القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة خصائص كمبيوتر الالعاب Lenovo Thinkstation P620

 إن تقدم التكنولوجيا والابتكار في عالم ألعاب الكمبيوتر لا يعدو أن يذهلنا دائمًا. يتم تصميم كل يوم أجهزة جديدة ومطورة تعد بتحسين تجربة الألعاب وإثارتها.

واحدة من أبرز هذه الأجهزة المذهلة هي كمبيوتر الألعاب Lenovo Thinkstation P620. إنه جهاز متطور وفاخر يجمع بين الأداء المتفوق والتكنولوجيا المتقدمة، والذي يعد مصدر إلهام لعشاق الألعاب والمحترفين على حد سواء.

مراجعة خصائص كمبيوتر الالعاب Lenovo Thinkstation P620

أولاً وقبل كل شيء، تأتي هذه الحاسوب بمعالج قوي جداً، مع إضافة إلى ذلك أفضل ثلاث مميزات منه: المعالج اي بي ام RYZEN Threadripper PRO، ونظام تبريد متميز الأداء، ومنصة التشغيل AMD PRO "هي عائلة معالجات الكمبيوتر المحمولة الحصرية من AMD"؛ كل هذه العناصر تجمع سويا في تحسين كبير لأداء اللعبة.

مع قوة هيكله وسعته للتحمل، يأتي هذا الحاسوب بثنائي رسوميات NVIDIA RTX الحديثة وذاكرة عشوائية تصل إلى 1 تيرابايت، وهذا يمكن أن يجعله أحد أفضل الحواسيب للألعاب المتعددة، حيث يتيح التعامل مع الألعاب بالإضافة إلى إنتاج الفيديو والرسوم المتحركة والتصميم المعماري.

بالإضافة إلى أداءه الرائع وقوة مكوناته، يأتي هذا الكمبيوتر بتصميم خارجي آسر. إنها محطة عمل بتصميم متطور ومذهل يحاكي مظهر الفضاء الخارجي. يضم الحاسوب أيضًا منافذ USB ومنافذ صوت عالية الدقة لتوفير أعلى مستوى من الراحة وسهولة الاستخدام.

كما أن هذا الكمبيوتر يأتي بخيارات تخزين كبيرة ومتنوعة، مثل وحدات الحالة الصلبة SSD بسعات تصل إلى 4 تيرابايت، ومحركات الأقراص الصلبة HDD بسعات تصل إلى 8 تيرابايت. 


مراجعة خصائص كمبيوتر الالعاب Lenovo Thinkstation P620


سلبيات كمبيوتر الالعاب Lenovo Thinkstation P620


تعد لينوفو ثينكستيشن P620 واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبية للألعاب في السوق حاليًا. لكن مع ذلك، فإنه هناك بعض السلبيات التي يجب أن يكون لدينا علم بها قبل الاستثمار فيها. وفي هذا المقال، سوف نناقش بعض هذه السلبيات بالتفصيل.

  1. سعر مرتفع: رغم أن لينوفو ثينكستيشن P620 يعتبر واحدًا من أفضل أجهزة الألعاب في السوق، إلا أن السعر المرتفع قد يكون عائقا لبعض المستخدمين. فالجهاز قد يكون باهظ الثمن بالنسبة للكثير من الناس الذين يبحثون عن جهاز للألعاب بأسعار معقولة.

  2. قدرة التوسع المحدودة: على الرغم من أن لينوفو ثينكستيشن P620 يتميز بأداء فائق وقوة معالجة قوية، إلا أنه يعاني من قدرة التوسع المحدودة. فالجهاز يأتي بتصميم مدمج وصغير الحجم وهذا يجعل من الصعب توسيعه أو ترقيته في المستقبل. وهذا قد يكون مشكلة للمستخدمين الذين يرغبون في تحديث أو تحسين الجهاز مع مرور الوقت.

  3. تصميم قديم: رغم أن الأداء هو أهم شيء في جهاز الألعاب، إلا أن التصميم لا يزال أمرًا هامًا للمستخدمين. ويعد تصميم لينوفو ثينكستيشن P620 قديمًا ويفتقد إلى الشكل الحديث والسمات المبتكرة التي يمكن أن يتوقعها المستخدمون المتطورون في الوقت الحالي.

  4. صوت العمل: قد يعاني بعض المستخدمين من مشكلة الضوضاء الناجمة عن التشغيل العالي للجهاز. فبسبب المعالج القوي والتبريد اللازم، قد يتعرض الجهاز للسخونة عند الاستخدام المكثف لفترات طويلة، مما يؤدي إلى صوت العمل القوي والمزعج.

  5. نظام التبريد: قد يعاني لينوفو ثينكستيشن P620 من نظام تبريد غير كافٍ. في حالة العبث بإعدادات الكمبيوتر أو استخدامه لساعات طويلة مع الألعاب المكثفة،

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق