القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الرعب جراني 2 Granny Chapter Two للكمبيوتر مجانًا

 لعبة "جراني 2" أو "Granny Chapter Two" هي واحدة من ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة التي حققت شعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة. تم تطويرها ونشرها بواسطة Dvloper في عام 2019، وهي تعتبر تكملة للعبة الأصلية "جراني". تدور أحداث القصة حول شخصية اللاعب الذي يجد نفسه محاصرًا في منزل غامض، حيث يتعين عليه البحث عن الأدلة وحل الألغاز للهروب من المكان والهروب من جراني الشريرة.

تحميل لعبة الرعب جراني 2 Granny Chapter Two للكمبيوتر مجانًا

إحدى الجوانب البارزة في "جراني 2" هي الرسومات والتصميم الجرافيكي المذهل، حيث تم إنشاء كل تفصيل بعناية ودقة، مما يخلق جوًا مرعبًا ومثيرًا للاعبين. المنزل مليء بالغرف المظلمة والممرات الملتوية، وتوجد العديد من العقبات والفخاخ التي يجب تجنبها وتجنب الوقوع في قبضة جراني. تأتي اللعبة مع نظام لعب سهل وبسيط، حيث يمكن لأي شخص لعبها بسهولة دون أن يحتاج إلى خبرة سابقة في الألعاب.

تعتمد اللعبة بشكل كبير على الذكاء والتخطيط الاستراتيجي، حيث يجب على اللاعبين جمع العناصر الأساسية وتحليل البيئة من حولهم للعثور على طرق للهروب. تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الألغاز والألعاب العقلية التي يجب حلها لفتح الأبواب والممرات السرية. يتميز الجزء الثاني من اللعبة بمستويات أكثر تحديًا وتعقيدًا مقارنة بالجزء الأول، مما يجعلها أكثر إثارة وتشويقًا.

من الأشياء المهمة في "جراني 2" هو تصميم جراني نفسها، فهي شخصية شريرة تحاول القبض على اللاعب ولكنها في الوقت نفسه تبدو ضعيفة وهشة. هذا يضيف عنصرًا إضافيًا من التوتر والخوف، حيث يجب على اللاعبين الابتعاد عن جراني والبقاء هادئين وتجنب إحداث ضجيج يمكن أن يستدعيها. 


    أهم صفات تحميل لعبة جراني 2 للكمبيوتر

    لعبة جراني 2 هي لعبة فيديو شهيرة ومحبوبة من قبل العديد من اللاعبين حول العالم. تم إصدار اللعبة في عام 2012 وهي تعتبر تكملة للعبة جراني الأصلية. تتميز هذه اللعبة بالعديد من الصفات الرائعة التي تجعلها محبوبة وشديدة الإدمان.

    أحد الصفات البارزة للعبة جراني 2 هو الرسومات المذهلة والملونة. تعطي الرسومات اللعبة بصريات مدهشة وتجعل اللاعب يشعر بأنه في عالم حقيقي. البيئات المتنوعة والمفصلة والشخصيات المصممة بعناية تضيف عمقًا وواقعية للعبة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بتأثيرات الإضاءة المدهشة التي تعزز تجربة اللعب وتجعلها أكثر غموضًا وإثارة.

    علاوة على ذلك، تتميز لعبة جراني 2 بتصميم مستوياتها المتنوع والمبتكر. يوجد العديد من المراحل المختلفة التي تتميز بتحديات فريدة ومثيرة. تشمل المراحل المصانع المهجورة والمستشفيات المظلمة وقرى الريف الهادئة. كل مستوى له طريقة فريدة للعب وحل الألغاز، مما يجعل اللاعب يشعر بالشدة والمتعة في نفس الوقت.

    تعد القصة أيضًا من الصفات الهامة في لعبة جراني 2. تستمر اللعبة في قصة الجزء الأول حيث تجد اللاعبة نفسها في منزل مرعب مع امرأة عجوز شريرة تسمى جراني. يجب على اللاعبة أن تحاول الهروب من المنزل عن طريق حل الألغاز وتجنب الاصطدام بجراني. تعزز القصة التشويق والإثارة وتجعل اللاعب يشعر برغبة قوية في تحقيق الهروب.

    أيضًا، لعبة جراني 2 تتميز بالتحكم السلس والسهل. تنقل اللاعبة في المستويات وتحل الألغاز بسلاسة ويسر. لا يواجه اللاعب أي صعوبات في التحكم في حركة الشخصية واستخدام الأدوات المتاحة للهروب. هذا يجعل اللعبة مناسبة لجميع الأعمار وتسهل تجربة اللعب.

    صور اللعبة : 

    تحميل لعبة الرعب جراني 2 Granny Chapter Two للكمبيوتر مجانًا

    تحميل لعبة الرعب جراني 2 Granny Chapter Two للكمبيوتر مجانًا

    متطلبات التشغيل

    • نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
    • كارت الشاشة: Sapphire Radeon HD 5770 1GB
    • المعالج: Intel Core TM i5 750
    • الرام: 4 GB
    • مساحة القرص الصلب: 1 GB

    رابط التحميل 


    • فيس بوك
    • بنترست
    • تويتر
    • واتس اب
    • لينكد ان
    • بريد
    author-img
    elchaml

    إظهار التعليقات
    • تعليق عادي
    • تعليق متطور
    • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق