القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 ألعاب شبيهة للعبة Counter-Strike للكمبيوتر

 لطالما كانت ألعاب إطلاق النار مثل Counter-Strike للكمبيوتر الشخصي على رأس قائمة أولويات اللاعبين، لكن معظمهم يفشلون في تحديد أفضل بديل لـ Counter-Strike ولهذا السبب أنشأنا هذه المقالة. أدناه يمكنك العثور على جميع البدائل وتفاصيلها.

أفضل 10 ألعاب شبيهة للعبة Counter-Strike للكمبيوتر

CS GO أو Counter Strike Global Offensive هي أحدث لعبة تم تقديمها بواسطة المطورين. لقد كانت سلسلة Counter-Strike هي الأفضل منذ البداية في فئة FPS. أثبتت اللعبة أنه بدون الرسومات يمكنك الاستمتاع أثناء لعب لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول للكمبيوتر الشخصي . لم يتغير إصدار Global Offensive الجديد كثيرًا ولكنه لعبة رائعة. الجانب السلبي الوحيد في هذه الألعاب هو أنها، على عكس الألعاب الأخرى، لن تجد خرائط وأسلحة جديدة. إنه يستمر في الدوران حول نفس الجوانب التي يمكن أن تصبح مملة مع مرور الوقت.

بينما يبحث معظم اللاعبين عن طريقة لعب جديدة ومثيرة للاهتمام حيث يتعين عليهم المشاركة فيها ووضع استراتيجيات جديدة لتحقيق الفوز. إذن لدينا هنا بعض من أفضل الألعاب المشابهة لـ Counter-Strike والتي يمكنك لعبها والاستمتاع بلعبة أفضل.

أفضل 11 لعبة مثل Counter-Strike للكمبيوتر 

فيما يلي الألعاب المشابهة لـ Counter-Strike والتي يمكنك لعبها والاستمتاع بتجربة لعب أفضل.

1. Overwatch

ملاحظة ومراقبة

مصدر الصورة: الحافة

أولاً على قائمتنا للألعاب المجانية مثل Counter-Strike، لدينا Overwatch. تحظى بشعبية كبيرة بسبب طريقة لعبها الخاصة لأنها لا تقدم الواقعية. تتميز اللعبة بطريقة لعب فريدة ولكنها مثيرة للاهتمام حيث يمكنك اختيار الشخصية التي ستلعب بها. تتمتع كل شخصية بمجموعة مختلفة من القوى والسمات التي يمكن أن تساعدك في لعب اللعبة وفقًا لأسلوب اللعب الخاص بك.

تمامًا مثل لعبة Counter-Strike، سيتعين عليك اللعب مع زملائك في الفريق ويمكن أن يكون لكل زميل في الفريق شخصيات مختلفة. سيكون عليك التنافس ضد فرق أخرى والبقاء على قيد الحياة حتى تكتمل المهمة أو يموت الخصوم. تحتوي على رسومات رائعة قد لا تجدها في لعبة Counter-Strike.

2. Arma 3

ارما 3

Arma 3 هي لعبة مشابهة للعبة Counter-Strike حيث تحصل على أسلوب لعب واقعي وتكتيكي. تم إصدار اللعبة في عام 2015. ومنذ ذلك الحين وهي تحصل على تحديثات مستمرة ويتزايد عدد التنزيلات والمشتريات. تحديثاتها المنتظمة هي التي تجعل المجتمع مخلصًا وتجذب لاعبين جدد.

تتطلب اللعبة التوقيت والدقة لتحقيق عمليات القتل والنجاح في المباراة. ستواجه أعداء في العالم المفتوح تمامًا مثل لعبة PUBG. اللعبة مثيرة للاهتمام عندما يتعلق الأمر بالعثور على لاعبين آخرين وقتلهم. نود بالتأكيد أن نقترح عليك تجربة هذه اللعبة المشابهة لـCounter-Strike.

3. Call of Duty: Black Ops Cold War

كول أوف ديوتي - الحرب الباردة للعمليات السوداء

Call Duty هي لعبة مشهورة جدًا بين لاعبي الهواتف المحمولة والكمبيوتر الشخصي. يمكن أن تكون مثالية لجميع اللاعبين الذين يحبون مواقف الرهائن والتجسس وأسلوب اللعب من منظور الشخص الأول. تحتوي اللعبة على مجتمع واسع يمكن للاعبين الآخرين الوصول إليه للحصول على المساعدة والنصائح من اللاعبين الآخرين. سيشعر كل من لعبوا لعبة Counter-Strike أن اللعبة مألوفة ولكن مع رسومات أفضل.

يحتاج بديل Counter-Strike هذا إلى وقت حيث أن اللاعبين المتقدمين الآخرين لديهم كل المعلومات حول التوقيت والموقع. تحتاج إلى التدرب على الارتقاء بالمستوى والتنافس معهم. تحتوي اللعبة أيضًا على نسخة محمولة يمكنك لعبها بغض النظر عن موقعك. بشكل عام، هذه هي أفضل لعبة كمبيوتر يمكنك لعبها.

4. Gears 5

التروس 5

التالي في قائمتنا للألعاب المجانية مثل Counter-Strike، لدينا Gears 5. وهي تشبه لعبة Counter-Strike في أوضاع الفريق متعددة اللاعبين. لكن بمقارنتها بـ Counter-Strike سيكون لديك رسومات وألوان أفضل. تبدو رائعة عند اللعب بدقة 4K HDR. من ناحية أخرى، تعد طريقة اللعب أفضل مقارنةً بـ Counter-Strike حيث تحصل على أشياء فريدة يمكنك تجربتها. المغيرون الرئيسيون للعبة هم الروبوتات والجاك.

تلقت اللعبة أيضًا وضع البحث والتدمير الذي يحبه العديد من اللاعبين. علاوة على ذلك، فهو متاح لسلسلة Xbox X وقد تم ترقيته ودفع الحدود لتقديم أفضل تجربة ألعاب.

5. Escape From Tarkov

الهروب من تاركوف

يعد هذا إدخالًا فريدًا في قائمة بدائل CS GO حيث لم يتم إطلاق هذه اللعبة بعد. ولكن يمكنك طلبها مسبقًا حيث تضمن اللعبة الوصول إلى الإصدار التجريبي. الإصدار التجريبي متاح وقد جربه بعض اللاعبين بالفعل. الإصدار التجريبي رائع أيضًا لأنه يبدو وكأنك تلعب لعبة منتهية.

تتطلب لعبة Counter-Strike هذه تكتيكات وتدريبًا على إطلاق النار للهروب من المكان. إنه يوفر العديد من الميزات المستوحاة من ألعاب MMO والتي قد تجدها مثيرة للاهتمام. تعتبر اللعبة مثالية للمحترفين حيث تحتاج إلى الكثير من التدريب لهذه اللعبة. يمكنك حفظ التقدم بينهما والمتابعة لاحقًا من حيث توقفت.

6. Evolve

تطور

Evolve هي لعبة تشبه لعبة Counter Strike للكمبيوتر الشخصي حيث تحتاج إلى الاعتماد على فريق حيث سيتم تقسيم الفريقين إلى صيادين ووحوش. هذا هو التشابه الوحيد الذي ستواجهه في كلتا اللعبتين. وبصرف النظر عن ذلك، ستجد كل ما هو جديد لأن الرسومات وأسلوب اللعب يعتمدان على قصة مختلفة. تحتوي اللعبة على شخصيات تمتلك قوى وتقنيات مختلفة.

لديك خيار اختيار ما إذا كنت تريد أن تكون مسعفًا أو مهاجمًا أو صيادًا أو فئة دعم. مستوى صعوبة اللعبة أعلى بكثير وسيستمتع كل لاعب في لعبة Counter-Strike بالتنافس مع لاعبين رفيعي المستوى. هنا سيتعين عليك استخدام القوة بالتكتيكات والدقة.

7. Squad

فريق

Squad هو بديل آخر لـ CS GO يقدم تجربة لعبة إطلاق نار تكتيكية. تلقت اللعبة مراجعات إيجابية من النقاد والمشجعين. تحصل على أكثر من 20 خريطة و7 فصائل للاختيار من بينها في اللعبة. إنها تضم ​​100 لاعب مما يجعلها مثيرة للاهتمام وصعبة في نفس الوقت حيث تحتاج إلى أن تكون متيقظًا طوال الوقت.

الأمر الفريد والمثير للاهتمام في هذه اللعبة هو أنك تحصل على قاعدة جماهيرية تصر على التحدث. تمنحك الأوامر الشبيهة بالجيش إحساسًا رائعًا وتجربة لعب الأدوار أثناء تواجدك في الميدان. إنه يقدم رسومات رائعة مما يجعله خيارًا أفضل. في رأينا، يجب عليك بالتأكيد تجربة هذه اللعبة من نوع Counter-Strike.

8. Valorant

التثمين

بعد إطلاق خيار Counter-Strike هذا، ترك العديد من أفضل اللاعبين من Overwatch وCall of Duty وCounter-Strike Global Offensive ألعابهم الخاصة وانتقلوا إلى Valorant. طريقة اللعب في هذه اللعبة سريعة جدًا مقارنة بلعبة Counter-Strike حيث تحصل على خريطة صغيرة للقتال ضد الخصوم.

يتمتع بديل Counter-Strike برسومات رائعة ولكنه يبدو بسيطًا. يمكنك اختيار الشخصية التي تريد اللعب بها حيث أن كل شخصية لديها قوة مختلفة تمتلكها. إلى جانب القوة، يختلف السلاح أيضًا، لذا يمكنك بسهولة اختيار الشخصية وفقًا لأسلوب اللعب الخاص بك.

9. Paladins

بالادينز

هذه لعبة رائعة أخرى تحتوي على رسومات جذابة قد تنال إعجابك. على الرغم من أنها لا تعتمد على سيناريو واقعي، إلا أن الشخصية ستتمتع بقوى خارقة للطبيعة. كونها لعبة مجانية فهي تقدم تجربة مدفوعة الأجر تشبه الألعاب حيث تحصل على مجموعة من اللاعبين ذوي الخبرة مع منافسة عالية.

تمامًا مثل Valorant، يتعين عليك اختيار الشخصية التي تناسب أسلوب لعبك. تتمتع كل شخصية بقدراتها الخاصة التي يمكنك استخدامها ضد الأعداء لتحقيق الفوز. رسومات اللعبة تجعلها تبدو أفضل مع القوة المقدمة. ستحب هذه اللعبة بالتأكيد لأن معظم لاعبي Counter-Strike صوتوا لـ Paladins كأفضل ألعاب مثل CS GO.

10. لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege

توم كلانسي قوس قزح ستة الحصار

آخر ما لدينا في قائمة الألعاب مثل Counter-Strike للكمبيوتر الشخصي هو Tom Clancy's Rainbow Six Siege. هذه لعبة مشابهة جدًا للعبة Counter-Strike، حيث يتعين عليك في هذه اللعبة أيضًا الاعتماد على زملائك في الفريق لتحقيق الأهداف. الرسومات هي ما يجعلها أفضل لعبة مثل CS GO. إنها مبنية على قصة واقعية والرسومات التي تدعمها.

ظهر بديل لعبة Counter-Strike في السوق بعد لعبة Counter-Strike والتي يبدو تلقائيًا أنها ستتمتع برسومات وأسلوب لعب أفضل. كانت كلتا اللعبتين بمثابة منافسة كبيرة لبعضهما البعض، ولكن مع المزيد من التحديثات والإضافات، تنمو لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق