القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Flashing Lights للكمبيوتر برابط مباشر

 لعبة Flashing Lights هي لعبة فيديو تفاعلية تم تطويرها ونشرها بواسطة استوديو Nils Jakrins. تم إصدار اللعبة في 7 يونيو 2018، وتتوفر على منصتي Microsoft Windows و macOS. تستند Flashing Lights على تجربة محاكاة الحياة الواقعية، حيث توفر للاعبين فرصة للعمل كضابط شرطة أو طبيب إسعاف أو إطفائي في بيئة مفتوحة ثلاثية الأبعاد.

تحميل لعبة Flashing Lights للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن اللعبة :

تقدم Flashing Lights عوالم افتراضية متعددة تتيح للاعبين الفرصة للاستمتاع برحلة واقعية في عالم الطوارئ. يمكن للاعبين القيادة في جميع أنحاء المدينة وتلبية المهام المختلفة الموكلة لهم حسب الدور الذي يلعبونه. سواء كنت تقوم بنقل سريع لمريض في حالة طارئة إلى المستشفى أو تستجيب لتقرير سرقة أو حادث مروري، توفر اللعبة تحديات شيقة للاعبين.

إحدى أبرز ميزات Flashing Lights هي العنصر التفاعلي الذي يجعل اللاعبين يشعرون بالاندماج في اللعبة بشكل أكبر. وفقاً للدور الذي يقوم به اللاعب، يجب عليه التعامل مع الظروف والشروط الموجودة. على سبيل المثال، كضابط شرطة، يتعين على اللاعب تعقب المجرمين والقيام بتفتيش المركبات وتحرير مخالفات المرور وتنفيذ أوامر الاعتقال.

من ناحية التصميم الجرافيكي، توفر Flashing Lights عالمًا ثلاثي الأبعاد يتميز بتفاصيله الدقيقة والواقعية. يتم عرض اللعبة من منظور الشخص الثالث، مما يجعل اللاعب يشعر وكأنه جزء من البيئة المحيطة به. يتم تعزيز الرسومات بالإضاءة الواقعية والظروف الجوية المتغيرة، مما يزيد من واقعية التجربة.

توفر Flashing Lights أيضًا نظامًا للتعاون الجماعي حيث يمكن للعبة اللعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت. يتيح لك ذلك تجربة العمل كفريق واحد للتعامل مع المشاكل الطارئة وتنفيذ المهام بكفاءة. تتيح اللعبة أيضًا للاعبين التفاعل مع المجتمع اللاعب من خلال تبادل التجارب والاستفسارات والمساعدة المتبادلة في تحقيق الأهداف الشخصية.

يمكن القول إن لعبة Flashing Lights هي لعبة محاكاة واقعية توفر تجربة فريدة للاعبين. تنقلهم إلى عالم الطوارئ حيث يمكنهم العمل كضباط شرطة أو رجال إطفاء أو أطباء إسعاف وتواجههم تحديات يومية تحتاج إلى مهارات وتفاعل سريع. إذا كنت من محبي الألعاب التي تقدم تجربة واقعية وتحمل تحديات مشوقة، فإن Flashing Lights ستكون اختيارًا ممتازًا لك.

قصة ومميزات لعبة Flashing Lights

تعتبر لعبة Flashing Lights واحدة من ألعاب محاكاة الحياة الواقعية التي تحاكي حياة الطوارئ والإنقاذ بشكل مدهش. تم تطوير اللعبة بواسطة استوديو Nils Jakrins وتم إصدارها في عام 2018.

تدور قصة اللعبة حول ثلاثة أقسام رئيسية وهي قسم الشرطة وقسم الإنقاذ وقسم الإطفاء. يتحكم اللاعب في شخصيات في كل قسم ويجب عليه أداء المهام المختلفة المتعلقة بكل قسم. على سبيل المثال، يجب على اللاعب التحقيق في الجرائم وتنفيذ الأوامر القضائية كشرطي، وإنقاذ الأشخاص المصابين في حوادث الطرق والحوادث الطبية كمسعف، وإخماد الحرائق وإنقاذ الناس من الأماكن المشتعلة كرجل إطفاء.

  • تأتي اللعبة بمميزات رائعة جعلتها تتفوق على العديد من ألعاب المحاكاة الأخرى. أحد أبرز هذه المميزات هو عالم اللعبة المفتوح والحقيقي الذي يتيح للاعبين استكشاف المدينة والتفاعل مع كافة عناصرها بحرية. يمكن للاعبين قيادة السيارات والشاحنات وركوب القوارب واكتشاف الكثير من المناطق المختلفة، مثل المصانع والمستشفيات والمكاتب وغيرها.
  • بالإضافة إلى ذلك، تمتاز اللعبة بجرافيكس ثلاثي الأبعاد عالي الجودة وواقعية مدهشة. يتميز التصميم بتفاصيل دقيقة وحركات واقعية تجعل اللاعب يشعر بأنه فعلاً يعيش تلك الحياة الحقيقية لرجال الشرطة ومسعفي الإسعاف ورواد إطفاء الحرائق.
  • توفر اللعبة أيضًا مجموعة واسعة من المهام المتنوعة التي يجب على اللاعبين إكمالها في كل قسم. ستكون هناك مهام تعتمد على الوقت والسرعة، مثل التعامل مع حوادث الطرق والبقاء ضمن الحد الزمني المحدد. كما ستكون هناك مهام تتطلب جمع الأدلة وحل الألغاز للكشف عن الجرائم. ذلك يضيف لعبة إثارة وتحدي لا يمكن إنكارهما.
  • وأخيرًا، لعبة Flashing Lights تقدم وضع لعب جماعي يسمح للاعبين باللعب معًا عبر الإنترنت. يمكنهم العمل كفريق وتنفيذ المهام بشكل متعاون أو حتى منافستها في مسابقات السرعة والمهارة. هذا يجعل اللعبة تجربة أكثر اجتماعية ومتعة للاعبين الذين يحبون اللعب مع أصدقائهم عبر الإنترنت.

باختصار، لعبة Flashing Lights هي واحدة من الألعاب المحاكاة الممتعة والواقعية التي تسمح للاعبين بالتجربة الكاملة لحياة الطوارئ والإنقاذ. مع رسومات مذهلة ومهام متنوعة، توفر اللعبة تجربة لا تُنسى وتسمح للاعبين بالانغماس في عالم رائع حقًا. إذا كنت من محبي الألعاب التي تتطلب التركيز والمهارة وتحب تحقيق العدالة والإنقاذ، فإن Flashing Lights ستكون الاختيار المثالي بالنسبة لك.

صور اللعبة :

تحميل لعبة Flashing Lights للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Flashing Lights للكمبيوتر برابط مباشر

⚙ متطلبات النظام

– OS: Windows 7/8/10 (64bit)
– Processor: Intel Core i3 2GHz or equivalent
– Memory: 4 GB RAM
– Graphics: AMD R7 200 Series / NVidia 700 series with 1GB vram or above
– DirectX: Version 11
– Storage: 4 GB available space

رابط التحميل

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق