القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 العاب جديدة للاندرويد والايفون 2024 عليك تجربتها

مقدمة :

تطورت صناعة الألعاب المحمولة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، مما أدى إلى ظهور العديد من العاب الاندرويد والايفون الرائعة والمثيرة. وبالتأكيد، ستستمر هذه التطورات في المستقبل، مما يعني أننا سنرى المزيد من الالعاب المبتكرة والممتعة خلال عام 2024. في هذا المقال، سنتناول أفضل 10 العاب جديدة للاندرويد والايفون لعام 2024 مع مميزاتها.

افضل 10 العاب جديدة للاندرويد والايفون 2024 عليك تجربتها


"Clash of Titans"

- هذه اللعبة هي لعبة استراتيجية متعددة اللاعبين، حيث يتنافس اللاعبون على الهيمنة على العالم. يمكن للاعبين بناء أمبراطورياتهم وتشكيل تحالفات لمواجهة تحديات واجهتها منافسيهم الآخرين. تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية رائعة.



"The Last Guardian"

- هذه اللعبة هي لعبة مغامرات تاريخية تقع في عالم مفتوح مذهل. يجب على اللاعبين اتخاذ قرارات استراتيجية لمواجهة التحديات وحل الألغاز للوصول إلى النهاية. تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وقصة مشوقة.



"Rise of Empires"

- هذه اللعبة هي لعبة استراتيجية تاريخية حيث يمكن للاعبين بناء حضاراتهم وتوسيعها. يجب على اللاعبين جمع الموارد وتدريب الجيوش والمشاركة في معارك ملحمية للهيمنة على العالم. تتميز اللعبة برسومات رائعة وأسلوب لعب ممتع.



"Cyberpunk 2077"

- هذه اللعبة هي لعبة أكشن مغامرات تقع في عالم مستقبلي مظلم. يتحكم اللاعب في شخصية هاكر محترف تقوم بمهام مختلفة لاكتشاف أسرار ومؤامرات في المدينة. تتميز اللعبة برسومات جميلة وقصة معقدة.



"World War Z" 

- هذه اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، حيث يجب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة ومحاربة جحافل من الكسالى المتعطشين للدماء. تتميز اللعبة برسومات واقعية ومستويات تحدي صعبة.



"Shadowgun Legends" 

- هذه اللعبة هي لعبة تصويب منظور الشخص الأول في عالم خيالي علمي. يقوم اللاعبون بتخصيص شخصياتهم والانضمام إلى فريق لمحاربة الأعداء وإكمال المهام. تتميز اللعبة بأسلوب لعب متعدد اللاعبين وبيئات ثلاثية الأبعاد مذهلة.



"Pokemon Unite" 

- هذه اللعبة هي لعبة معارك الألعاب الإلكترونية، حيث يتنافس اللاعبون في فرق لاصطياد البوكيمون وجمع النقاط. يعد "Pokemon Unite" أول لعبة مستوحاة من سلسلة بوكيمون تقدم أسلوب لعب متعدد اللاعبين. تتميز اللعبة برسومات رائعة وبوكيمونات جديدة جذابة.



"Assassin's Creed Infinity" 

- هذه اللعبة هي لعبة تاريخية معروفة ومحبوبة. تتناول اللعبة قصة قتلة الماضي وتقدم مغامرات مثيرة ومؤامرات معقدة. يمكن أيضًا للاعبين الاستمتاع بعناصر لعب متعدد اللاعبين في اللعبة. تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وأسلوب لعب رائع.



"Apex Legends Mobile" 

- هذه اللعبة هي نسخة محمولة من اللعبة الشهيرة "Apex Legends" التي حققت نجاحًا كبيرًا على الكمبيوتر والأجهزة المنزلية. تتميز اللعبة بالعديد من أطوار اللعب المتعددة وقدرات الشخصيات المختلفة، وتوفر تجربة لعب ثابتة على الهواتف النقالة.



"Minecraft Earth"

 - هذه اللعبة هي نسخة محمولة من اللعبة الشهيرة "Minecraft" للبناء والاستكشاف. تستخدم اللعبة واقع المعزز لجعل اللاعبين يتفاعلون مع العالم الحقيقي ويبنون مبانيهم ويصنعون حيوانات ماينكرافت الشهيرة. تتميز اللعبة بالإبداع والمناظر الطبيعية الجميلة.



هذه هي بعض الألعاب المثيرة والمبتكرة التي ستتوفر للعب في عام 2024 على الاندرويد والايفون .

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق