القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة PES 2017 للاندرويد برابط مباشر

 تعتبر لعبة PES 2017 من أفضل الألعاب التي تستهدف منصة الأندرويد، حيث تجمع بين الرسومات المذهلة والجودة العالية للمحاكاة الحقيقية لكرة القدم. تم تطويرها بواسطة شركة Konami وتوفر تجربة لعب مذهلة للمستخدمين.

تنزيل لعبة PES 2017 للاندرويد برابط مباشر

إذا كنت من محبي كرة القدم وتبحث عن لعبة توفر لك تجربة حقيقية للعبة الجماعية، فإن PES 2017 هي الخيار المثالي لك. تتميز هذه اللعبة بالمميزات التالية:

  • جودة الرسومات: تتميز PES 2017 بجودة رسومات مرتفعة وواقعية تجعلك تشعر وكأنك تلعب في ملعب حقيقي. تم تصميم اللاعبين والملاعب والحركات بعناية فائقة لتحاكي الأصل.

  • اللعبة الجماعية: تتيح لعبة PES 2017 للأصدقاء اللعب معًا عبر الإنترنت في وضع اللعب الجماعي. يمكنك التحدي في مباريات رأسية والتنافس مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم.

  • وضع القصة: تتضمن اللعبة وضع قصة مثيرة تمنحك تجربة فريدة وجديدة. يعيش اللاعبون حياة لاعب كرة قدم محترف ويواجه تحديات ومواجهات مشوقة في مسيرتهم الرياضية.

  • طرق لعب متعددة: توفر PES 2017 عدة طرق لعب مثيرة تناسب مهاراتك وأسلوبك الخاص. يمكنك اللعب في وضع البطولات، وضع الكأس، وضع الصداقة، وضع الاتحاد، وغيرها من أوضاع اللعب المتوفرة.

  • الفرق واللاعبين: تحتوي اللعبة على مجموعة واسعة من الفرق واللاعبين المعروفين في العالم. يمكنك اختيار الفريق المفضل لديك والتنافس مع الأفضل في بطولات وتحديات مختلفة.

  • إمكانية التخصيص: تمنحك PES 2017 إمكانية تخصيص فريقك الخاص، بدءًا من تعديل شعار الفريق وألوان الزي، حتى تشكيلة اللاعبين واختيار التكتيك الأنسب للعب.

  • الذكاء الاصطناعي المتقدم: تستخدم اللعبة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة ل

سلبيات لعبة PES 2017 للاندرويد


لعبة PES 2017 للاندرويد هي واحدة من الألعاب الأكثر شهرة وشعبية في عالم ألعاب كرة القدم. تم إطلاق هذه اللعبة بواسطة شركة كونامي ولها ميزات فريدة من نوعها تجعلها تتميز عن منافستها FIFA. ومع ذلك ، مثل أي لعبة أخرى ، فإن PES 2017 ليست مثالية تمامًا ولديها سلبياتها الخاصة التي يجب أن نأخذها في اعتبارنا. في هذا المقال ، سنستكشف المزيد عن هذه السلبيات ونتعرف على التفاصيل بشكل مفصل.

  • أحد أبرز السلبيات في PES 2017 للاندرويد هو أنها تعاني من مشكلات بالرسومات والجرافيكس. على الرغم من أن اللعبة تحتوي على تفاصيل واقعية في اللاعبين والاستادات ، إلا أن الرسومات غير متقنة بشكل كافٍ وتشعرك بعض الأحيان بعدم الاستمتاع باللعبة بشكل كامل. رغم أن هذه المشكلة يمكن تحسينها من خلال تحديثات التصحيح والتحسين ، إلا أنها لا تزال تشكل تحديًا للاعبين.
  • علاوة على ذلك ، تعاني PES 2017 للاندرويد من مشاكل تقنية أخرى تؤثر على تجربة اللعب. من بين هذه المشاكل ، يوجد تأخر في استجابة اللعبة للأوامر ، وثغرات في الذكاء الاصطناعي للأعداء ، وتعثر في إتمام أحداث اللعبة بسلاسة. هذه المشاكل تشعر اللاعب بالإحباط وتؤثر على روح المنافسة في اللعبة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تعاني PES 2017 للاندرويد من نقص في أطوار اللعب. على الرغم من وجود أطوار متعددة اللاعبين ولعبة واحدة ضد الكمبيوتر ، إلا أن اللاعب يشعر بالملل بسرعة بسبب القلة في التنوع في الأنماط والمهام. هذا يقلل من قابلية لعب اللعبة لفترات طويلة.
  • وأخيرًا ، يعاني بعض اللاعبين من مشاكل في استقرار وأداء اللعبة على أجهزتهم الأندرويد. بعض الأجهزة القديمة قد تواجه مشكلة في تشغيل اللعبة بسلاسة ويحدث الكثير من الانخفاضات في معدل الإطارات .


الجوائز التي حازت عليها لعبة PES 2017 

قبل أن نتحدث عن الجوائز ، يجب أن نلقي نظرة على أسباب النجاح الكبير لهذه اللعبة. PES 2017 تمتلك رسومات مدهشة وواقعية للغاية ، حيث تم تصميم الشخصيات والملاعب والأجواء بأعلى درجات الدقة والتفاصيل. كما تقدم اللعبة نظام لعب متطور يتحكم بالكامل في الحركة والتصويب والتمرير والمهارات والتكتيكات. واجهات المستخدم السلسة والسهلة الاستخدام والتحكم المرن يعززان التجربة العامة للاعبين.

تعتبر جوائز الألعاب مؤشرًا قويًا لجودة وشعبية اللعبة. ومن بين الجوائز التي حازت عليها لعبة PES 2017 لنظام الأندرويد:

  1. جائزة أفضل لعبة رياضية: حصلت اللعبة على هذه الجائزة من عدة مجلات ومواقع تقنية مرموقة. يعترف النقاد بأن PES 2017 قد أحدث تغييرًا كبيرًا في صناعة ألعاب كرة القدم وقدم تجربة رياضية استثنائية للاعبين.

  2. جائزة أفضل رسومات وتصميم: تميزت اللعبة برسوماتها ثلاثية الأبعاد الرائعة والتصميم المتقن ، مما منحها الجائزة كأفضل لعبة بصرية في فئتها. يوفر التفاصيل الدقيقة والتأثيرات البصرية الواقعية تجربة مثيرة وممتعة للاعبين.

  3. جائزة أفضل صوت وتأثيرات صوتية: حازت PES 2017 أيضًا على اعتراف عالمي بفضل التصميم الصوتي الأصيل والتأثيرات الصوتية الواقعية.

صور اللعبة :

تنزيل لعبة PES 2017 للاندرويد برابط مباشر

تنزيل لعبة PES 2017 للاندرويد برابط مباشر

تنزيل لعبة PES 2017 للاندرويد برابط مباشر

ابرز منتخبات لعبة PES 2017 للاندرويد

1- المنتخب الألماني:

يعتبر المنتخب الألماني واحدًا من أقوى فرق كرة القدم في العالم، وهو يتمتع بخبرة ومهارة تكتيكية عالية في PES 2017. يتميز المنتخب الألماني بوجود لاعبين موهوبين مثل مانويل نوير، توني كروس ومسعود أوزيل. وتم تصميم النمط اللعب لهذا المنتخب بطريقة تتيح للاعب تنفيذ استراتيجيات متنوعة مثل لعب الهجمات السريعة أو الاحتكاك بالخصوم بقوة.

2- المنتخب البرازيلي:

يعتبر المنتخب البرازيلي واحدًا من أشهر المنتخبات في كرة القدم ، حيث يتمتع بتاريخ غني بالبطولات واللاعبين الموهوبين. يتميز المنتخب البرازيلي في لعبة PES 2017 بوجود لاعبين مثل نيمار، روبيرتو فيرمينو وفيليب كوتينيو. هذا المنتخب يعتبر منتخبًا هجوميًا بامتياز، حيث يدعم اللاعب في تنفيذ الهجمات السريعة والتمريرات الدقيقة.

3- المنتخب الفرنسي:

يعتبر المنتخب الفرنسي من بين أقوى المنتخبات في العالم في الحالة الراهنة، حيث توج ببطولة كأس العالم لعام 2018. يتمتع المنتخب الفرنسي في لعبة PES 2017 بتشكيلة لاعبين رائعة مثل أنطوان جريزمان، كيليان مبابي وبول بوغبا. يمتاز هذا المنتخب بالتمريرات الدقيقة والضغط العالي على الخصم.

4- المنتخب الإسباني:

يعتبر المنتخب الإسباني منتخبًا قويًا وذو تاريخ طويل بالانتصارات، حيث فاز بكأس العالم في 2010 وكأس الأمم الأوروبية في 1964 و2008 و2012. يتمتع هذا المنتخب في لعبة PES 2017 بلعب جماعي متناغم وبتشكيلة لاعبين لامعة مثل سيرجيو راموس، إيسكو ودييغو كوستا.


متطلبات لعبة PES 2017 

لعبة PES 2017 هي واحدة من أشهر وأكثر الألعاب شعبية في فئة ألعاب كرة القدم على الأجهزة المحمولة. فهي توفر تجربة لعب مذهلة وواقعية بدقة عالية على أجهزة الأندرويد. ومن أجل الاستمتاع بتجربة اللعب بأعلى جودة ممكنة، هناك بعض المتطلبات التي يجب توفرها في جهازك.

  • 1- النظام التشغيل: يجب أن يكون جهازك يعمل بنظام التشغيل Android 5.0 (Lollipop) أو الإصدارات الأحدث. وعادةً ما يكون الأداء أفضل مع أحدث إصدار من نظام التشغيل.
  • 2- المعالج: يجب أن يكون جهازك مجهزًا بمعالج قوي، مثل Qualcomm Snapdragon 625 أو ما يعادلها. ومن المهم أن تكون قوة المعالج كافية لتشغيل الجرافيك بسلاسة ودون أي تأخير.
  • 3- الذاكرة العشوائية (RAM): ينصح بأن يكون جهازك مزودًا بذاكرة عشوائية سعة 2 جيجابايت على الأقل. فذلك سيسمح بتشغيل اللعبة بسلاسة ودون أي تقطيع.
  • 4- مساحة التخزين: تتطلب لعبة PES 2017 مساحة تخزين فارغة تتراوح من 1.5 جيجابايت إلى 2 جيجابايت. لذا تأكد من وجود مساحة كافية على جهازك قبل تنزيل اللعبة.
  • 5- الشاشة: يفضل أن يكون جهازك مجهزًا بشاشة بدقة عالية (HD) أو شاشة بدقة 720 بكسل على الأقل. فذلك سيسمح بعرض الرسومات والتفاصيل بشكل ممتاز.
  • 6- الاتصال بالإنترنت: تتطلب اللعبة اتصالًا بالإنترنت لتحميل البيانات والتحديثات اللازمة. لذا تأكد من وجود اتصال جيد بالإنترنت قبل البدء في اللعب.
  • باختصار، إن لم تتوفر هذه المتطلبات في جهازك، فقد لا يكون لديك تجربة لعب سلسة ومرضية مع لعبة PES 2017. إذاً، تأكد من تحقيق هذه المتطلبات للحصول على أفضل أداء وأعلى جودة ممكنة أثناء لعب اللعبة على جهازك.

رابط التحميل : 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق