القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Batman: Arkham Collection برابط مباشر

 لعبة Batman: Arkham Collection هي مجموعة تضم ثلاثة ألعاب مدهشة من سلسلة Batman: Arkham التي أنتجها فريق Rocksteady Studios. هذه السلسلة الرائعة تعتبر واحدة من أعظم ألعاب الأكشن والمغامرات في عالم الألعاب. تجمع هذه المجموعة المذهلة بين لعبتي Arkham Asylum و Arkham City وتضيف إليهما لعبة Arkham Knight المذهلة.

تحميل لعبة Batman: Arkham Collection برابط مباشر

إن نجاح هذه الألعاب لا يقتصر فقط على قصص البطل الخارق باتمان الذي هزم الجريمة والعقل المدبر للأعداء الأكثر شرًا في مدينة غوثام، ولكن النجاح يأتي بفضل تصميم اللعبة المتقن والغلاف الجميل والجرافيكس الرائع والطريقة السلسة للعب.

في Arkham Asylum، يجد باتمان نفسه وحيدًا في جزيرة آركهام المصحوبة بأخطار لا تُحصى. يجب عليه استخدام مهاراته الفريدة وأسلحته المبتكرة للقضاء على أعدائه بسلام وإنقاذ البشرية. تهدف اللعبة إلى تجربة قصص ساحرة تقدم قصة غامضة تلقي الضوء على الشخصية المعروفة بـ "الجوكر" وتعمل على حبس باتمان في عالم قاتم يعج بالمخاوف.

في Arkham City، تتواصل قصة باتمان وهو يواجه تحدٍ جديدٍ يُعرف باسم "الرجل الحنطي" المرتدي للزي الأحمر والبتراء. يتوجب على باتمان التغلب على العديد من الأعداء القدامى والجدد في مدينة غوثام المسالمة المحولة الآن إلى سجن ضخم. يقدم العنف والقتال الضاري طريقة لعب ممتعة ومذهلة، ويتم التركيز بشكل خاص على استخدام الأدوات المبتكرة والتفاعل مع البيئة.

في Arkham Knight، تؤخذ القصة إلى مستوى جديد تمامًا. يتعين على باتمان محاربة أكبر عدو له في جهاز PlayStation 4 و Xbox One و PC. يتصارع باتمان في سبيل إنقاذ مدينة غوثام من السلاح الأقوى في تاريخها ومواجهة العديد من الأعداء الذين يسعون لتدميرها. تتميز اللعبة بعالم مفتوح رائع حيث يمكن للاعبين استكشاف غوثام الشاسعة ومواجهة التحديات وحل الألغاز وتنفيذ المهام الثانوية.

تتمتع لعبة Batman: Arkham Collection بأداء صوتي مذهل وتوجه اهتمامًا كبيرًا إلى التفاصيل في جميع جوانب اللعبة. تعزز القصة القوية والأحداث المشوقة وأسلوب اللعب الجذاب من تجربة اللاعب وتجعله يعيش تجربة حقيقية كأفضل بطل خارق.

باختصار، لعبة Batman: Arkham Collection هي مجموعة رائعة تجمع بين العالم الداكن والمثير لعبة Batman، وتقدم قصة مشوقة ومغامرات غير قابلة للنسيان. إذا كنت تحب ألعاب الأكشن والمغامرات وتعشق قصة باتمان، فإن لعبة Batman: Arkham Collection هي الخيار المثالي لك. لن تشعر بالملل أبدًا بينما تستمتع بمغامرات هذا البطل الخارق وتحارب وحوش الجريمة في مدينة غوثام المظلمة والأخطار التي تحيط بها.

قصة لعبة Batman: Arkham Collection

تعتبر لعبة Batman: Arkham Collection واحدة من أعظم السلاسل في عالم ألعاب الفيديو ، وهي تستند إلى قصة وشخصيات سلسلة قصص البطل الخارق باتمان. تم تطوير هذه السلسلة من قبل شركة Rocksteady Studios ونُشرت من قبل شركة Warner Bros. Interactive Entertainment. تتكون الطبعة من ثلاث أجزاء: Batman: Arkham Asylum ، Batman: Arkham City ، و Batman: Arkham Knight. سنستكشف في هذا المقال كل لعبة على حدة ونشرح قصتها وأحداثها.

يبدأ كل شيء في لعبة Batman: Arkham Asylum ، حيث يتم نقل جوكر من قصر آركهام للمجانين إلى الزنزانة في المنشأة بعد محاولته الهروب من السجن. يعلن جوكر أنه يخطط لتدمير المصحة النفسية وإطلاق سراح العديد من المجانين على جزيرة آركهام. باتمان يشعر أن هناك شيء غير طبيعي يحدث ويتحول إلى باتكافوبيا في محاولة لمنع جوكر من تحقيق خططه. يجد باتمان نفسه مدفوعًا في رحلة غامضة ومظلمة يجب أن يستخدم فيها قدراته وأدواته لاستعادة السيطرة على المصحة وإنقاذ الموظفين ومنع جوكر من أذى أكثر الناس ضعفاً.

بعد نجاح اللعبة الأولى ، يأتي الجزء الثاني Batman: Arkham City ، حيث يبنى على أحداث اللعبة السابقة. تم تحويل جزء من جوثام سيتي إلى سجن ضخم خاص للمجرمين المجانين. تشكل جماعة من الشريرين أكبر تهديد بالنسبة لباتمان ويتلقى طلب مساعدة من الكاثوليك الراهبة للعثور على تايتيت، الصاروخ المخترع. ترتفع مستويات الإثارة والتشويق على هذه الجزيرة المقفرة بسبب تهديدها الأمني وانتشار الوباء الذي يودي بحياة سكانها. يجب على باتمان العمل بجد لتحديد سبب وجود الجزيرة واكتشاف ما يحدث خلف الجدران المتساقطة.

يدخل Batman: Arkham Knight ، الجزء الثالث والأخير من السلسلة ، في عالم مظلم حيث يجد باتمان نفسه في حالة حرب ضد قوة مبتكرة تهدف إلى تدمير جوثام سيتي. ترسل هذه القوة شخصية معروفة باسم "الفار الليلي" للتسبب في الفوضى وتدمير باتمان وجوثام سيتي. يجب على باتمان القتال ضد أعدائه الأكثر شراسة والاستفادة من جميع الأسلحة والمهارات التي يملكها للفوز في هذه المعركة النهائية.

تعتبر لعبة Batman: Arkham Collection حقيقية استثنائية في عالم ألعاب الفيديو. تقدم قصة مذهلة ومشوقة وتجربة اللعبة السلسة والمثيرة. تمزج اللعبة بين القتال والتسلق والتحري واللغز حيث يجب على اللاعبين التغلب على العديد من التحديات وحل الألغاز لمعرفة مصير جوثام سيتي وإنقاذها من الدمار الشامل.

باختصار، لعبة Batman: Arkham Collection هي سلسلة لعبة مذهلة ومثيرة تجمع بين القتال والتحقيق والشخصية الجبارة باتمان في معركة الخير ضد الشر في جوثام سيتي. إنها توفر للاعبين فرصة فريدة للاستمتاع بتجربة اللعبة الشاملة في عالم باتمان وتجربة مغامرة مثيرة لم يسبق لها مثيل.

مميزات لعبة Batman: Arkham Collection

تعتبر لعبة Batman: Arkham Collection واحدة من أبرز ألعاب الفيديو في نوع الأكشن والمغامرة، وقد تم إصدارها بواسطة شركة Rocksteady Studios للترفيه الإلكتروني. تضم اللعبة أجزاء مهمة وعصرية من سلسلة Arkham وهي Arkham Asylum، Arkham City و Arkham Knight. تحظى هذه السلسلة الشهيرة بقاعدة كبيرة من المعجبين والنقاد نظرًا لميزاتها المذهلة وجودتها المتفوقة، وفي الأسطر التالية سنلقي نظرة على أهم مميزات هذه اللعبة الرائعة:

  • واحدة من أبرز المميزات لدى Batman: Arkham Collection هي جودة القصة والتوازن الرائع بين القصة الأساسية وعناصر اللعبة. تتضمن قصة اللعبة أحداثًا مشوقة ومعقدة، حيث يتعين على باتمان التصدي لمجموعة من الأشرار الأيقونيين مثل جوكر وبينغوين وريدلر وغيرهم، وإنقاذ مدينة غوثام. وتمتاز اللعبة بقصة متشابكة تستدعي اللاعب إلى التحللل لألغاز وأدلة مختلفة، كما أنها تتضمن تفاعلات عميقة بين شخصيات اللعبة لزيادة مستوى الإثارة والتشويق.
  • كما تتميز هذه السلسلة أيضًا بنظام قتال رائع ومذهل يسمح للاعب بتجربة روح البطل الظلام ومهاراته القتالية الفائقة. يمكن للاعب استخدام العديد من التقنيات المختلفة للهجوم على الأعداء، مما يضفي على اللعبة صعوبة وتحدي إضافيين. كما يمكن للعبة أيضا استخدام أداة Batmobile في التنقل بين المواقع المختلفة، وهذا النظام المتكامل يوفر للاعب تجربة ممتعة وفريدة في عالم Batman.
  • وبفضل رسوماتها عالية الجودة وتصميم البيئة المذهلة، تتيح لعبة Batman: Arkham Collection للاعب الانغماس الكامل في عالم غوثام سيتي المظلم. يمكن للاعب استكشاف المدينة والتجوال بحرية، وذلك بفضل الطابع المفتوح للعبة. تمتاز اللعبة بأنها مليئة بالتفاصيل والسرية، وتضم العديد من المناطق السرية والمهام الفرعية، مما يزيد من متعة اللعبة وإثارتها.
  • وبالإضافة إلى ذلك، توفر Batman: Arkham Collection تجربة لعب جماعية رائعة. يمكن للاعب استخدام الشخصيات الأخرى في اللعبة مثل نايت ونغت وكات ووومان للمشاركة في مهام مع باتمان، مما يوفر تجربة تعاونية لا تنسى. كما يمكن للاعب تحدي أصدقائه عبر الإنترنت ومشاركة تقدمهم في اللعبة من خلال النظام المتكامل لصداقات اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.
  • باختصار، تعد Batman: Arkham Collection واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والمغامرة، وتتمتع بمزيج فريد من القصة الحماسية، والتصميم الجرافيكي المذهل، ونظام القتال المذهل، وتجربة اللعبة المتعددة. إذا كنت من محبي سلسلة Batman أو لعب الألعاب المذهلة، فإن إضافة Batman: Arkham Collection إلى مجموعتك لن تكون خيارًا خاطئًا.

صور لعبة Batman: Arkham Collection

تحميل لعبة Batman: Arkham Collection برابط مباشر

تحميل لعبة Batman: Arkham Collection برابط مباشر

متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Win 7 SP1, Win 8.1 (64-bit Operating System Required)
– Processor: Intel Core i5-750, 2.67 GHz | AMD Phenom II X4 965, 3.4 GHz
– Memory: 6 GB RAM
– Graphics: Graphics: NVIDIA GeForce GTX 660 (2 GB Memory Minimum) | AMD Radeon HD 7870 (2 GB Memory Minimum)
– DirectX: Version 11
– Storage: 45 GB available space

رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق