القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة Guardians of the Galaxy

 تعد لعبة Guardians of the Galaxy واحدة من ألعاب الفيديو الجديدة الرائعة التي تم إصدارها مؤخرًا بناءً على سلسلة الأفلام الناجحة التي تحمل نفس الاسم. قامت شركة Eidos-Montreal بتطوير اللعبة بالتعاون مع Marvel Entertainment، وتقدم قصةً فريدةً من نوعها تأخذ اللاعبين في مغامرة مليئة بالحماس والإثارة.

مراجعة لعبة Guardians of the Galaxy

تدور أحداث اللعبة حول فريق حراس المجرة، وهو مجموعة من الأبطال الخارقين، بما في ذلك ستار-لورد وغامورا ود. أكس وروكيت وجروت. يتم استدعاء الفريق لمهمة هامة لإنقاذ الكون من قوى شريرة. ستكون لديك القدرة على التحكم في قرارات الشخصية الرئيسية (ستار-لورد) وتأثيرها على القصة بأكملها.

من حيث الرسوميات، تلقت Guardians of the Galaxy إشادة واسعة بتصميمها الرائع والتفاصيل المذهلة في العالم الافتراضي. تتميز اللعبة ببيئات ملونة ومتنوعة، مع تفاصيل دقيقة للغاية في الشخصيات والأعداء. تحظى القصة بتقدم سلس ولا يوجد أي تأخير في تحميل الأطوار الجديدة أو التحول بين المشاهد.

من حيث اللعب، فإن Guardians of the Galaxy تقدم تجربة جديدة ومثيرة. توفر اللعبة مزيجًا من القتال والألغاز والاستكشاف، وتمتاز بنظام تحارب فيه بطل اللعبة وتستخدم قوة وتكتيكات باقي أعضاء الفريق لهزيمة الأعداء. يتمتع اللاعبون بالقدرة على تشغيل قدرات كل فرد من أعضاء الفريق بنفس الوقت لتنفيذ هجمات متناغمة وتكتيكية.

تجعل القصة الإثارة بشكل عام اللاعب مهتمًا ومرتبطًا بالشخصيات بصورة عميقة. ومع ذلك، قد يواجه بعض اللاعبين بعض التحديات فيما يتعلق بالاجتماعيات بين شخصيات اللعبة. يواجه ستار-لورد أثناء اللعب بعض الاختيارات الصعبة التي يجب اتخاذها، والتي يمكن أن تؤثر على العلاقات في الفريق.

متطلبات تشغيل لعبة Guardians of the Galaxy

لكن قبل أن تتمكن من الاستمتاع بلعبة Guardians of the Galaxy، هناك بعض المتطلبات التي يجب توفرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سألقي نظرة على هذه المتطلبات التشغيل بالتفصيل:

نظام التشغيل:

عندما يتعلق الأمر بلعبة Guardians of the Galaxy، فإنك تحتاج إلى نظام التشغيل Windows 10 (64-bit) كحد أدنى. يعمل النظام على تشغيل اللعبة على نحو سلس وبدون مشاكل تذكر.

المعالج (CPU):

معالج الكمبيوتر الخاص بك هو أحد عناصر الأداء الرئيسية التي تؤثر على قدرتك على تشغيل اللعبة بسلاسة. للحصول على تجربة أفضل، يوصى بوجود معالج Intel Core i5-4460 أو AMD FX-6300 كحد أدنى.

الذاكرة العشوائية (RAM):

تلعب الذاكرة العشوائية دورًا هامًا في قدرة جهاز الكمبيوتر على تشغيل اللعبة بسلاسة. يوصى بأن يكون لديك 8 جيجابايت من الذاكرة على الأقل لتشغيل Guardians of the Galaxy.

بطاقة الرسوم (GPU):

تعتبر بطاقة الرسومات أحد أهم العناصر لتحقيق جودة عرض مذهلة في اللعبة. يوصى باستخدام بطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 960 أو AMD Radeon R9 280X كحد أدنى للحصول على أفضل أداء ممكن.

مساحة التخزين:

تحتاج Guardians of the Galaxy إلى مساحة تخزين كافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوصى بحوالي 50 جيجابايت من المساحة الفارغة على القرص الصلب لتثبيت وتشغيل اللعبة.

أجهزة الصوت:

تعتمد اللعبة بشكل كبير على أصوات الشخصيات والموسيقى المصاحبة والتأثيرات الصوتية. يوصى بوجود بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 11 للاستمتاع الكامل بتجربة الصوت الفاخرة.


صور لعبة Guardians of the Galaxy





  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق