القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كراش Crash Bandicoot 4 Its About Time للأندرويد

 لعبة "كراش: كراش بانديكوت 4: إنها وقتها" (Crash Bandicoot 4: It's About Time) هي لعبة فيديو من نوع المنصات والمغامرات، وهي الجزء الرابع من سلسلة كراش بانديكوت. تم تطويرها بواسطة شركة Toys for Bob ونشرتها شركة أكتيفجن في سبتمبر 2020 لمنصات البلايستيشن 4 والإكس بوكس ون. تعتبر اللعبة استكمالًا لأحداث الجزء الثالث وتقدم قصة جديدة تمامًا.

تحميل لعبة كراش Crash Bandicoot 4 Its About Time للأندرويد

تدور قصة اللعبة حول الشخصية الرئيسية "كراش بانديكوت" ورفاقه الذين يسعون للتصدي للشريرين "نيو ترو" و"نيترو" الذين يحاولان إفساد الزمان وتغيير التاريخ بأكمله. يستعين الأبطال بأقنعة قديمة قوية تمكنهم من تخطي العقبات وهزيمة الأعداء. تعتبر اللعبة فرصة للاعبين للعودة إلى العالم المحبوب والألتقاء مرة أخرى بالشخصيات المألوفة في مغامرة جديدة مليئة بالإثارة والتشويق.

تتميز لعبة "كراش: كراش بانديكوت 4: إنها وقتها" بالعديد من العناصر المختلفة التي تزيدها تنوعًا وتحديًا. تمتاز اللعبة بتصاميم رائعة للمستويات والشخصيات والأعداء. يتطلب استكمال المراحل المختلفة مهارات واستراتيجيات متنوعة وسرعة رد فعل للتغلب على العقبات وتجنب الأعداء.

تعتمد اللعبة على مفهوم العالم المفتوح، حيث تتيح للاعبين حرية التنقل واختيار طريقتهم الخاصة في استكشاف المستويات. توفر اللعبة عددًا كبيرًا من المستويات والتحديات المتنوعة التي يجب على اللاعبين تجاوزها. كما تقدم اللعبة الألغاز والألعاب الجانبية وجمع مختلف الأدوات والقوى الخاصة التي تعزز أداء اللاعبين.

مميزات لعبة كراش Crash Bandicoot 4 Its About Time


تم إصدار لعبة كراش بانديكوت 4: إتز أباوت تايم (Crash Bandicoot 4: It's About Time) في أكتوبر 2020، وهي إصدار جديد من السلسلة الشهيرة كراش بانديكوت. تعتبر لعبة كراش بانديكوت 4 واحدة من ألعاب المنصات ثلاثية الأبعاد الناجحة التي تهدف إلى إعادة إحياء اللعبة الأصلية وإضافة بعض العناصر الجديدة. في هذا المقال، سنستعرض المميزات الرئيسية للعبة وبعض المتطلبات للاستمتاع باللعبة.

  • من بين أبرز مميزات لعبة كراش بانديكوت 4 هو تجديد الرسومات والجرافيكس، حيث تم تحديثها بشكل كبير لتناسب التقنيات الحديثة. يشمل ذلك تفاصيل أكثر ورسومات ألوان أكثر ثراءً، مما يعطي اللاعبين تجربة بصرية مذهلة.
  • تعتبر العالم المفتوح في لعبة كراش بانديكوت 4 ممتعًا للغاية. يحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات والمراحل المتنوعة والمليئة بالتحديات المختلفة. يمكن لللاعبين استكشاف مجموعة متنوعة من الأماكن المثيرة والملونة وجمع الأجسام والفواكه والعناصر الأخرى المفيدة على طول الطريق.
  •  تتميز لعبة كراش بانديكوت 4 بتنوع وتعدد شخصيات اللعب. يمكن للاعبين لعب أدوار الشخصيات المختلفة، بما في ذلك كراش وسيكو وكوكو ونيو، والاستفادة من قدراتهم المميزة للتغلب على التحديات والأعداء في اللعبة.
  •  تتمتع لعبة كراش بانديكوت 4 بنظام لعب متقن ومتوازن. تم تصميم اللعبة بشكل يجمع بين التحدي والتعلم المستمر وسرعة الاستجابة، مما يجعل اللعبة مناسبة للاعبين ذوي المهارات المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الألعاب الجانبية والحزم الإضافية المتاحة توفر مزيدًا من التحديات والمحتوى الإضافي للاعبين للاستمتاع بها.

صور اللعبة : 

تحميل لعبة كراش Crash Bandicoot 4 Its About Time للأندرويد


تحميل لعبة كراش Crash Bandicoot 4 Its About Time للأندرويد


رابط اللعبة


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق