القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة شغب الشوارع Bum Simulator للكمبيوتر

 لعبة Bum Simulator هي واحدة من الألعاب الفريدة والمثيرة التي تتطور في عالم صناعة ألعاب الفيديو. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة Ragged Games وسيتم إطلاقها قريباً للعب على أجهزة الحاسوب الشخصي.

تحميل لعبة شغب الشوارع Bum Simulator للكمبيوتر

نبذة عن اللعبة :

تأخذك لعبة Bum Simulator في رحلة غريبة ومثيرة إلى عالم البطالة والعيش البسيط. تواجه التحديات اليومية وتستكشف الشوارع والحياة كعاطل عن العمل. يجب أن تجد طرقًا للبقاء على قيد الحياة وإرضاء احتياجاتك الأساسية مثل الطعام والمأوى والمال. ستحتاج أيضًا إلى القيام بأنشطة مختلفة للاستدامة اليومية مثل جمع الموارد والتسول والحصول على وظائف بسيطة.

بداية اللعبة تكون في مكان مهجور أو حي منزلك المهجور. عليك جمع الموارد الأساسية ولم شملها من خلال استكشاف المنطقة المحيطة بك، وهنا تبدأ رحلة البقاء على قيد الحياة الصعبة. يجب عليك العثور على الأطعمة المتبقية في سلة القمامة، وقد يكون هناك حاجة أيضًا لجمع الزجاجات الفارغة أو العثور على وظيفة لكسب المال.

تقدم اللعبة مجموعة كبيرة ومتنوعة من التحديات والمهام التي يجب عليك إكمالها من أجل التقدم في اللعبة. يمكنك الاشتراك في فصول دراسية أو العمل في حديقة الحيوان أو العمل كموظف في مطعم. يمكنك أيضًا تعلم المهارات الجديدة مثل الحرف اليدوية أو اللعب في الشوارع لجمع المزيد من النقود.

تتميز Bum Simulator برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ومؤثرات صوتية واقعية تضفي على اللاعب تجربة واقعية ومشوقة. وتتضمن اللعبة أيضًا عناصر قصصية مشوقة، حيث يمكنك اكتشاف سر وراء الحالة العملية البائسة للشخصية الرئيسية وسبب دخولها في عالم البطالة.

يمكنك أيضًا تخصيص الشخصية بحسب اختيارك، ابتداءً من تغيير الملابس إلى العناصر الشخصية مثل القبعات أو النظارات الشمسية. يمكنك أيضًا تجهيز منزلك المهجور وتحسينه بشكل بسيط باستخدام الأشياء التي تجمعها في اللعبة.

من المؤكد أن لعبة Bum Simulator ستوفر تجربة فريدة من نوعها في عالم ألعاب الفيديو. إنها تزود اللاعبين بفرصة استكشاف عالم مختلف ومحاكاة حياة شخص يعاني من البطالة. سوف توفر اللعبة متعة كبيرة وتحديات جديدة في كل مرحلة وستمنحك القدرة على عيش حياة مختلفة بعيدًا عن طابور البطالة والروتين اليومي الممل. إذا كنت من محبي الألعاب التي تطلب التفكير الاستراتيجي والإبداع، فإن لعبة Bum Simulator ستكون خيارًا مثاليًا لك.

قصة ومميزات لعبة Bum Simulator

لعبة "Bum Simulator" هي واحدة من الألعاب التفاعلية التي تهدف إلى تجسيد حياة الأشخاص المشردين وتجربتهم اليومية. تأخذ هذه اللعبة اللاعب في رحلة استكشافية فريدة من نوعها في عالم المشردين، حيث يجب عليهم البحث عن الغذاء والمأوى، ومحاولة البقاء على قيد الحياة بأي ثمن. تتمتع اللعبة بمجموعة من الميزات المميزة التي تساعد اللاعب في التفاعل والتعامل مع هذه الحياة القاسية.

  • من أبرز الميزات في لعبة Bum Simulator هو تفاصيل العالم الافتراضي الذي تم إنشاؤها بشكل دقيق لتجسد بدقة أماكن واحة المشردين وأشخاصهم. يعتبر العالم المفتوح في هذه اللعبة عميقًا جدًا، حيث يمكن للشخصيات التفاعل مع اللاعب وتقديم مهام وتحديات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، العالم المفتوح يحتوي على الكثير من الأماكن المختلفة التي يمكن استكشافها، مثل المزابل، والحدائق العامة، والملاجئ، وأكثر من ذلك.
  • تحظى أيضًا تجربة اللعبة بميزة استخدام العديد من الأدوات والموارد للبقاء على قيد الحياة وتلبية الاحتياجات الأساسية لشخصية اللاعب. يمكن للاعب البحث عن الطعام في القمامة، وجمع القطع النقدية لشراء مستلزمات الحياة، والبحث عن مكان للنوم والاسترخاء، والحفاظ على نظافة الجسم، إلى جانب مواجهة أعداء وتحديات داخل هذا العالم.
  • علاوة على ذلك، فإن "Bum Simulator" يتيح للاعبين إمكانية تخصيص شخصياتهم وتطويرها بطرق مختلفة. يمكن للاعب أن يكون إما رجلًا أو امرأة في اللعبة وأن ينمو ويتطور عبر تجربته في العالم المفتوح. يمكنك كلاعب أن تختار أن تصبح متسلقًا اجتماعيًا وكسب الأموال من خلال العمل، أو أن تكون متمردًا وتكون الشخصية المشاغبة في الشوارع. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، يمكنك استكشاف هذا العالم الافتراضي وتجربة العديد من المقامرات والمفاجآت.
  • من الجوانب الرائعة لـ Bum Simulator هو العمق النفسي لتجسيد حياة الأشخاص المشردين. من خلال هذه اللعبة، يمكن للاعبين أن يتعلموا المزيد عن التحديات والصعوبات التي يواجهها الأشخاص الحقيقيون المشردين، مما يساعدهم على فهم أفضل للقضايا الاجتماعية المعقدة.
  • إلى جانب ذلك، فإن Bum Simulator يتمتع برسومات مدهشة وصوتيات ممتازة، مما يعزز تجربة اللعبة بشكل كبير. يتم تقديم العالم المفتوح باحترافية شديدة، مع تفاصيل دقيقة في كل زاوية، وذلك يضيف المزيد من واقعية التجربة.

باختصار، لعبة Bum Simulator هي لعبة ممتعة وتفاعلية تأخذك في رحلة لاستكشاف حياة الأشخاص المشردين. يتميز العالم المفتوح بتفاصيله الدقيقة واستكشافه العميق، بالإضافة إلى ميزات تخصيص وتطوير الشخصية وتجربة حياة مليئة بالتحديات والصعاب. يعتبر "Bum Simulator" تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الترفيه والوعي الاجتماعي، وهو يستحق الاستكشاف واللعب.

صور اللعبة : 

تحميل لعبة شغب الشوارع Bum Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة شغب الشوارع Bum Simulator للكمبيوتر


⚙ متطلبات النظام

– Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows (64-bit) 8 or Newer
– Processor: Intel Core i5-2500 @ 3,3 GHz (4 CPUs)
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: NVidia GeForce GTX 960 4GB
– DirectX: Version 11
– Storage: 20 GB available space

رابط التحميل

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق