القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The Elder Scrolls IV Oblivion للكمبيوتر

 لعبة The Elder Scrolls IV: Oblivion هي لعبة تقمص أدوار تم إصدارها في عام 2006 من قبل استوديو Bethesda Game Studios. تعتبر Oblivion الجزء الرابع من سلسلة The Elder Scrolls وتدور أحداث اللعبة في عالم خيالي يسمى تامرييل.

تحميل لعبة The Elder Scrolls IV Oblivion للكمبيوتر

قصة اللعبة :

تقع أحداث اللعبة في مقاطعة سايروديل في تامرييل، حيث يتعرض العالم للخطر بسبب اختراق بوابات Oblivion وتهديد المخلوقات الشيطانية المعروفة باسم Daedra. تتمحور قصة اللعبة حول تحديد اللاعب لهويته ومصيره كـ "الصائم"، وهو قائد الفارس الأسطوري الذي يحارب القوى الشريرة ويعيد السلام إلى تامرييل.

في بداية اللعبة، يتم اختيار شكل وشخصية اللاعب. يمكن للاعب أن يختار من بين مجموعة واسعة من الشخصيات والأعراق والمهارات وأنماط اللعب. يتم تقديم لاعب الأدوار بحرية كبيرة في اتخاذ القرارات وتشكيل القصة والتفاعل مع العالم المفتوح الذي يحيط بهم.

تتميز Oblivion بأنها لعبة غنية بالتفاصيل وعالم واسع يمكن استكشافه. توفر اللعبة أكثر من 100 ساعة من المغامرة الرئيسية بالإضافة إلى العديد من المهمات الفرعية والنصب التذكارية والكنوز المخفية التي يمكن للشخصية اللاعب اكتشافها. يمكن للاعب أيضًا استكشاف المدن الكبيرة والقرى والكهوف والقلاع والأبراج السحرية واكتشاف العديد من الأماكن الهامة والسرية.

بالإضافة إلى العالم المفتوح الضخم، تتميز Oblivion برسوماتها المذهلة وتصميمها الفني الرائع. تعتبر اللعبة من بين أفضل ألعاب الفيديو التي صدرت في ذلك الوقت من حيث التفاصيل البصرية والرسوم المتحركة والعالم المليء بالحيوية.

مميزات لعبة The Elder Scrolls Oblivion


لعبة "The Elder Scrolls IV: Oblivion" هي واحدة من أفضل ألعاب الأدوار الضخمة ذات العالم المفتوح التي تم إصدارها عام 2006. تم تطويرها بواسطة Bethesda Game Studios ونشرتها Bethesda Softworks. تعتبر هذه اللعبة الجزء الرابع من سلسلة The Elder Scrolls وحققت نجاحًا كبيرًا بين اللاعبين والنقاد على حد سواء. وفي هذا المقال سنلقي نظرة على بعض مميزات هذه اللعبة وسبب شهرتها.

  • أحد أكبر المميزات في لعبة Oblivion هو العالم المفتوح الضخم الذي يمكن استكشافه. يعتبر عالم اللعبة مفعمًا بالتفاصيل والغني بالبيئات المختلفة بدءًا من الغابات الكثيفة والجبال الشاهقة إلى المدن المزدحمة والمقابر المظلمة. يمكن للاعبين التجوال في هذا العالم واكتشاف مناطق جديدة والتعامل مع العديد من الشخصيات المختلفة التي يمكنهم التحدث إليها والتفاعل معها.
  • بالإضافة إلى العالم المفتوح الضخم، توفر لعبة Oblivion خيارات واسعة لتخصيص شخصية اللاعب. يمكن للاعبين اختيار جنس شخصيتهم، وتخصيص مظهرها الخارجي، وتطوير مهاراتها وصناعاتها المختلفة مثل التسلح والتعافي والسحر. يمكن للاعبين أيضًا تطوير قدراتهم الخاصة والتي تأثر على لعبتهم وأسلوب اللعب الذي يفضلونه.
  • تعتبر قصة اللعبة أيضًا أحد العناصر الأساسية المميزة لـ Oblivion. تدور القصة حول قدوم الشر العتيد إلى الأرض لتدميرها، ويتحتم على اللاعب أن يشارك في رحلة من أجل إيقاف هذا الشر وإنقاذ المملكة. تقدم اللعبة أيضًا العديد من المهام الجانبية التي يمكن للاعب الانخراط فيها للحصول على تجربة أكثر تعمقًا واستكشافًا لعالم اللعبة.

صور اللعبة : 

تحميل لعبة The Elder Scrolls IV Oblivion للكمبيوتر

تحميل لعبة The Elder Scrolls IV Oblivion للكمبيوتر




نعمالحد الأدنى لمتطلبات النظام

نعم بطاقة مصورات:
128MB Direct3D compatible video card and DirectX 9.0 compatible driver
نعم المعالج:
2 Ghz Intel Pentium 4 or equivalent processor
نعم ذاكرة:
512MB System RAM
قرص صلب:
4.6 GB free hard disk space
نظام التشغيل OS:
Windows XP, Windows 2000, Windows XP 64-bit
DirectX:
DirectX 9.0c

رابط التحميل 



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق