القائمة الرئيسية

الصفحات

اكواد وشفرات لعبة Mount and Blade: Warband

مقدمة :

تعتبر لعبة Mount and Blade: Warband واحدة من الألعاب الشهيرة والمحبوبة في عالم الألعاب الإستراتيجية والتاريخية. تُعتبر هذه اللعبة تتمة للعبة Mount and Blade الأصلية، وهي حققت نجاحًا هائلًا في جذب عشاق هذا النوع من الألعاب. إنها تقدم تجربة فريدة تتيح للاعبين الدخول إلى عالم مفتوح في العصور الوسطى وبناء مملكتهم الخاصة، ولكن على الرغم من ذلك قد توجد بعض الصعوبات في اللعبة التي يحتاج اللاعب إلى التغلب عليها. وهنا تأتي شفرات اللعبة لتوفير مساعدة وتسهيل في اللعب مما يجعل تجربة اللعب أكثر متعة وتحديًا في نفس الوقت.


اكواد وشفرات لعبة Mount and Blade: Warband



1- إضافة الهشيم في اللعبة:

 بالضغط على مفتاح الحة "Ctrl + H"، يمكن لللاعبين إضافة الهشيم داخل اللعبة. ويعد الهشيم عنصرًا مهمًا لجمع المال وتعزيز الأموال الخاصة بك في اللعبة.

2- إنشاء جيش قوي:

 قم بتشغيل اللعبة واضغط على مفتاح الحياة "Ctrl + X" للحصول على 1000 نقطة خبرة أكثر لاعبك. هذا سيساعدك في بناء جيش قوي وتوسيع مملكتك بسرعة أكبر.

3- الحصول على الموارد:

 يمكنك الحصول على الموارد بسهولة من خلال استخدام الشفرة "Ctrl + X" مرة أخرى. هذا سيعطيك 1000 وحدة من كل نوع من المواد الأولية بما في ذلك الحديد والخشب والحجر. هذه الموارد ستسهل لك بناء القلاع والمدن الجديدة.

4- لا تضعف قدراتك: 

لتعزيز قدرات شخصيتك الرئيسية في اللعبة، قم بالضغط على مفتاح الحياة "Ctrl + L" للحصول على 5 نقاط قابلة للتوزيع على المهارات الخاصة بك. يمكن استخدام هذه النقاط لتعزيز مهارات مثل القتال والنسج والجذب والقيادة وغيرها.

5- إعطاء نفسك الأموال: 

للحصول على مبلغ كبير من الأموال الخاصة بك، اضغط على مفتاح Shift + $ لزيادة أموالك بنسبة 1,000.

6- القفز لأميال إضافية:

 يمكنك زيادة القدرة على القفز وعدد الأميال التي يمكنك أن تتراوح بها عند السفر عبر الخريطة بالضغط على مفتاح الحياة "Ctrl + T".

7- أعداء لا يهزمون:

 لجعل الخصوم لا يهزمون، اضغط على مفتاح الحرف "Ctrl + F4". هذا سيجعل جيشك لا يقهر، وبالتالي تحطيم جميع الخصوم الذين يقفون في طريقك.

هذه بعض الشفرات الرئيسية المتاحة في لعبة Mount and Blade: Warband والتي يمكن أن تسهم في جعل تجربة اللعبة أكثر إثارة وسهولة في اللعب. ومع ذلك، يجب أن تتذكر أن استخدام الشفرات يمكن أن يؤثر على توازن اللعبة والتحدي، لذا استخدمها بحذر وفقًا لتفضيلاتك الشخصية.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق