القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة التشويق A Plague Tale Requiem

 تعتبر لعبة A Plague Tale Requiem واحدة من ألعاب الأكشن والمغامرات الأكثر انتظاراً في عالم الألعاب. وتمثل النسخة الثانية من سلسلة A Plague Tale التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2019 بعنوان A Plague Tale: Innocence. حققت اللعبة الأولى نجاحاً كبيراً، ولذلك فإن توقعات اللاعبين تتصاعد حول النسخة الثانية.

مراجعة لعبة التشويق A Plague Tale Requiem

ستقدم لنا لعبة A Plague Tale Requiem قصة جديدة تستمر من حيث انتهت اللعبة السابقة. ستستكشف اللعبة الأحداث المثيرة والغامضة التي تتعلق بشخصيتي الأخوات الرئيسيتين، أميليا وهوغو. سيتم نقل اللاعبين إلى إحدى العوالم القاسية والمظلمة، حيث تجتاح الطاعون الشديد، والتي تعتبر منطقة خطرة تحتاج إلى استكشاف وحماية.

واحدة من أبرز الميزات في النسخة الثانية هي الرسومات الجميلة والمدهشة. نرى تفاصيل واقعية في الشخصيات والبيئات التي يتم تصويرها بشكل دقيق وواقعي. ألوان الألعاب غامضة وداكنة، مما يجعلك تشعر بالقلق والرعب وسط التفاصيل المذهلة.

ومن الجدير بالذكر أن A Plague Tale Requiem ستضم بعض التحسينات في نظام القتال. سيحصل اللاعبون على مجموعة جديدة من المهارات والأدوات لمحاربة الأعداء. ستحتوي اللعبة أيضا على ألغاز جديدة وتحديات يجب حلها للاستمرار في اللعب. ستعتمد على براعتك وذكائك للتفاعل مع البيئة وحل الألغاز المعقدة والوصول إلى نقاط الضعف في الأعداء. هذا يعزز تجربة اللعبة ويجعل اللاعب يشعر بالتحدي والإشباع عند نجاحه في تجاوز التحديات.

مميزات لعبة A Plague Tale Requiem


سنستكشف بعض المميزات البارزة للعبة A Plague Tale: Requiem.

  1. إحساس القصة المحمومة: تعتبر قصة A Plague Tale: Requiem أحد أبرز جوانب اللعبة، حيث تقدم تجربة سينمائية لا تُنسى. تستكمل اللعبة أحداث الجزء السابق وتروي قصة أميليا وهي تحاول البقاء على قيد الحياة في عالم متهدم ومليء بالطاعون والفئران القاتلة. ستواجه تحديات وصراعات جديدة أثناء محاولتك الهروب وحماية شقيقك الأصغر هوغو. يتميز السرد في اللعبة بعمق وتأثير عاطفي، مما يجعلك مرتبطًا بشخصيات القصة ومغامراتهم.
  2. رسومات مدهشة: تتميز A Plague Tale: Requiem برسومات رائعة وتفاصيل دقيقة. يتم إعادة إنتاج عالم اللعبة بشكل مذهل، حيث يعكس جوًا مظلمًا وغامضًا ومثيرًا للخوف. ستتجول في مواقع متنوعة مثل القرى المهجورة والكبائن المظلمة والكنائس المغمورة بالفئران، كلها مصممة بعناية لتنقل روح العصور الوسطى المظلمة والمأساوية. الرسومات المذهلة تضفي واقعية على اللعبة وتزيد من التشويق والإثارة التي تشعر بها أثناء اللعب.
  3. ألغاز محيرة: تعطي A Plague Tale: Requiem الأفضلية للألغاز الذكية والمحيرة. ستجد نفسك ممزقًا بين تنظيم فريد من نوعه وعراقيل لا تحصى. ستحتاج إلى استخدام مهاراتك التحليلية والفكر النقدي لحل الألغاز والتغلب على التحديات. تظهر تلميحات رسومية من الفئران لتوجيهك ومساعدتك في حل الألغاز، مما يعزز عملية الاستكشاف وإضافة طابعًا فريدًا إلى اللعبة.


شخصيات العبة

الشخصيات في لعبة "A Plague Tale: Requiem" غاية في الروعة والتعمق، حيث تتمتع كل واحدة منها بخلفية قوية وتطور مميز يشد انتباه اللاعبين. سنتعرف في هذا المقال على بعض الشخصيات الرئيسية التي تتواجد في اللعبة:

  1. أميشيا دي رون:

    تعتبر أميشيا هي الشخصية الرئيسية وبطلة اللعبة. فإنها فتاة صغيرة تتمتع بقدرات استثنائية في التحايل والتخفي، وتستخدم ذكائها وقواها لحماية شقيقها الأصغر هيوغو. تجسد أميشيا القوة والشجاعة والصمود في مواجهة الصعاب.

  2. هيوغو دي رون:

    هيوغو هو شقيق أميشيا، ويعتبر الضحية الرئيسية بسبب قدرته المميزة على نشر الطاعون والتحكم في الجرذان. يتطور الشخصية على مر اللعبة من طفل مرّعب وقلق إلى شخص مؤثر ومسؤول.

  3. لورا:

    تعتبر لورا شخصية أخرى مهمة في القصة، إذ تلعب دورًا كبيرًا في مساعدة أميشيا وهيوغو في بعض مراحل اللعبة وتقديم الدعم اللازم. لورا هي صيادة ماهرة وتتحلى بالقوة والمهارة في التعامل مع الأعداء.

  4. الفرقة:

    تتواجد العديد من الشخصيات الثانوية في اللعبة والتي تشكل فرقة أميشيا وهيوغو، وتأخذ دورًا حيويًا في سير الأحداث وتحقيق الأهداف. يتمتع أعضاء الفرقة بخلفيات متنوعة ومهارات فريدة تجعلهم أصحاب قيمة مضافة للتجربة اللعبية.

صور اللعبة :

مراجعة لعبة التشويق A Plague Tale Requiem

مراجعة لعبة التشويق A Plague Tale Requiem


أدنى مواصفات

  •  لتشغيل اللعبة:نظام التشغيل: WINDOWS 10 (20H1 64Bit)
  • المعالج: INTEL CORE 15-4690K (3.5 GHZ) أو AMD FX-8300 (3.3 GHZ).
  • الذاكرة العشوائية (رامات): 16 جيجا بايت.
  • البطاقة الرسومية: GEFORCE GTX 970 أو RADEON RX 590
  • المساحة المطلوبة: 50 جيجا بايت.

ستعمل اللعبة بهذه المواصفات على أقل إعدادات بدقة 1080p و 30 إطار في الثانية.

مواصفات التشغيل الموصى بها:

  • نظام التشغيل: WINDOWS 10 (20H1 64 BIT)
  • المعالج: INTEL CORE 17-8700K (3.7 GHZ) أو AMD RYZEN 5 3600 (3.6 GHZ)
  • الذاكرة العشوائية (رامات): 16 جيجا بايت.
  • البطاقة الرسومية: GB, GEFORCE RTX 3070 أو RADEON RX 6800 XT
  • المساحة المطلوبة: 50 جيجا بايت.
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق