القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The Mortuary Assistant: قصة مرعبة ولعب مثير

 لعبة The Mortuary Assistant هي لعبة فيديو من نوع الرعب والتشويق، وهي من تطوير ونشر استوديو White Blade Games. تم إصدار اللعبة في 23 سبتمبر 2020 على منصة الحاسوب الشخصي (PC) وتتوفر على منصات أخرى مثل PlayStation و Xbox.

تدور قصة اللعبة حول شخصية تدعى إيما وهي مساعدة لمدير جنازات في مشرحة. تبدأ القصة عندما تجد إيما نفسها محاصرة في مشرحة مظلمة ومرعبة بعد أن يحدث تسرب لمواد كيميائية خطرة. تتعين على إيما الآن مواجهة الأشباح والكائنات الغريبة التي تسكن المشرحة والبحث عن طريق للخروج قبل فوات الأوان.

تحميل لعبة The Mortuary Assistant: قصة مرعبة ولعب مثير

تقدم اللعبة تجربة تفاعلية مثيرة ومرعبة، حيث يجب على اللاعبين استكشاف المشرحة وحل الألغاز للعثور على مفاتيح وأدوات تساعدهم على الهروب. كما يتوجب عليهم التحلي بالشجاعة والتصدي للأعداء والتهديدات المخيفة التي تواجههم خلال رحلتهم.

تتميز اللعبة بجرافيكس عالي الجودة وجو مرعب وموسيقى مثيرة تزيد من التوتر والإثارة. كما تحتوي على قصة مثيرة وشخصيات تاجرب رهيبة يجعلها تجربة مثالية لعشاق ألعاب الرعب والتشويق.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة أيضاً مختلفة من الأسلحة والأدوات التي يمكن استخدامها للدفاع عن النفس والهروب، مما يضيف عنصراً إضافياً من التحدي والإثارة.

في الختام، تعتبر لعبة The Mortuary Assistant من أحدث الألعاب الرعب التي تقدم للاعبين تجربة مرعبة ومثيرة. فهي تجمع بين الجو الرعبي، والألغاز الذكية، والعناصر التفاعلية التي تجعل منها لعبة لا تنسى.

مميزات لعبة The Mortuary Assistant

لعبة The Mortuary Assistant هي لعبة فيديو تقمص الأدوار والمغامرات، وهي واحدة من الألعاب المثيرة التي تجذب عدداً كبيراً من اللاعبين. وتتميز هذه اللعبة بمجموعة من الميزات التي تجعلها ممتعة ومثيرة للعب، وفي هذا المقال سنتحدث عن بعض هذه الميزات بالتفصيل.

إحساس بالإثارة والتشويق:

تعتبر لعبة The Mortuary Assistant من الألعاب المليئة بالإثارة والتشويق، حيث يتعين على اللاعبين تحدي العديد من المهام الصعبة وحل الألغاز للوصول إلى الهدف النهائي. وهذا يجعل اللاعبين يشعرون بالتشويق والإثارة أثناء اللعب، مما يزيد من متعة اللعبة.

رسومات وجرافيكس عالية الجودة:

تتميز لعبة The Mortuary Assistant بجودة رسوماتها وجرافيكسها الرائعة، حيث توفر تجربة مرئية مذهلة لللاعبين. وهذا يعزز واقعية اللعبة ويجعلها أكثر جاذبية للعب.

قصة مثيرة ومعقدة:

تقدم لعبة The Mortuary Assistant قصة مثيرة ومعقدة تجعل اللاعبين يشعرون بالانجذاب للعالم الذي تقدمه اللعبة. ويتوجب على اللاعبين اكتشاف أسرار وتفاصيل القصة والتفكير بتسلسلات الأحداث وحل الألغاز المختلفة، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر تشويقاً.

تحتوي على تحديات ومهام متنوعة:

تتضمن لعبة The Mortuary Assistant تحديات ومهام متنوعة تتطلب من اللاعبين البحث والتفكير واستخدام المهارات والقدرات الخاصة بهم لحلها. وهذا يزيد من تنوع اللعبة ويحافظ على اهتمام اللاعبين طوال فترة اللعب.

توفر أوضاع لعب متعددة:

تقدم لعبة The Mortuary Assistant أوضاع لعب متعددة تسمح للاعبين باللعب مع بعضهم البعض عبر الإنترنت، مما يزيد من تجربة اللعب الاجتماعية ويجعل اللعبة أكثر تفاعلية ومسلية.

بناء على ما تم ذكره، يمكن القول بأن لعبة The Mortuary Assistant تتمتع بميزات عديدة تجعلها مثيرة وممتعة للعب. وقد نجحت اللعبة في جذب عدد كبير من اللاعبين وحصدت إشادة واسعة من قبل النقاد، وتبقى واحدة من الألعاب المحبوبة لدى عشاق ألعاب الفيديو.

سلبيات لعبة The Mortuary Assistant

لعبة The Mortuary Assistant هي لعبة فيديو من نوع الرعب والألغاز التي تم إصدارها في عام 2021. تدور قصة اللعبة حول مساعدة مشرحة تدعى كيلي ويليامز التي تجد نفسها محاصرة في مشرحة مهجورة ومليئة بالألغاز والرعب. على الرغم من أن اللعبة حازت على إعجاب بعض اللاعبين والنقاد، إلا أنها تحمل بعض السلبيات التي يجب النظر إليها.

  • إحدى السلبيات الرئيسية للعبة The Mortuary Assistant هي أنها تعتمد بشكل كبير على الرعب والصدمات المفاجئة، مما يمكن أن يكون محبطًا لبعض اللاعبين. فالرعب الزائد والصدمات المتكررة يمكن أن تجعل اللعبة متكررة وغير محببة للبعض، خاصة إذا كانوا يفضلون الألعاب التي تعتمد على التفكير الإستراتيجي والحلول الذكية.
  • علاوة على ذلك، تعتمد اللعبة بشكل كبير على استخدام الوحوش والمخلوقات لإضفاء المزيد من الرعب على اللاعبين، وهو ما قد يثير انزعاج بعض اللاعبين الذين يعتبرون هذا النوع من الرعب مبالغًا فيه.
  • بالإضافة إلى ذلك، تعاني اللعبة من بعض الثغرات التقنية والأخطاء التي تؤثر على تجربة اللاعبين. فبعض اللاعبين قد يواجهون مشاكل في الأداء أو تعليق اللعبة أثناء اللعب، وهو ما يمكن أن يكون منبعًا للإزعاج والضيق.
  • وأخيرًا، على الرغم من أن الرسومات والتصميم الصوتي في اللعبة يمكن أن يكونا بارعين، إلا أنهما قد لا يكونا كافيين لجذب اللاعبين لتجربة اللعبة، خاصة وأن هناك العديد من الألعاب في نفس النوع تقدم تجربة أفضل من حيث القصة والأسلوب.
  • بالختام، لعبة The Mortuary Assistant تعتبر تجربة مختلفة ومثيرة لعشاق ألعاب الرعب والألغاز، ولكنها تحمل بعض السلبيات التي ينبغي مراعاتها قبل الشراء. إذا كنت من محبي الرعب والبحث عن تجربة جديدة ومثيرة، فقد يكون من المناسب إعطاء اللعبة فرصة، ولكن إذا كنت تفضل التركيز على الألعاب التي تعتمد على التحليل والمنطق، فقد تجد اللعبة غير مناسبة لك.

صور اللعبة : 

مراجعة لعبة The Mortuary Assistant: قصة مرعبة ولعب مثير

مراجعة لعبة The Mortuary Assistant: قصة مرعبة ولعب مثير

متطلبات تشغيل لعبة – The Mortuary Assistant (v1.1.3)

Minimum:

OS: Windows 7 or higher
Processor: 2 GHz or higher
Memory: 4 GB RAM
Graphics: geforce 960 or higher
DirectX: Version 11
Storage: 4 GB available space

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق