القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة FIFA 2019 للكمبيوتر من ميديافاير

 تعد FIFA (الاتحاد الدولي لكرة القدم) هي المنظمة الرياضية الأكثر شهرة على مستوى العالم لكرة القدم. تأسست في عام 1904، وقد تطورت الفيفا لتصبح السلطة الرئيسية في تنظيم الأحداث والبطولات الدولية لهذه اللعبة الشعبية في المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

تحميل لعبة FIFA 2019 للكمبيوتر من ميديافاير

نبذة عن اللعبة:

تترأس الفيفا مجموعة من الأعضاء من جميع أنحاء العالم وتضم السلطات المتعلقة بكرة القدم في البلدان المختلفة. يقوم المجلس التنفيذي بتحديد القوانين واللوائح التي تنظم اللعبة ويعمل على تطويرها وتحديثها بشكل دوري. كما يبحث المجلس التنفيذي أيضًا في القضايا ذات الصلة بالقضايا المالية والتسويقية والتجارية.

تعقد FIFA بانتظام البطولات العالمية للعبة، بما في ذلك كأس العالم FIFA التي تقام كل أربع سنوات وتعتبر واحدة من أهم الأحداث الرياضية في العالم. تستضيف الدول المختلفة فيفا كأس العالم وتوفر فرصة للفرق الوطنية للتنافس وخوض المنافسة على أعلى مستوى.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم فيفا أيضًا بتنظيم البطولات والبطولات القارية الأخرى مثل كأس الأمم الأفريقية وكأس أوروبا وبطولة كأس القارات. تطلق فيفا أيضًا برامج ومشاريع تطوير كرة القدم ، بما في ذلك البرامج التعليمية والتدريبية والترويجية في البلدان النامية لتعزيز اللعبة وتطوير المواهب الشابة.

تعتبر فيفا مؤيدة قوية للعب النظيف والتميز الرياضي ومكافحة الفساد في الرياضة. تهدف الجمعية إلى تعزيز القيم الأخلاقية والروح الرياضية بين اللاعبين والمدربين والحكام والجماهير. بالإضافة إلى ذلك، تعمل فيفا على إنشاء برامج لحماية الأطفال وشباب الجيل الصاعد من الاستغلال وسوء المعاملة في رياضة كرة القدم.

تلعب FIFA أيضًا دورًا هامًا في تصنيف وتحديد المعايير العالمية لمنافسة المنتخبات الوطنية والنوادي وتوفير الحماية اللازمة للاعبين المحترفين. تتعاون الفيفا أيضًا مع الأندية الرياضية والشركات التجارية لتعزيز الترويج والتسويق للعبة وتحقيق الاستدامة المالية لكرة القدم.

في الختام، لا يمكن إنكار الدور الهام الذي تلعبه فيفا في تطوير وتنظيم رياضة كرة القدم. تساهم الجمعية بشكل كبير في نمو اللعبة وجعلها رياضة الشعب في جميع أنحاء العالم. تستمر FIFA في المثابرة في جهودها لتطوير الرياضة وتحسين مستوى التنافس وتعزيز القيم الرياضية لدى الجميع.

مميزات لعبة فيفا 2019 FIFA

تعد لعبة فيفا 2019 FIFA واحدة من أشهر وأكثر الألعاب شعبيةً في عالم كرة القدم الرقمية. تم إصدارها في سبتمبر من عام 2018 وتوفرت على مختلف المنصات بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية مثل PlayStation 4 و Xbox One.

  • تتميز لعبة فيفا 2019 FIFA بالعديد من المميزات التي تجعلها جذابة للاعبين حول العالم. واليوم، سنستعرض بعض هذه المميزات ونتحدث عن الفروق الرئيسية بينها وبين الإصدارات السابقة.
  • أحد أبرز مميزات فيفا 2019 FIFA هو إضافة دوري الأبطال الأوروبية، حيث يمكن للاعبين الآن الاستمتاع بتجربة لعب الفرق المشاركة في هذه البطولة المرموقة. تم إضافة أندية كرة القدم الكبرى مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي ويوفنتوس، مما يوفر تشويقًا إضافيًا للعبة. بالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة أيضًا الفرصة للاعبين لإنشاء فريقهم الخاص والمنافسة في الدوري الأوروبي وفي بطولات أخرى مشابهة.
  • تعتبر لعبة فيفا 2019 FIFA أيضًا مرجعية فيما يتعلق برسومياتها وواقعيتها. تم تحسين رسوميات اللاعبين والملاعب بشكل كبير، مما يخلق تجربة أكثر تفصيلاً وواقعية. تم تصميم اللاعبين بعناية ويبدون واقعيين للغاية، حتى قد تشعر أنك تشاهد مباراة حقيقية. هذا التطور في التفاصيل البصرية يعطي اللاعبين إحساسًا بأنهم جزء من اللعبة بشكل أكبر ويعزز الشعور بالإثارة والتشويق.
  • تم تجديد نظام طرق اللعب في لعبة فيفا 2019 FIFA أيضًا. تم تحسين الاستجابة والتحكم، وتعديل الحركات لتجعلها أكثر واقعية وسلاسة. يمكنك الآن التحرك وتمرير الكرة وتسديد الأهداف بشكل أفضل، الأمر الذي يعني أنك ستشعر بتأثير مباشر لأي قرار تتخذه على أرض الملعب. بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم العديد من التحسينات في نظام الذكاء الاصطناعي للحكام وزملاء الفريق والخصوم، مما يجعل سير اللعبة أكثر واقعية وتكون المباريات تجربة فعلية من البداية حتى النهاية.

لم يكن هناك قلة في الابتكارات التكنولوجية في لعبة فيفا 2019 FIFA. تم تقديم تقنية جديدة تسمى "Real Player Motion Technology"، والتي تسمح بمزيد من الحركات والتفصيل في الحركات والتصرفات الفردية للاعبين. تم دمج التكنولوجيا هذه في تصميم اللاعبين والمهارات الخاصة بهم، مما يجعلها أكثر واقعية وشبه حقيقية.

على الرغم من كل هذه المميزات الرائعة في لعبة فيفا 2019 FIFA، فإنها تحتوي أيضًا على بعض الفروق في اللعبة بالمقارنة مع الإصدارات السابقة. على سبيل المثال، يمكن للاعبين الآن تجربة "مهمة المهارات" وهي تحد جديد يسمح لك بتحقيق بعض المهارات الفردية الرائعة. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين نظام الإصابات وسلوك اللاعبين في المباريات، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة وواقعية.

بالنظر إلى كل هذه المميزات والفروق الّتي تحتوي عليها، يمكن القول بثقة أن فيفا 2019 FIFA هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم الرقمية التي تم إصدارها حتى الآن. سواء كنت تلعب بمفردك أو تتنافس مع أصدقائك في وضع اللعب الجماعي، فإنها ستوفر لك تجربة مثيرة ومشوقة لا تُنسى.

صور اللعبة : 

تحميل لعبة FIFA 2019 للكمبيوتر من ميديافاير

تحميل لعبة FIFA 2019 للكمبيوتر من ميديافاير

  • متطلبات تشغيل اللعبة
  • نظام التشغيل: Windows 7/8/8.1/10
  • معالج: Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz or AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz
  • رام: 8 GB
  • حجم اللعبة: 34.8 GB
  • مساحة التخزين: 40 GB


رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق