القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الرعب والتشويق Don’t Scream للكمبيوتر

 لعبة "Don’t Scream" هي لعبة تفاعلية تم تطويرها بواسطة فريق من المطورين المستقلين. تم إصدار اللعبة في عام 2019 وحققت نجاحاً كبيراً منذ ذلك الحين. تعتبر "Don’t Scream" لعبة رعب ومغامرة، وتمزج بين الرعب النفسي وعناصر القصة المثيرة.

تحميل لعبة الرعب والتشويق Don’t Scream للكمبيوتر

قصة اللعبة :

تدور قصة اللعبة حول شخصية رئيسية تجد نفسها محاصرة في منزل مهجور ومظلم لا تستطيع الهروب منه. اللاعب يتحكم في هذه الشخصية ويسعى للعثور على السبب الذي يقف وراء احتجازها في هذا المكان المرعب. يجب على اللاعب استكشاف المنزل وحل الألغاز والألعاب العقلية للوصول إلى الحقيقة.

لعبة "Don’t Scream" مصممة بشكل رائع من حيث الرسومات والتصميم الصوتي، مما يوفر تجربة واقعية ومليئة بالتشويق. تم استخدام تقنيات حديثة لتحقيق هذه الرسومات وتأثيرات الصوت، مما يسمح للاعب بالانغماس الكامل في اللعبة وشعوره بالخوف والتوتر.

تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من المراحل والمهام التي يجب على اللاعب اجتيازها. يجب عليه البقاء هادئاً وعدم صدور أي ضجيج لأن ذلك سيجلب الأشباح والكائنات المرعبة إلى المكان الذي يتواجد به اللاعب. تتزايد صعوبة المهام تدريجياً مع تقدم اللاعب في اللعبة، مما يضيف إثارة وتحدي إلى التجربة.

تعتمد "Don’t Scream" على الطريقة التي يتفاعل بها اللاعب مع البيئة المحيطة به. يمكن للاعب التفاعل مع الأشياء بجمع المفاتيح وحل الألغاز واستخدام العناصر الموجودة في المنزل للوصول إلى الخروج. يجب على اللاعب أيضاً أن يكون حذراً ويتجنب البقاء في مكان واحد لفترة طويلة، حيث سيتم استدعاء المخلوقات المرعبة إليه.

بالإضافة إلى القصة الرئيسية، تحتوي "Don’t Scream" على وضع لعب إضافي يسمح للاعب بالتنافس مع أصدقائه واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت. يمكن للأصدقاء المنافسة في إكمال المهام في أسرع وقت ممكن أو استكشاف البيئة لجمع العناصر بأقل عدد ممكن من الخطوات. هذا الوضع يضيف عنصرًا تنافسيًا إلى اللعبة ويزيد من الإدمان والإثارة.

إن "Don’t Scream" هي تجربة رائعة لمحبي ألعاب الرعب والألغاز. تفاعل اللاعب مع البيئة المرعبة وتشويق القصة والتصميم البصري المذهل يضمنان تجربة ممتعة ومرعبة في الوقت نفسه. إذا كنت شجاعاً بما يكفي لمواجهة تحديات "Don’t Scream"، فسوف تستمتع بالتأكيد بهذه اللعبة الرهيبة.

مميزات لعبة Don’t Scream

تعتبر لعبة "Don’t Scream" واحدة من ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة التي تم تطويرها ونشرها بواسطة فريق الاستوديو الهندي الناشئ "Senz Games". تتميز هذه اللعبة بمزيج فريد من القصة المثيرة والرسومات المشوقة والتجربة الغامرة، مما يجعلها محفزًا للاعبين على استكشاف عالم الرعب الذي تقدمه.

تبدأ قصة اللعبة بمحور رئيسي يتمحور حول الشخصية الرئيسية، وهي فتاة صغيرة تُدعى ليلي، وتقع في فخ قلعة مهجورة تعج بالأشباح والكائنات المرعبة. تحاول ليلي البحث عن سبل الهروب والبقاء على قيد الحياة واجتياز مجموعة من التحديات المختلفة. يجب ألا تصرخ ليلي لكون روح شريرة تسمع أصوات الصراخ وتتبعها لمطاردتها. يتعين على اللاعبين التنقل بحركة هادئة وتوخي الحذر لتفادي مواجهة تلك الروح والنجاة بمختلف المستويات.

  • تتميز لعبة "Don’t Scream" بعدة مميزات مهمة تجعلها تبرز في عالم ألعاب الرعب. أولاً، فإن المؤثرات الصوتية المضافة تعطي جوًا مرعبًا وتساهم في جعل اللاعب يشعر بالتوتر والرهبة في كل لحظة. كما أن الرسومات ذات جودة عالية وتفاصيل دقيقة مما يجعل اللاعب يعيش تجربة واقعية ومرعبة في العالم الافتراضي المقدم. بالإضافة إلى ذلك، تتحدى تحديات اللعبة اللاعب بشكل متواصل، حيث يجب عليه القيام بمجموعة متنوعة من المهام، مثل حل الألغاز وجمع الأدوات اللازمة للهروب.
  • علاوة على ذلك، تعمل اللعبة على إثارة الفضول والتوتر لدى اللاعب حيث يجب عليه الاستكشاف المتكامل للبيئة المحيطة به للعثور على مخرج للهروب. يمتاز الاستوديو المطور للعبة بقدرته على بناء الجو المخيف والشعور بالتوتر المستمر، ويتم تقديم الأحداث بشكل مثير للاهتمام لتحفيز اللاعبين على متابعة القصة.

في الختام، تُعتبر لعبة "Don’t Scream" إضافة ممتازة لمكتبة ألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة، حيث تقدم تجربة مثيرة ومخيفة في عالم اللعبة الافتراضي. تحتوي اللعبة على مؤثرات صوتية ورسومات عالية الجودة مما يجعلها تجربة مثيرة للاهتمام لعشاق الرعب. إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب، فإن "Don’t Scream" ستكون واحدة من الألعاب التي تستحق التجربة.

صور اللعبة :

تحميل لعبة الرعب والتشويق Don’t Scream للكمبيوتر

تحميل لعبة الرعب والتشويق Don’t Scream للكمبيوتر


متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10 (64 bit)
– Processor: AMD Ryzen 5 3600 / Processor Intel i5 9600K
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: Nvidia 1660 Super 6 GB / 5600 XT 8 GB
– DirectX: Version 12
– Storage: 12 GB available space


رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق