القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المغامرة ARK: Survival Ascended

 لعبة ARK: Survival Ascended هي لعبة فيديو من نوع العالم المفتوح وبقاء الأكشن، تم إصدارها في عام 2015 بواسطة استوديوهات Wildcard وتم تطويرها لأنظمة التشغيل المختلفة مثل Windows وPlayStation 4 وXbox One وستقدم لاحقًا لمنصة Nintendo Switch. تجمع اللعبة بين أسلوب البقاء والبناء واستكشاف العالم الواسع وتروي قصة البقاء على جزيرة غامضة مليئة بالديناصورات والمخلوقات الغريبة الأخرى.

تحميل لعبة المغامرة ARK: Survival Ascended

تبدأ رحلتك في ARK: Survival Ascended بإستيقاظك على شواطئ الجزيرة دون أي ذاكرة مسبقة لمن أو أين أنت. من خلال استكشاف الجزيرة، ستكتشف حقائق مختلفة عن الأجزاء المنسية من الماضي وسبب وجود الديناصورات الضخمة والكائنات الغريبة الأخرى. ستكون مهمتك الأساسية في البداية هي النجاة بنفسك من البيئة القاسية والمخاطر المحيطة بك، بما في ذلك الحيوانات المفترسة وأعداء آخرين قد تواجههم في رحلتك.

في ARK: Survival Ascended، ستكون قادرًا على صنع الأشياء وبناء مستعمرتك الخاصة باستخدام الموارد التي تجمعها من البيئة المحيطة بك. ستحتاج إلى جمع الخامات والأحجار والخشب والمعادن وغيرها لبناء هياكل وأدوات مفيدة لحماية نفسك وتوفير الطعام والمأوى والموارد الأخرى الضرورية للبقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ترويض وتدريب الديناصورات واستخدامها لمساعدتك في مهامك والدفاع عن نفسك من الأعداء.

تحتوي اللعبة على عناصر RPG حيث ستكون قادرًا على تطوير شخصيتك وقدراتك من خلال الوقت والجهود التي تبذلها في اللعبة. يمكنك كسب الخبرة من خلال الصيد والبناء والاستكشاف وقتل الأعداء، واستخدامها لتطوير مهاراتك وأدواتك. يمكنك أيضًا الانضمام إلى اللاعبين الآخرين في اللعب عبر الإنترنت لتشكيل تحالفات وبناء مجتمعات والتنافس مع الآخرين.

بجانب الأسلوب اللعب الفردي، تقدم ARK: Survival Ascended أيضًا وضعًا لعب جماعيًا عبر الإنترنت حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. يمكنك المشاركة في المعارك والمسابقات وتكوين صداقات جديدة واكتشاف مناطق جديدة والتنافس في نظام التصنيف العالمي.

تتميز ARK: Survival Ascended برسومات عالية الجودة وتفاصيل واقعية للغاية. الديناصورات والكائنات الأخرى مصممة بشكل رائع وتتمتع بحركات وتصاميم فريدة تجعل اللعبة أكثر واقعية ومثيرة للاهتمام. تضم اللعبة أيضًا بيئات مختلفة تشمل غابات وصحاري وجبال وشواطئ ومغاور وأكثر من ذلك، مما يضيف تنوعًا وجمالية للعالم الافتراضي الذي ستستكشفه.

باختصار، ARK: Survival Ascended هي لعبة مثيرة ومدهشة تقدم مزيجًا فريدًا من عناصر البقاء والبناء والاستكشاف والتشويق. ستجد نفسك غارقًا في عالمها الرائع وتكوين علاقة قوية مع الشخصيات والديناصورات المختلفة. سواء كنت تلعب وحيدًا أو مع الأصدقاء، ستستمتع بتجربة لا تنسى وستكون في حاجة إلى الذكاء والمهارة للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المليء بالمفاجآت والتحديات.

مميزات لعبة ARK: Survival Ascended

لعبة ARK: Survival Evolved هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة الشركة الأمريكية "Studio Wildcard". تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2015 وهي متاحة على عدة منصات بما في ذلك Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android.

تدور قصة اللعبة حول بقاء اللاعب في جزيرة غامضة وخطرة مليئة بالديناصورات والكائنات المتوحشة. يفتح اللاعبون عيونهم ليجدوا أنفسهم بدون ذاكرة وتجربة وجودهم في عالم معاد توجيهه حديثًا. في عالم ARK ، يجب على اللاعبين الصيد والبناء والزراعة وتعلم التكنولوجيا والتصميم للبقاء على قيد الحياة وتهيئة واحدة من أكبر وأكثر الجزر بركة التجارب الغامضة.

  • تتميز لعبة ARK: Survival Evolved بعدة نقاط قوة تجعلها محبوبة للغاية بين اللاعبين. أولاً وقبل كل شيء، فإن الجوانب البصرية للعبة رائعة. تم تصميم الديناصورات والكائنات الأخرى بأناقة وتفاصيل غاية في الروعة. بيئات اللعبة والتضاريس مذهلة ويمكن أن تتغير بشكل ديناميكي ، مما يتيح للمشاة فرصًا للاكتشاف والاستكشاف.
  • ثانيًا، يمتلك اللاعبون حرية كبيرة في اختيار استراتيجية اللعب وطريقة التعايش على الجزيرة. يمكن للمشاة القتال والاستيلاء على الأراضي من مجموعة متنوعة من الكائنات المتوحشة لتضمينها في مجموعتهم أو استخدامها في البقاء على قيد الحياة. يمكن للأسلحة والمباني والأدوات أن تتناسب مع رغبات اللاعب لإطلاق العنان للإبداع والصناعة الخاصة بهم.
  • ثالثًا، اللعبة تقدم نمط لعب تعاوني وتنافسي يسمح للمشاة باللعب مع الأصدقاء أو الانضمام إلى مجتمع واسع عبر الإنترنت. يتميز النمط التنافسي بقتال PVP الممتع الذي يتم فيه التنافس بين اللاعبين على مواقع البناء والموارد والحيوانات الأليفة. وفي حالة تفضيل التعاون، يسمح النمط التعاوني للاعبين بالعمل معًا لبناء قبائل قوية ومشاركة الموارد وتجارة العناصر.
  • أخيرًا، ARK: Survival Evolved يتميز بالتحديثات المستمرة والمحتوى التوسعي. تقدم اللعبة بانتظام تحديثات تجلب تعديلات وتحسينات لتجربة اللعب وأيضًا محتوى جديدًا بما في ذلك ديناصورات جديدة وخرائط إضافية وأدوات وأسلحة. هذا يحافظ على تجدد اللعبة وتشويق اللاعبين للاستمرار في الاستكشاف واللعب.

باختصار، لعبة ARK: Survival Evolved هي لعبة استثنائية تلبي رغبات اللاعبين في استكشاف العالم المفتوح مليئة بالديناصورات والمغامرات الخطيرة. تعيش اللعبة على تفاصيلها البصرية الرائعة وحرية الاختيار التي تقدمها، وتواصل تحديثاتها المستمرة والتوسع الذي يضمن استمرار تلبية أذواق اللاعبين. إذا كنت من محبي الألعاب المبتكرة والمغامرات المثيرة ، فإن ARK: Survival Evolved ستكون خيارًا مثاليًا لك.

صور اللعبة :

تحميل لعبة المغامرة ARK: Survival Ascended

تحميل لعبة المغامرة ARK: Survival Ascended

متطلبات النظام

– OS: Windows 10/11 with updates
– Processor: AMD Ryzen 5 2600X, Intel Core i7-6800K
– Memory: 16 GB RAM
– Graphics: AMD Radeon RX 5600 XT, NVIDIA GeForce 1080
– DirectX: Version 12
– Storage: 70 GB available space

رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق