القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة كمبيوتر الالعاب Falcon Nortwest Tiki

 تعد شركة Falcon Northwest واحدة من الشركات الرائدة في مجال تصنيع أجهزة الكمبيوتر المخصصة لألعاب الفيديو. ومن بين منتجاتها المبتكرة والفعالة، تبرز سلسلة كمبيوتر الألعاب Falcon Northwest Tiki. يتميز هذا الجهاز بمواصفاته المذهلة وأدائه العالي، الأمر الذي يجعله خيارًا مثاليًا للمحترفين ولاعبي الفيديو المتطلبين.

مراجعة كمبيوتر الالعاب Falcon Nortwest Tiki

يأتي Tiki بتصميم فريد وأنيق يجمع بين الأناقة والمتانة. يعتمد على هيكل صغير الحجم وخفيف الوزن، مما يجعله سهل التنقل ووضعه في أي مساحة ضيقة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بجودة التصنيع العالية والتفاصيل الدقيقة، ما يمزج بين الأداء القوي وتصميم الجودة.

من حيث المواصفات الفنية، يعتبر Tiki أحد أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوفرة في السوق. يحتوي هذا الكمبيوتر على معالج قوي من إنتل، مع إمكانية اختيار بين مجموعة متنوعة من المعالجات لتلبية الاحتياجات المحددة. كذلك، يعتمد على بطاقة رسومات متطورة من نفيديا أو آم دي، مما يضمن تشغيل الألعاب الحديثة بجودة عالية وسلاسة تامة.

بالنسبة للذاكرة العشوائية، يتوفر Tiki بمجموعة متنوعة من الخيارات، تبدأ من 16 جيجابايت وتصل إلى 64 جيجابايت، مما يضمن تشغيل التطبيقات الثقيلة والتعامل مع البيانات بسلاسة تامة. كما يحتوي على مساحة تخزين واسعة تبدأ من 1 تيرابايت وتصل إلى 8 تيرابايت، ما يسمح للمستخدم بتنزيل وتخزين الألعاب والوسائط بدون قلق بشأن الفضاء الضيق.

يتميز Tiki أيضًا بصوته المتميز وجودته العالية. فهو مجهز بنظام صوتي متطور يعتمد على تقنية الصوت متعدد القنوات، مما يوفر تجربة صوتية غامرة وقوية. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن مجموعة متنوعة من المنافذ المتاحة .


مراجعة كمبيوتر الالعاب Falcon Nortwest Tiki


سلبيات كمبيوتر الالعاب Falcon Nortwest Tiki


تعتبر أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب، مثل Falcon Northwest Tiki، من الوسائل المشهورة للاستمتاع بتجربة الألعاب على أعلى مستوى. إلا أنه رغم الميزات الجيدة التي يتمتع بها جهاز Falcon Northwest Tiki، فإن هناك بعض السلبيات التي ينبغي النظر فيها قبل اتخاذ القرار النهائي بشراءه.

فيما يلي سنتناول بعض السلبيات الشائعة في جهاز Falcon Northwest Tiki:

1- السعر المرتفع: يعد سعر Falcon Northwest Tiki من العوامل السلبية الأكثر وضوحًا بالنسبة للكثير من المستخدمين. فهذا الجهاز يأتي بمواصفات قوية وأداء ممتاز، وهو خيار يناسب الهواة والمحترفين. ولكن السعر المرتفع قد يكون تحديًا، خاصةً للأشخاص ذوي الموارد المحدودة.

2- الحجم الصغير: يعتبر الحجم الصغير لجهاز Falcon Northwest Tiki ميزة لبعض الأشخاص، ولكنه قد يكون عيبًا في حالة الحاجة إلى تركيب مكونات إضافية. فحجم الجهاز الصغير يعني أن المساحة الداخلية محدودة، وبالتالي يصعب إضافة بطاقة رسومات أقوى أو ذاكرة إضافية أو أي مكون آخر.

3- نظام التبريد: يعد التبريد المناسب للأجزاء الداخلية من أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء أي جهاز للألعاب. فمع تطور ألعاب الكمبيوتر وتزايد متطلباتها، يحتاج الكمبيوتر إلى نظام تبريد قوي للحفاظ على أداء فعال وعمر طويل. والرغم من أن Falcon Northwest Tiki يأتي بمروحة تبريد جيدة، إلا أنه قد يعاني من مشاكل التبريد في حالة الاستخدام المكثف ولفترات طويلة، وهذا يؤثر سلبًا على أداء الجهاز.

4- قلة الخيارات في الترقية: تعد قدرة الجهاز على الترقية من العوامل المهمة للكثير من المستخدمين. وللأسف، فإن Falcon Northwest Tiki يعرض قيد التنفيذ لعملية الترقية. بسبب الحجم الصغير، فإن القابسات والمساحة الداخلية تصعب عملية إجراء التعديلات اللازمة وتصبح محدودة لتناسب بعض المكونات الجديدة. 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق