القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف

 في العصر الحديث، أصبحت الهواتف الذكية لا غنى عنها في حياة الناس. حيث تستخدم للاتصال والتواصل مع الآخرين، ومشاركة المعلومات والصور والفيديوهات، وكذلك للترفيه وقضاء وقت الفراغ. ومن بين أهم وسائل الترفيه على الهواتف الذكية، تأتي الألعاب. إنها وسيلة رائعة لقضاء الوقت والاستمتاع به دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. في هذا المقال، سنستعرض أفضل 20 لعبة للهواتف الذكية التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

تحميل أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف

طيور الغضب (Angry Birds):

إنها واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق، حيث يقوم اللاعب بمحاولة تدمير بنايات مختلفة باستخدام الطيور ومهاراتها الفريدة.

تعد لعبة طيور الغضب (Angry Birds) واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية التي تحققت قفزة كبيرة في مجال ألعاب الهواتف المحمولة. تم إصدار هذه اللعبة في عام 2009 من قبل شركة روفيو إنترتينمنت وحققت نجاحًا هائلاً وتداولًا واسعًا في جميع أنحاء العالم.

تحميل أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف


طيور الغضب تعتبر لعبة ذكاء وإرباك حيث يحاول اللاعبون استخدام الطيور الملونة للقضاء على خنازير القشرة الخضراء التي سرقت بيضهم. يتم إطلاق الطيور عندما يتم النقر على الشاشة، ومن ثم يجب على اللاعبين اختيار الزاوية والقوة المناسبة للإصابة بجميع الخنازير وتدميرها.

على الرغم من بساطة الفكرة، إلا أن طيور الغضب تطلب منك التركيز والمهارة للوصول إلى المستويات المتقدمة. هناك العديد من العوامل التي تجعل اللعبة صعبة، مثل وجود عوائق مختلفة مثل البراميل المتفجرة والصخور والثلج، والتي يجب تجنبها حتى لا تفقد الطيور.

تحميل للأندرويد                           تحميل للآيفون 


تيتان فال (Titanfall: Assault):

لعبة استراتيجية تتطلب من اللاعب بناء فرقة من الروبوتات وقادتها لمهاجمة وتدمير القوات الأخرى.

تيتان فال (Titanfall: Assault) هي لعبة فيديو استراتيجية متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة شركة نيكست جايمز ونشرتها شركة إلكترونيك آرتس في عام 2017. تعتبر هذه اللعبة استمراراً لسلسلة ألعاب تيتان فال، التي تشتهر بأسلوب لعبها الديناميكي والمبتكر في توازن بين القتال البري والجوي.

تحميل أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف

تأخذ لعبة تيتان فال: أسولت مكانًا في عالم تيتان فال المستقبلي البعيد، حيث تتنافس الفصائل المختلفة للسيطرة على المناطق المستعمرة والموارد. يتميز اللاعبون في اللعبة بقيادة فرق مكونة من ستة وحدات مثل الجنود والدرونز والتيتانز، للهجوم على قواعد الأعداء والدفاع عن قواعدهم الخاصة. يجب على اللاعبين الاستراتيجية التخطيط لهجماتهم وتوزيع الوحدات بشكل صحيح للفوز في المعارك.


تحميل للأندرويد                           تحميل للآيفون 


سوبر ماريو رون (Super Mario Run):

تعتبر لعبة المنصات الشهيرة هذه من بين أعظم ألعاب الفيديو في التاريخ، حيث يجب على اللاعب جمع القطع النقدية وتجاوز العقبات لإنقاذ الأميرة وتحقيق النصر.

سوبر ماريو رون (Super Mario Run) هي لعبة فيديو مشهورة وشهيرة جدًا تم تطويرها بواسطة شركة ننتندو. تأتي اللعبة كنتيجة للشهرة الكبيرة التي حققتها سلسلة ألعاب سوبر ماريو على أجهزة ننتندو المنزلية والمحمولة على مر السنين. تم إصدار اللعبة لأول مرة في ديسمبر 2016 لأجهزة iOS ولاحقًا في مارس 2017 لأجهزة Android.

تحميل أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف

تتميز سوبر ماريو رون بتصميمها البسيط والسهولة في اللعب، حيث يجسد اللاعب شخصية سوبر ماريو وهو يقوم بالجري والقفز عبر مجموعة متنوعة من المستويات الملونة. يتم التحكم في الحركة من خلال اللمسات على الشاشة، حيث يقفز ماريو تلقائيًا ويمكن للاعب توجيهه للقفز فوق العقبات أو للوصول إلى المنصات العالية. ويتضمن اللعبة العديد من العوالم المختلفة التي يجب على اللاعب استكشافها وتحديها.


تحميل للأندرويد                           تحميل للآيفون 


بلاد الولف (Badland):

لعبة مغامرة في عالم غريب، يجب على اللاعب التحليق وتجاوز العقبات في إطار قصة فريدة من نوعها.
بلاد الولف (Badland) هي لعبة فيديو من نوع التجربة الجماعية والمغامرة والألغاز المطورة بواسطة شركة Frogmind وتم إصدارها في عام 2013 لأجهزة iOS وAndroid وWindows. تعتبر بلاد الولف واحدة من ألعاب الهواتف المحمولة الأكثر شعبية وتحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين حول العالم.

تحميل أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف

تدور أحداث اللعبة في عالمٍ غريب وجميل مليء بالمخاطر والألغاز والمشاهد الساحرة. تضم اللعبة مجموعة متنوعة من المستويات الممتعة التي تقدم تحديات فريدة ومبتكرة. يتعين على اللاعب تجاوز الصعاب والفخاخ وحل الألغاز للوصول إلى النهاية.

تحميل للأندرويد                           تحميل للآيفون 


ماين كرافت (Minecraft):

لعبة بناء وبقاء تمنح اللاعب حرية إبداعية لبناء عوالم افتراضية واستكشافها.

ماين كرافت (Minecraft) هي لعبة فيديو تعتبر من أكثر الألعاب شهرة وشعبية في العالم. تم تطويرها ونشرها من قبل المطور السويدي ماركوس بيرسون المعروف أيضاً باسم "نوتش" وشركته موجانغ في عام 2011. تعمل اللعبة على مختلف أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وأجهزة الألعاب، ومتوفرة على منصات مثل Windows وiOS وAndroid وXbox وPlayStation وغيرها.

تحميل أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف

تتميز ماين كرافت بأسلوب اللعب الذي يعتمد على الإبداع والبناء الحر بين عوالم ثلاثية الأبعاد تتكون من مكعبات. يمكن للاعبين استكشاف هذه العوالم وبناء هياكل وآبار ومزروعات ومباني وأكثر من ذلك بكثير، حيث يتم توفير مجموعة واسعة من الموارد المختلفة للاعبين لاستخدامها في بناء عوالمهم الخاصة.

تحميل للأندرويد                           تحميل للآيفون 


لعبة السونيك بودال (Sonic the Hedgehog):

تضع هذه اللعبة اللاعب في دور القنفذ السريع "سونيك"، حيث يجب الجري وتجاوز العقبات لإنقاذ الحيوانات الصغيرة من الدكتور إيجمان.

أحد الشخصيات الأيقونية في عالم ألعاب الفيديو هو القنفذ الأزرق السريع سونيك بودال (Sonic the Hedgehog). تم تطوير لعبة سونيك بودال بواسطة شركة سيجا وأصدرتها لأول مرة في عام 1991. منذ ذلك الحين، أصبح سونيك الشخصية الرئيسية في العديد من الألعاب والأفلام والمسلسلات التلفزيونية وحتى الكتب المصورة.

تحميل أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف

تدور قصة لعبة سونيك بودال حول بطل اللعبة سونيك القنفذ ومهمته الأساسية هي محاربة الدكتور إيڤو روبوتنيك، المعروف أيضًا باسم د. روبوتنيك. يسعى د. روبوتنيك للسيطرة على العالم وتحويله إلى مكان مظلم ومملوء بالآلات والروبوتات الشريرة. يتصدى سونيك لهذه المخاطر ويقوم بانقاذ الحيوانات المساكين التي اختطفتها روبوتنيك وحبسها في آلاته الشريرة.


تحميل للأندرويد                           تحميل للآيفون 


الذيب المتوحش (Wolf among us):


لعبة المغامرة والتحقيق تأخذ اللاعب في رحلة مشوقة في عالم قصص الأطفال المشوهة وسرد القصص.

الذيب المتوحش (Wolf Among Us) هو لعبة فيديو من تطوير ونشر شركة Telltale Games، تم إصدارها في عام 2013. تستند اللعبة إلى سلسلة الروايات الهزلية "Fables" التي أنشأها بيل ويلينغهام، وتعتبر واحدة من ألعاب التفاعل القائمة على القصة التي اكتسبت شعبية كبيرة بين اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

تحميل أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف

تعيش اللعبة في عالم خيالي يسمى "Fabletown"، حيث يعيش الشخصيات الخرافية والأساطير في عالم البشر. يتم تصوير الذيب المتوحش (Bigby Wolf)، أحد الشخصيات المهمة في القصة، على أنه الشخصية الرئيسية. يجسده بشكل رائع كقائد شرطة المدينة، يعمل على حل جرائم قتل وحل ألغاز تتعلق بشخصيات الحكايات الخيالية.


تحميل للأندرويد                           تحميل للآيفون 


لعبة بززل بوب (Bubble Pop):


تعتمد اللعبة على إطلاق الفقاعات الملونة في خطٍ من نفس اللون لتفجيرها وتحقيق النقاط.

العديد من الناس يستمتعون باللعب بألعاب الهاتف المحمول وألعاب الكمبيوتر لقضاء بعض الوقت الفراغ والاستمتاع بأنفسهم. ومن بين هذه الألعاب التي حققت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة هي لعبة بززل بوب (أيضًا تعرف بـ Bubble Pop). تعتبر هذه اللعبة من الألعاب البسيطة والادمانية، حيث يقوم اللاعب بفرضيات التفاعل مع الفقاعات الملونة لمسحها من الشاشة وجمع النقاط.

تحميل أفضل الألعاب التي لا تحتاج إنترنت للهواتف

تتميز لعبة بززل بوب برسومات ملونة وبسيطة ومؤثرات صوتية جذابة، تجعل من اللعبة تجربة مرحة ومسلية. يتحكم اللاعب في هذه اللعبة من خلال لمس الشاشة، حيث ستظهر عدة فقاعات من الأعلى، ويمكن للاعب استخدام إصبعه لتوجيه مدفع الفقاعات وإطلاقه على نفس اللون. عندما يصبح الفقاعة محاطة بثلاث قطع من نفس اللون في الأقل، فإنها ستنفجر وتختفي من الشاشة. تصبح اللعبة أكثر تحديًا مع تقدم اللاعب، حيث تظهر المزيد من الفقاعات وتزداد سرعتها وصعوبتها.


تحميل للأندرويد                           تحميل للآيفون 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق