القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فرسان الأقصى Fursan al-Aqsa: The Knights of the Al-Aqsa Mosque

 لعبة Fursan al-Aqsa: The Knights of the Al-Aqsa Mosque هي لعبة فيديو تعتبر واحدة من أهم الألعاب المستوحاة من الواقع التاريخي العربي والفلسطيني. تم تطويرها ونشرها من قبل المطور البرازيلي نضال نمر الدين، وهي تحكي قصة الصراع الفلسطيني من خلال عيون البطل الذي يحارب لتحرير المسجد الأقصى المبارك.

تحميل لعبة فرسان الأقصى Fursan al-Aqsa: The Knights of the Al-Aqsa Mosque

نبذة عن اللعبة :

تدور قصة اللعبة حول جندي فلسطيني يدعى أحمد الهاشمي الذي يسعى لتحرير المسجد الأقصى من قبضة الاحتلال الإسرائيلي. يتعيّن على اللاعبين أن يجتازوا العديد من المهام والتحديات في مستويات مختلفة للتقدم في القصة وتحقيق أهدافهم. وبالمقابل، تقدم اللعبة خيارات متعددة للعب وأسلحة متنوعة يمكن للاعبين استخدامها للتغلب على الأعداء وتحقيق النصر.

تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة وتصميم بيئات مفصلة تعكس المناظر الطبيعية والأماكن السياحية في المدينة المقدسة القدس، مما يمنح اللاعب تجربة واقعية ومثيرة. تتضمن اللعبة مجموعة واسعة من المواقع المستوحاة من الأماكن الحقيقية في القدس، بما في ذلك شوارع المدينة والأسواق وساحة الدوما والمسجد الأقصى نفسه. كما يتوفر أيضًا وضع لاعب واحد ووضع لعب جماعي يسمح للأصدقاء بالانضمام واللعب سويًا.

تعتبر لعبة Fursan al-Aqsa: The Knights of the Al-Aqsa Mosque من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، حيث يجب على اللاعب أن يتحكم في بطل القصة ويوجهه لمواجهة الأعداء وتنفيذ المهمات بنجاح. يتمتع البطل بمهارات قتالية فريدة، بما في ذلك الأختام والضربات القاضية القريبة واستخدام الأسلحة النارية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البطل على نظام تنقيب واستطلاع يسمح له بالتحرك في البيئة وتنفيذ هجمات مباغتة على الأعداء.

تؤكد اللعبة على أجواء من الحركة والتشويق والإثارة، حيث يواجه البطل العديد من التحديات والأعداء المتنوعين. يجب على اللاعبين التركيز وأن يكونوا سريعين في اتخاذ القرارات الصائبة والتصرفات الفعالة للبقاء على قيد الحياة وإكمال المهام بنجاح.

تعتبر لعبة Fursan al-Aqsa: The Knights of the Al-Aqsa Mosque رائعة في تعزيز الوعي بالأوضاع السياسية والاجتماعية في فلسطين ومعاناة الشعب الفلسطيني. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تقدم لاعبيها فرصة فريدة لاستكشاف المدينة المقدسة القدس من خلال تجربة تفاعلية وواقعية. وتعتبر هذه اللعبة تحفة فنية ورمزًا للمقاومة والصمود، وتلخص العزيمة الفلسطينية وقدرتها على التحدي والتغلب على الأوضاع الصعبة.

بشكل عام، تعتبر لعبة Fursan al-Aqsa: The Knights of the Al-Aqsa Mosque تجربة فريدة وممتعة لعشاق ألعاب الحركة والتصويب. إنها لعبة تحمل رسالة قوية وتعزز الوعي والتفكير في قضايا العدالة الاجتماعية والمقاومة.

تحميل لعبة فرسان الأقصى Fursan al-Aqsa: The Knights of the Al-Aqsa Mosque

قصة لعبة Fursan al-Aqsa:

لعبة "فرسان الأقصى: فرسان المسجد الأقصى" هي لعبة فيديو تقمص الأدوار والتصويب من تطوير ونشر فريق الألعاب الفلسطيني الاستوديو الستوديو المستقل "إندبندنت أرابيان نايتس" وقد تم إطلاقها في العام 2016. تتميز هذه اللعبة بتقديم تجربة لعب فريدة من نوعها تهدف إلى تسليط الضوء على الصراع الفلسطيني الإسرائيلي والقضية الفلسطينية بشكل عام، إضافة إلى تقديم قصة مشوقة تجري أحداثها في الأماكن المقدسة للدين الإسلامي.

تدور قصة اللعبة حول القدس والمعركة المستمرة من أجل إنقاذها، حيث يجسد اللاعب دور قائد مجاهد فلسطيني يعرف باسم "أحمد الخالدي"، الذي يعيش في حارة الأقصى في القدس المحتلة. يتم اتهامه بجريمة لم يرتكبها بالفعل، ويتعين عليه هزيمة قوات الاحتلال الإسرائيلية وكشف الحقيقة خلف المؤامرة التي تستهدف القدس.

مميزات لعبة Fursan al-Aqsa

  • من أبرز مميزات لعبة "فرسان الأقصى: فرسان المسجد الأقصى" هو الحقيقة التاريخية والثقافية التي يتم عرضها عبر اللعبة. التفاصيل الدقيقة للمناظر الطبيعية والمعالم الثقافية في القدس مذهلة وتعكس الجمال الأصلي لهذه المدينة المقدسة. يتم تصميم الشخصيات بدقة شديدة وتفاصيلها تناسب بشكل تام مع الثقافة الفلسطينية.
  • تتميز اللعبة أيضًا بأنها تعتمد على عناصر قصة قوية وغنية بالتفاصيل. تتوسط القصة الصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وتتناول قضايا مثل الاحتلال والصهيونية، وحق العودة للشعب الفلسطيني، والقدس كعاصمة فلسطين. تشد اللعبة اللاعبين وتجبرهم على التفكير في العواقب والنتائج المحتملة لأفعالهم.
  • تعتبر "فرسان الأقصى: فرسان المسجد الأقصى" أيضًا لعبة قتالية تحتوي على ميكانيكا القتال المبتكرة والمثيرة. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات الخاصة لمهاجمة والدفاع عن أنفسهم. تتضمن المهمات الصعبة والمؤامرات المشوقة وتواجه اللاعبين بأعداء قوية، مما يدفعهم إلى تحسين مهاراتهم واتخاذ القرارات الصائبة لتحقيق النصر النهائي.
  • لا يمكن تجاهل الأثر الثقافي والسياسي الذي يخلفه هذا النوع من الألعاب، فهي تساهم في زيادة الوعي بالقضية الفلسطينية وتسليط الضوء على الحقائق المغفلة. تدعم هذه اللعبة الفلسطينيين وتعكس إرادتهم في المطالبة بحقوقهم وحريتهم.

باختصار، لعبة "فرسان الأقصى: فرسان المسجد الأقصى" هي لعبة فيديو متميزة توفر تجربة فريدة للاعبين، مع تاريخ حافل وقصة ملهمة، وتعكس الحقائق الثقافية والتاريخية للقدس والصراع الفلسطيني الإسرائيلي. تشد اللعبة اللاعبين بميكانيكا لعبها المثيرة والتفاصيل الدقيقة للعالم المعتمد على الواقع، كما تلقي الضوء على المسائل السياسية والاجتماعية الهامة. إنها لعبة تستحق الاهتمام والتجربة لمحبي الألعاب التي تنقل رسائل قوية وتعزز الوعي العام.

صور لعبة Fursan al-Aqsa :

تحميل لعبة فرسان الأقصى Fursan al-Aqsa: The Knights of the Al-Aqsa Mosque

تحميل لعبة فرسان الأقصى Fursan al-Aqsa: The Knights of the Al-Aqsa Mosque

متطلبات النظام

– OS: Windows® XP / Vista / 7 / 8 / 10 32-bit
– Processor: 2.0+ GHz Processor
– Memory: 6 GB RAM
– Graphics: Shader Model 4 compatible Video Card with 512MB RAM
– DirectX: Version 9.0c
– Storage: 19 GB available space

رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق