القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة حرب الفضاء Everspace 2 برابط مباشر

إحدى ألعاب الفيديو الأكثر إثارة وابتكاراً في عالم الألعاب الإلكترونية أصبحت تستحق الاهتمام والتحليق بها في عالم الفضاء. إنها لعبة Everspace 2، الجزء الثاني من سلسلة ألعاب Everspace الناجحة التي تم تطويرها بواسطة فريق Rockfish Games.

تحميل لعبة حرب الفضاء Everspace 2 برابط مباشر

نبذة عن اللعبة :

تواصل Everspace 2 عالم الخيال العلمي الذي تم إنشاؤه في الجزء الأول، ولكن مع تحسينات هائلة في الرسومات والأسلوب اللعبي. توفر اللعبة لاعبين غامرين بالفضاء تجربة صاروخية ومذهلة يتمتعون فيها بالتجوال في الفضاء الخارجي واستكشاف النجوم والكواكب بحثاً عن المغامرات.

نقطة البداية التي تتألق فيها Everspace 2 هي رسوماتها المدهشة. بفضل استخدام تقنيات رسومية متقدمة ومحرك Unreal Engine 4، يبدو العالم الافتراضي في اللعبة بديلاً شبه حقيقيًا مذهلاً. تفاصيل الكواكب والمجرات والمركبات متقنة لدرجة أنه يمكنك أن تشعر تمامًا بالعالم المذهل من حولك.

علاوة على ذلك، تتمتع Everspace 2 بنظام لعب سلس ومثير للاهتمام. يتحكم اللاعب في سفينة الفضاء الخاصة به ويتنقل في الفضاء لإكمال مهمات متنوعة ومختلفة. تتضمن هذه المهام القتال مع العدو، وحماية الشحنات، واستكشاف الكواكب، وجمع الموارد، والعديد من التحديات الأخرى. يجب على اللاعب تحسين سفينته وترقيتها لتلبية متطلبات البعثة والتغلب على الأعداء الأكثر تطوراً في الفضاء.

عندما يتمتع اللاعب بحواس منتبهة، يتم تكافؤه بنهوض في مستوى سفينته، مما يتيح له استكشاف واستخدام قدرات جديدة. لذلك، تصبح اللعبة تجربة مدمجة ولذيذة لمحبي ألعاب الفضاء والاستكشاف.

وبالإضافة إلى ذلك، يمتاز Everspace 2 بقصة مثيرة ومشوقة. ينضم اللاعب إلى الشخصية الرئيسية في اللعبة، وهي واحدة من آلاف الناجين الذين يحاولون البقاء على قيد الحياة في هذا الكون الواسع بعد أحداث الجزء الأول. بينما يحاول اللاعب التقدم في القصة، يتعامل مع اختيارات صعبة ومصيرية تؤثر على تطور القصة العامة.

بصفة عامة، لعبة Everspace 2 هي لعبة مدهشة وفريدة من نوعها في عالم الألعاب الإلكترونية. تتجاوز الحدود المألوفة وتقدم تجربة رائعة ومتعة لعشاق الرحلات الفضائية والألعاب القائمة على الحملات. إذا كنت تبحث عن لعبة معينة توفر لك التشويق والمغامرة في الفضاء، فإن Everspace 2 ستكون خيارًا مثاليًا بالتأكيد.

مميزات لعبة Everspace 2

تعد لعبة Everspace 2 واحدة من الألعاب الشهيرة والمثيرة التي تجمع بين الأكشن والإثارة والعالم المفتوح. فهي تمتاز بالعديد من المميزات التي تجعلها لعبة تحظى بشعبية واسعة بين اللاعبين. في هذا المقال الطويل، سنتحدث بالتفصيل عن بعض هذه المميزات.

  • أولاً وقبل كل شيء، تتميز لعبة Everspace 2 برسوماتها المذهلة والواقعية. فإن تصميم العالم والمؤثرات البصرية تضفي واقعية كبيرة على اللعبة، مما يجعل تجربة اللاعب أكثر تفاعلاً وتشويقاً. إضافة إلى ذلك، فإن التفاصيل الدقيقة والألوان المشرقة تساهم في إبراز جمال اللعبة وتجعلها لا تشبه أي لعبة أخرى.
  • بالإضافة إلى الرسومات، فإن التحكم والتجربة في لعبة Everspace 2 تعد أيضًا مميزة جدًا. فإن اللاعب يشعر بالسيطرة الكاملة على سفينته الفضائية ويمكنه التحكم بحرية تامة في حركتها واستخدام الأسلحة المختلفة التي تكون متاحة له. كما يمكن لللاعب أن يصمم ويرقي سفينته ويطور قدراتها بطرق مختلفة، مما يجعل اللعبة أكثر تنوعًا وتحديًا.
  • واحدة من أبرز المميزات التي تجعل لعبة Everspace 2 فريدة هي عالمها المفتوح. فتتيح اللعبة للاعبين استكشاف مجموعة متنوعة من الأماكن والكواكب والأنظمة الفضائية المختلفة، وذلك بفضل الخريطة الشاسعة التي تتضمن العديد من الأماكن السرية والمختبئة. كما يمكن للاعبين القيام بمهام ومهمات فرعية تزيد من تجربتهم وتمنحهم المزيد من الإثارة والمغامرة.
  • إضافة إلى ذلك، فإن لعبة Everspace 2 تقدم قصة مثيرة وشيقة. فاللاعب يتحكم في البطل، الذي يجب عليه القتال والبقاء على قيد الحياة في عالم غامض ومليء بالخطر. ومع تقدم اللاعب في اللعبة، تتكشف القصة وتظهر تفاصيل جديدة ومثيرة. وبالتالي، تجربة القصة الممتعة تعزز العمق والاستمتاع العام باللعبة.
  • علاوة على ذلك، فإن لعبة Everspace 2 تقدم أيضًا طور اللعب الجماعي، حيث يمكن للاعبين الانضمام إلى فرق والقتال معًا ضد الأعداء. يمكن للاعبين التعاون والتنسيق مع بعضهم البعض لتحقيق النجاح وهزيمة الأعداء القويين. وبذلك، يضيف الطور الجماعي جوًا من التعاون والتنافس إلى اللعبة، مما يساهم في زيادة المتعة والإثارة.

في الختام، يمكن القول بأن لعبة Everspace 2 تحظى بالعديد من المميزات التي تجعلها لعبة رائعة وتستحق التجربة. إن الرسومات الجميلة، والتحكم السلس، والعالم المفتوح، والقصة المثيرة، وطور اللعب الجماعي، هي بعض من العناصر التي تجعل اللعبة لا تنسى. إذا كنت من محبي الألعاب الفضائية ذات العالم المفتوح والإثارة، فإن Everspace 2 ستكون الخيار المثالي لك.

صور اللعبة :

تحميل لعبة حرب الفضاء Everspace 2 برابط مباشر

تحميل لعبة حرب الفضاء Everspace 2 برابط مباشر

متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10 64-bit
– Processor: Intel Core i5-2500K@2.9GHz or AMD FX 6300@2.9GHz
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: Nvidia GeForce GTX 970 (4 GB) or AMD Radeon RX 6400 (4GB)
– DirectX: Version 11
– Storage: 35 GB available space

رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق