القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 لعبة كرة قدم للأندرويد لعام 2024 (بدون انترنت/انترنت)

 هل تبحث عن أفضل ألعاب كرة القدم المجانية عبر الإنترنت وغير المتصلة لنظام Android؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت في المكان الصحيح. تحظى ألعاب كرة القدم التي تعمل بنظام Android هذه بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم باستثناء تلك التي يلعبها اللاعبون مباشرة في الملعب.

أفضل 10 لعبة كرة قدم للأندرويد لعام 2024 (بدون انترنت/انترنت)

بفضل دقة الشاشة العالية والرسومات المتقدمة، تعد هواتف Android بمثابة منصة ممتازة للعب كرة القدم.

متجر Google Play مليء بالعديد من ألعاب كرة القدم/كرة القدم. بينما يستمتع بعض المستخدمين بلعب ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت ، يفضل البعض الآخر لعبها دون اتصال بالإنترنت لتجنب أي مشكلات في الشبكة. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل اللعبة على جهازك وتشغيلها لاحقًا دون القلق بشأن الاتصال بالإنترنت والسرعة.

مع الأخذ في الاعتبار كلتا الفئتين، قمنا هنا في هذه المقالة بإدراج بعض من أفضل ألعاب كرة القدم لنظام Android ؛ متصل وغير متصل. دعونا نلقي نظرة عليهم واحدا تلو الآخر.

قائمة أفضل ألعاب كرة القدم لأجهزة الأندرويد لعام 2024

لقد ذكرنا أدناه مجموعة من ألعاب كرة القدم الأكثر شعبية المتوفرة لأجهزة Android . دعنا نتصفح قائمتنا ونبحث عن لعبة كرة قدم حقيقية لنفسك:

1. FIFA Soccer

Fifa Mobile Soccer - أفضل لعبة كرة قدم

FIFA Mobile Soccer هي النسخة المحمولة من لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA وهي متاحة مجانًا على متجر Play لمستخدمي Android.

إنها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت وتتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم. إنها تأتي مع طريقة لعب مذهلة ورسومات مذهلة.

يمكنك أن تكون جزءًا من 33 دولة وأن تبني فريقك من 550 فريقًا حقيقيًا.

كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت نشط للاستمتاع بهذه اللعبة المليئة بالطاقة. قم بتنزيل واحدة من أفضل 10 ألعاب كرة قدم للأندرويد باستخدام الرابط أدناه لخوض تحديات مختلفة والفوز بجوائز مذهلة.

2. Soccer Star 22 Top Leagues

نجوم كرة القدم

من المعروف أن Soccer Star 22 Top Leagues تقدم تجربة كرة قدم واقعية إلى جانب الرسومات والميزات الرائعة. إنها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت لأجهزة Android المتوفرة على متجر Play حاليًا.

مع هذه اللعبة الغنية بالميزات، يمكنك المشاركة في العديد من مسابقات كرة القدم العالمية، بما في ذلك دوري UEFA، دوري أبطال أوروبا، وغيرها الكثير.

يمكن للمبتدئين تدريب أنفسهم في أوضاع التدريب المختلفة، بما في ذلك الركلة الحرة ومساعدة المهاجم وركلات الترجيح وما إلى ذلك.

تعد هذه من بين أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت لأنها تأتي مع عناصر تحكم بسيطة ولكنها تتطلب الكثير من التدريب لإتقانها.

3. eFootball™ 2024

كرة القدم الإلكترونية بيس 2021

لا توجد طريقة يمكننا من خلالها تفويت هذه اللعبة المذهلة. تستحق هذه اللعبة المكثفة والغنية بالميزات بالتأكيد مكانًا في قائمة أفضل ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت.

اختر لاعبي كرة القدم الأسطوريين واستمتع بلعب كرة القدم مع أصدقائك . بفضل طريقة لعبها البديهية وتصميمها المذهل، ستحصل على تجربة مختلفة في كل مرة تلعبها.

كما يسمح لك باختيار فريقك من قائمة أفضل لاعبي كرة القدم السابقين والحاليين.

استمتع بتجربة اللعب في الوقت الفعلي مع التمريرات الدقيقة والتكتيكات المتعمقة وحركات اللاعب الطبيعية في هذا العضو الفخور بأفضل ألعاب كرة القدم على Android.

4. Score! Hero

نتيجة! بطل

إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة كرة قدم تعتمد على الإيماءات ثلاثية الأبعاد، فقد يكون Hero هو الخيار المناسب لك. تحتوي على رسومات ورسوم متحركة جذابة إلى جانب قصة رائعة.

في الوقت الحاضر، تقدم اللعبة ما يقرب من 580 مستوى مختلفًا. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك من Facebook للعب اللعبة معك واستخدام سحابة Google Play لمزامنة تقدمك بين الأجهزة المختلفة.

يمكنك أيضًا رؤية موقعك الحالي بالإضافة إلى حالة اللاعبين الآخرين على لوحة النتائج.

All-in-all Hero هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم، وهي لعبة سهلة للغاية ولكن من الصعب جدًا إتقانها.

5. First Touch: Soccer & the City

اللمسة الأولى: كرة القدم والمدينة

التالي على قائمتنا لألعاب كرة القدم هو First Touch Soccer والمدينة. العب واربح المباريات لكسب المزيد من النقاط، والتي يمكن استخدامها لترقية اللاعبين. انتصارات أعلى تجعل فريقك أكثر قوة، إلى جانب الأداء الفردي.

من أبرز ميزات لعبة FTS 19 باعتبارها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم غير المتصلة بالإنترنت لنظام Android هو حجمها الصغير. لأنه يأتي مع واجهة نظيفة وخالية من الفوضى. يمكنك مشاهدة البث المباشر للترتيب بالإضافة إلى قائمة شاملة لتصنيفات الفريق.

استمتع بأجواء كرة القدم في الوقت الحقيقي مع الملاعب الرائعة واللاعبين والأحذية وأطقم الفريق.

6. Real Football

كرة القدم الحقيقية

إنها واحدة من أقدم ألعاب كرة القدم المعروفة لمستخدمي أندرويد. هذه اللعبة صغيرة الحجم لا تشغل مساحة كبيرة وتعمل بسلاسة تامة.

ويضم العديد من الفرق المرخصة واللاعبين المشهورين بالإضافة إلى رسومات مذهلة. يمكن للمبتدئين ممارسة وتعزيز مهاراتهم باستخدام وضع التدريب.

تأتي لعبة Real Football مع مجموعة كبيرة من أوضاع اللعب، والتي تشمل الدوريات والكؤوس الدولية والمباريات الاستعراضية. يمكنك تخصيص أفضل لعبة كرة قدم لنظام Android عن طريق اختيار فريقك وترقية الملعب واستخدام تكتيكات لعب مختلفة.

7. Flick Shoot 2

فليك شوت 2

إذا كنت تبحث عن أفضل لعبة كرة قدم غنية بالميزات دون اتصال بالإنترنت، فقد تكون Flick Shoot 2 هي الخيار الصحيح. إنها توفر طريقة لعب واقعية، إلى جانب رسومات ثلاثية الأبعاد وعناصر تحكم فريدة في التصوير بالنقر.

يمكنك لعب اللعبة في أوضاع مختلفة للاعب الفردي، بما في ذلك الآركيد والمراوغة وعدم تفويت التحدي والهجوم الزمني والتمرين.

يأتي بلغات مختلفة مثل الإسبانية والفرنسية والتركية والإيطالية والإنجليزية والروسية.

استخدم الرابط المذكور أدناه للعب ضد لاعبي كرة قدم حقيقيين في جميع أنحاء العالم.

8. Top Eleven – Be a Soccer Manager

Top Eleven - كن مديرًا لكرة القدم

قم ببناء فريق كرة القدم الذي لا يهزم وأصبح مديرًا لكرة القدم مع أفضل ألعاب كرة القدم عبر الإنترنت. يمكنك تصميم مجموعة فريقك واختيار الفريق وإجراء الدورات التدريبية وإعداد التشكيلات.

إنها لعبة متعددة اللاعبين حيث يمكنك اللعب ضد فرق مختلفة لصقل مهاراتك وتحسين لعبتك. Top Eleven هي لعبة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة حيث يمكنك اختيار قميص رسمي لمؤسستك وبناء الملعب الخاص بك.

تحدي مديري الفريق الآخرين لممارسة اللعبة وإتقانها.

9. Ultimate Soccer-Football

في نهاية المطاف كرة القدم-كرة القدم

التالي في قائمتنا لأفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد هو Ultimate Soccer. قم ببناء فريقك وجرب العديد من الألعاب الدفاعية والهجومية بناءً على قوة فريقك.

يمكنك اللعب في أوضاع مختلفة، بما في ذلك بطولة كأس العالم والدوريات. يمكنك شراء وبيع اللاعبين المحترفين والمعروفين لبناء فريق كرة القدم الخاص بك.

استمتع بتجربة كرة القدم في الوقت الحقيقي مع Ultimate Soccer. استخدم الرابط أدناه للتنزيل.

10. LALIGA Head Football 23 SOCCER

رئيس كرة القدم الدوري الاسباني

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بنغمة خفيفة من لعبة كرة قدم شديدة التنافسية، فيمكن أن يكون Head Soccer La Liga هو الخيار الأمثل لك. تأتي هذه اللعبة ثنائية الأبعاد بأسلوب كرتوني وكوميدي.

إنها لعبة بسيطة جدًا وتعمل على ثلاثة معايير: الحماية والدفاع والهجوم. يمكنك لعبها مع أصدقائك والمشاركة في دوريات مختلفة والتنافس مع لاعبين مختلفين من جميع أنحاء العالم.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق