القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بيس 2014 PES للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

 بيس 2014 PES هو من أشهر الألعاب الرياضية في عالم ألعاب الفيديو والذي يركز على رياضة كرة القدم. تم تطويرها ونشرها من قبل شركة كونامي وهي الدفعة الرابعة عشرة ضمن سلسلة ألعاب برو إيفولوشن سوكر. تم إصدارها في سبتمبر 2013 وكانت متاحة لعدة منصات بما في ذلك بلايستيشن 3 وإكس بوكس 360 ومايكروسوفت ويندوز.

تحميل بيس 2014 PES للكمبيوتر مضغوطة  من ميديا فاير

تعتبر بيس 2014 خطوة جديدة في تطوير سلسلة الألعاب بفضل الرسومات المحسنة والتجربة الواقعية للعبة. تمت تحسين أنظمة اللعبة والتحكم لتضمن للاعب تجربة فريدة وبشكل مثير. تفاصيل اللاعبين والملاعب والحركات الشخصية للشخصيات المشهورة في اللعبة قد تم تصميمها بدقة عالية لتعزيز واقعية اللعبة.

بيس 2014 قدمت أيضًا تحسينًا كبيرًا في جودة الصوت والصوتيات المستخدمة في اللعبة. تم تضمين تعليق حي واقعي من قبل المعلقين الشهيرين داخل اللعبة وذلك لزيادة المتعة والإثارة أثناء اللعب. يمكن للاعبين الآن الاستماع إلى المشجعين الذين يصفون حالة الملعب وحظوظ الفريق وتشجيع اللاعبين أثناء المباراة.

بيس 2014 تمتلك أيضًا نظامًا متقدمًا للذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للخصوم الافتراضيين الاستجابة بشكل أفضل لتحركات اللاعبين وتكتيكات الفرق ، مما يخلق تحديًا أكبر وزيادة مستوى التنافس في اللعبة. كما تتميز اللعبة بوجود قائمة طويلة من الفرق المرخصة والملاعب الشهيرة التي يمكن للاعب استكشافها والاستمتاع باللعب فيها.

نبذة عن اللعبة :

بيس 2014 هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة كونامي. صدرت في سبتمبر 2013 لأجهزة بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 ووي يو وبلاي ستيشن بورتابل ووي ومايكروسوفت ويندوز.

تعتبر بيس 2014 معززة بشكل كبير عن الإصدارات السابقة، حيث قدمت العديد من التحسينات والميزات الجديدة. وقد اعتمدت هذه اللعبة على تقنية فوكس إنجن 3، مما أدى إلى رسومات رائعة وواقعية تعكس تفاصيل لعبة كرة القدم بشكل دقيق.

احتفظت بيس 2014 بميزة "Soccer Life" المعروفة في الإصدارات السابقة، حيث يمكن للاعبين العثور على مهمات وتحديات إضافية مثيرة في طور اللعب. كما تضمنت طرق لعب جديدة مثل "Match Day" و "Friendlies" و "Master League" و "Become a Legend" و "UEFA Champions League". هذه الأوضاع تمنح اللاعبين فرصة للاستمتاع بتجربة لعب فريدة ومتنوعة.

تتميز بيس 2014 أيضًا بتحسين أسلوب اللعب والذكاء الاصطناعي للعبة. لقد قامت كونامي بإعادة برمجة نظام التحكم والحركة لتجعل اللعبة أكثر سلاسة وواقعية. يمكن للاعبين الآن تنفيذ المهارات الفنية بشكل أكثر سهولة ويسر وبدقة عالية، مما يعكس تفاصيل حقيقة لأفضل النجوم في عالم كرة القدم.

واحدة من المزايا التي قُدمت في بيس 2014 هي نظام الثمانية لاعبين على الإنترنت. يُتيح للاعبين اللعب ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم والتنافس في أوضاع الألعاب المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين أوضاع اللعب الجماعي المحلي، حيث يمكن لأربعة لاعبين اللعب في فريق واحد بنفس الوقت.


مميزات بيس 2014 PES

بيس 2014 PES هي إصدارة من لعبة كرة القدم الشهيرة PES (Pro Evolution Soccer)، التي تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة كونامي. تأتي هذه النسخة بالعديد من المميزات والتحسينات التي تمنح اللاعبين تجربة لعب ممتعة وواقعية. سنتطرق في هذا المقال إلى بعض تلك المميزات بالتفصيل.

أولاً وقبل كل شيء، تتميز PES 2014 بجودة الرسومات والتصميمات المحسّنة. تم تطوير محرك اللعبة باستخدام تقنية FOX Engine، مما ينتج عنه تفاصيل واقعية للغاية، بالإضافة إلى انتقالات لاعبين سلسة وانسيابية. يمكن للاعبين أن يشعروا بالواقعية والحركة الحقيقية للاعبين، مما يضفي على المباراة مزيدًا من الواقعية والإثارة.

ثانياً، تمتاز PES 2014 بنظام اللعب المحسن. تم تحسين نظام اللعب ليكون أكثر واقعية واستجابة لإجراءات اللاعبين. يتميز النظام الجديد بتحالف اللعب الفردي والجماعي، حيث يمكن للاعبين تنفيذ تمريرات دقيقة، وخطط استراتيجية متقنة، وضبط موقف الفرقة، وزيادة تأثير لمسات الكرة على اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين نظام الذكاء الاصطناعي للاعبين والفرق المنافسة، حيث يتغير نمط اللعب وفقًا للتكتيكات المختلفة المتبعة.

ثالثاً، يتميز PES 2014 بتشكيلة واسعة من الفرق واللاعبين المرخصين بشكل رسمي. تحظى اللعبة بتراخيص العديد من الفرق والدوريات العالمية المعروفة، مما يمنح اللاعبين القدرة على اللعب باستخدام الفرق المفضلة لديهم ومشاهدة اللاعبين الحقيقيين المعروفين. كما يتمتع اللاعبون بإمكانية تخصيص الفرق وتعديل اللاعبين ومهاراتهم ومظاهرهم بطريقة تتيح لهم التعبير عن أنفسهم في اللعبة.

صور اللعبة :

تحميل بيس 2014 PES للكمبيوتر مضغوطة  من ميديا فاير

تحميل بيس 2014 PES للكمبيوتر مضغوطة  من ميديا فاير


معلومات حول لعبة بيس 2014 على الكمبيوتر :-
اسم اللعبةPES 2014
الشركة المطورةKonami
متوافق معWindows / Android
الحجم3.2 GB
نسخة اللعبةPES 2014


تاريخ التحديث22 أكتوبر 2023
اللغةمتعدد اللغات
التصنيف


رابط التحميل 


التعليق العربي بصوت (رؤوف خليف)
الحجم : 199 MB

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق