جيدة، فإن GTX 1660 Super هو الخيار المثالي لك. هذه الكرت تتمتع بأداء ممتاز في فئتها السعرية وتوفر تجربة سلسة ومستقرة للألعاب المتوسطة والمتطلبات الرسومية المتواضعة.


في النهاية، يجب أن نذكر أن اختيار الكرت المناسب يعتمد على الاحتياجات الشخصية وميزانية الشراء، ومن الأفضل أن تتطلع على المراجعات والمقارنات الفنية قبل اتخاذ القرار النهائي. كما يُفضل أيضًا تحديد معدل الإطارات المستهدَف والدقة المطلوبة للحصول على أداء مثالي.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق