القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة كمبيوتر الالعاب Alienware Aurora R13

 يعتبر كمبيوتر الألعاب Alienware Aurora R13 من Dell واحدًا من أفضل أجهزة الكمبيوتر المصممة خصيصًا لعشاق الألعاب. يحتوي على العديد من الخصائص المتفوقة التي تجعله يبرز بين منافسيه.

أحد أبرز مميزات كمبيوتر الألعاب Alienware Aurora R13 هو تصميمه الأنيق والجذاب. يتميز بإطار معدني قوي ومتين مع أضواء RGB مخصصة تعزز المظهر العام للجهاز. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبيوتر على نظام تبريد متقدم يضمن بقاء المكونات الداخلية باردة أثناء اللعب الطويل، وبالتالي يحافظ على أداء الجهاز على أعلى مستوى.

مراجعة كمبيوتر الالعاب Alienware Aurora R13

معالجة الألعاب الرائعة هي أيضًا جزء مهم من خصائص كمبيوتر الألعاب Alienware Aurora R13. يمتلك الجهاز معالج Intel Core i7 أو i9 من الجيل الحادي عشر والذي يوفر قوة معالجة هائلة وأداء سريع. يعزز هذا الأداء القوي تجربة اللعب بشكل كبير ويسمح للمستخدمين بالاستمتاع بألعابهم المفضلة من خلال تشغيلها بسلاسة وبجودة رسومات عالية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبيوتر الألعاب Alienware Aurora R13 بوحدة معالجة الرسومات القوية. يُعد بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 30 أحد أقوى البطاقات المتاحة حاليًا في سوق الألعاب. توفر هذه البطاقة الرسومات أداءًا فائقًا وتلائم الألعاب الحديثة والتطبيقات المتطلبة للرسومات العالية.

يَأتي كمبيوتر الألعاب Alienware Aurora R13 بذاكرة عشوائية سعتها تصل إلى 128 جيجابايت، مما يضمن تشغيل العديد من الألعاب والتطبيقات الثقيلة بسلاسة. كما يتميز الجهاز أيضًا بتخزين فائق السرعة، حيث يحتوي على محرك أقراص صلبة بسعة 1 تيرابايت أو أكثر ومحرك SSD بسعة 512 جيجابايت، وهذا يعني تشغيل الألعاب بسرعة فائقة وتحميلها بسرعة أكبر.





سلبيات كمبيوتر الالعاب Alienware Aurora R13


يُعتبر كمبيوتر الألعاب Alienware Aurora R13 من أنظمة الألعاب القوية والعالية الأداء التي تم تصميمها خصيصًا لهواة ومحترفي الألعاب. يتميز بمواصفات فائقة وجودة تصميم مذهلة. ومع ذلك، فإنه لا يخلو من بعض السلبيات التي يجب أخذها في الاعتبار عند النظر في شراء هذا الجهاز. وفيما يلي سنتعرض لبعض هذه السلبيات بالتفصيل:

  1. السعر المرتفع: يعتبر Alienware Aurora R13 جهازًا مكلفًا بشكل عام. يمكن أن يكون سعره أعلى بكثير من الكمبيوترات الأخرى ذات المواصفات المماثلة، وهذا قد يكون مشكلة بالنسبة للعديد من اللاعبين الذين يبحثون عن جهاز يناسب ميزانيتهم.

  2. الحجم الضخم: Alienware Aurora R13 يأتي بتصميم ضخم وثقيل. هذا يعني أنه ليس من السهل نقله أو نقله حتى الأماكن الأخرى. قد يكون هذا إشكالية للأشخاص الذين يحتاجون إلى نقل الجهاز بانتظام أو الذين لديهم مساحة محدودة في منازلهم.

  3. مشكلات التبريد: يُعتبر جهاز Alienware Aurora R13 من الأجهزة التي تُعاني من مشكلات التبريد بشكل عام. يحتوي الكمبيوتر على نظام تبريد قوي للغاية، ولكن يمكن أن يسبب ضوضاء عالية للمروحة أثناء الاستخدام الشديد. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنطقة الداخلية للكمبيوتر قد تصبح ساخنة بشكل مفرط أثناء الألعاب الطويلة، مما قد يؤثر على أداء الجهاز على المدى الطويل.

  4. قدرة الترقية المحدودة: على الرغم من قوة جهاز Alienware Aurora R13 في البداية، إلا أنه يعاني من قدرة ترقية محدودة. بعض الأجزاء الرئيسية في الكمبيوتر، مثل بطاقة الرسومات والمعالج، قد تكون صعبة أو مستحيلة لترقيتها في وقت لاحق، مما يعني أنه يمكن أن يكون من الصعب الاستفادة من آخر التحديثات التكنولوجية.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق