القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Marvel’s Guardians Of The Galaxy للكمبيوتر

 Marvel’s Guardians of the Galaxy هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة شركة Eidos-Montréal ونشرتها شركة Square Enix في أكتوبر 2021. تستند اللعبة إلى سلسلة الكتب المصوّرة الشهيرة لشركة مارفل وتحكي قصة فرقة حراس المجرة المحبوبة. تتمتع اللعبة برسومات مذهلة وأصوات حية وقصة ملحمية، مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب القائمة على الأبطال الخارقين.

تحميل لعبة Marvel’s Guardians Of The Galaxy للكمبيوتر

تبدأ القصة عندما يتم تعيين بطلنا بيتر كويل (المعروف أيضًا باسم Star-Lord) كقائد للفرقة. يتحكم اللاعب في بيتر وعليه أن يتخذ قرارات مهمة خلال اللعبة التي تؤثر على تفاعل الشخصيات الأخرى وتجري القصة في اتجاهات مختلفة. يتعاون بيتر مع أعضاء فريقه الآخرين ، مثل Gamora و Drax و Rocket و Groot ، لمحاربة الأشرار وحماية المجرة.

تتميز اللعبة بأسلوب القتال الديناميكي والمثير ، حيث يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من المهارات والقدرات الفريدة لكل شخصية. يمكن للاعب ترقية شخصيات الفريق واستخدام الأسلحة والأدوات الخاصة بهم لمساعدتهم في مواجهة التحديات والأعداء. ومن المهم العمل بشكل جيد كفريق وتطوير استراتيجيات للفوز في المعارك الشرسة.

تقدم اللعبة أيضًا عناصر لغز ذكاء ، حيث يجب على اللاعب حل بعض الألغاز والتحديات للتقدم في اللعبة. كما توفر أيضًا خيارات تفاعلية تسمح للاعب بالتفاعل مع الشخصيات غير اللاعبة واتخاذ قرارات مختلفة تؤثر على تطور القصة.

تبرز اللعبة بصورة خاصة بفضل الحبكة القصصية الممتعة والمثيرة التي تمزج بين العناصر الكوميدية والحماسية. يستمتع اللاعبون بشخصيات الفريق التي تتمتع بعلاقات مميزة وطريفة مع بعضها البعض. تعيد اللعبة إحياء جوهر الشخصيات الذي استحوذ على قلوب الجماهير في الأفلام والكتب المصوّرة.


قصة لعبة Marvel’s Guardians Of The Galaxy

تتحدث لعبة Marvel's Guardians of the Galaxy عن فريق الأبطال الخارقين المستقلين والمعروفين باسم حراس المجرة. تم تطويرها بواسطة شركة Eidos-Montreal ونشرها بواسطة شركة Square Enix، وهي متاحة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة PlayStation و Xbox. إنها لعبة حركة ومغامرات استراتيجية تقع في كون مارفل، وقد حظيت بتقييمات إيجابية من النقاد واللاعبين على حد سواء.

تدور قصة اللعبة حول بطلنا الرئيسي بيتر كويل، المعروف أيضًا باسم "ستار لورد". في القصة، يكتشف بيتر وجود كائن غامض يدعى "الأحجار الإلهية" التي تحتفظ بقوى لا يمكن تصورها. يجد بيتر نفسه في مواجهة دورية غالاكتيكا معروفة باسم "شخصيات شهيرة"، ويجب عليهم أن يتحدوا معًا لحماية هذه الأحجار القوية من الأشرار الذين يسعون لاستغلالها في أجل السيطرة على الكون.

اللعبة توفر تجربة لا تُنسى للاعبين، حيث يجب عليهم اتخاذ القرارات الصعبة وعقد التحالفات وقيادة فريق المحاربين الخارقين المؤلف من بيتر كويل (ستار لورد) وغامورا ودراكس وجروت وراكون. يمكن للاعبين التفاعل مع شخصيات اللعبة واتخاذ القرارات التي تؤثر في تطور القصة ومصير الشخصيات الأخرى في اللعبة. هناك أيضًا عناصر من القتال والمهارات الفردية التي يمكن للاعبين استخدامها أثناء القتال.

الرسومات والتصميم في Marvel's Guardians of the Galaxy رائعة، حيث تأخذ اللاعبين في رحلة شيقة عبر الكواكب والمجرات المختلفة. الشخصيات قد تم تصميمها بشكل جميل، وتبرز تجربة اللعبة بشكل استثنائي.

بالإضافة إلى القصة الرئيسية، يوفر اللعبة أيضًا العديد من المهام الفرعية والأنشطة الإضافية التي يمكن للاعبين أن يستمتعوا بها. هناك الكثير من التحديات والألغاز والمخاطر التي يجب على اللاعبين التغلب عليها، مما يجعل اللعبة ممتعة ومثيرة.


مميزات لعبة marvel’s Guardians of the galaxy

تأتي لعبة "Marvel's Guardians of the Galaxy" بالعديد من المميزات التي تجعلها تنافس بقوة في عالم ألعاب الفيديو. وإليكم بعض تفاصيل هذه المميزات:

  • تجربة تفاعلية رائعة: تتميز اللعبة بقصة خيالية عميقة ومراحل مليئة بالإثارة والمفاجآت، حيث يتحكم اللاعب في شخصية بيتر كويل/ستار-لورد وعليه أن يقود فريق حراس المجرة في سعيهم لإنقاذ الكون من الدمار. يجب على اللاعب تقديم القرارات الصحيحة واتخاذ الخيارات المناسبة في اللحظات الحرجة، مما يؤثر على تطور القصة ونتائجها في نهاية المطاف.
  • رسومات عالية الجودة: تعد رسومات اللعبة واحدة من أبرز المميزات التي تجعلها ممتعة ومذهلة للعب. حيث تم تصميم الشخصيات والمناظر الطبيعية والعوالم الخيالية بدقة عالية وتفاصيل مذهلة. كما يتميز التصميم البصري بالألوان الزاهية والتأثيرات البصرية الرائعة، مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه في عالم الكوميكس الأصلي.
  • أسلوب لعب مبتكر ومتنوع: تعتبر لعبة "Marvel's Guardians of the Galaxy" استثنائية في نوعية أسلوب اللعب، حيث تمزج بين العناصر القتالية والألغاز واكتشاف العوالم المفتوحة. يمكن للاعب استخدام قدرات الشخصيات المختلفة والتعاون مع الأعضاء الآخرين في الفريق لحل الألغاز وتخطي التحديات. كما يمكن للاعب تطوير قدرات الشخصيات و

صور اللعبة : 

تحميل لعبة Marvel’s Guardians Of The Galaxy للكمبيوتر

تحميل لعبة Marvel’s Guardians Of The Galaxy للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy

متطلبات تشغيل لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy الحد الادنى

  • Requires a 64-bit processor and operating system
  • OS: Windows® 10 64 bit Build 1803
  • Processor: AMD Ryzen™ 5 1400 / Intel® Core™ i5-4460
  • Memory: 8 GB RAM
  • Graphics: NVIDIA® GeForce® GTX 1060 / AMD Radeon™ RX 570
  • DirectX: Version 12
  • Storage: 80 GB available space

روابط التحميل :

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق