القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الأكشن والمغامرة Gotham Knights برابط مباشر

 لعبة Gotham Knights هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عالم ألعاب الفيديو لعام 2022. تم الكشف عنها خلال حدث DC FanDome في أغسطس 2020، ومنذ ذلك الحين أصبح اللاعبون مهووسين بما يمكن أن تقدمه هذه اللعبة الجديدة والمبتكرة.

تحميل لعبة الأكشن والمغامرة Gotham Knights برابط مباشر

نبذة عن اللعبة :

تم تطوير لعبة Gotham Knights من قبل استوديو WB Games Montreal، وهو استوديو معروف سابقًا بتطوير لعبة Batman: Arkham Origins. إن التوقعات لهذه اللعبة كانت عالية جداً منذ بداية الكشف عنها، لأنها تعاود استكشاف عالم باتمان وشخصياته الشهيرة. ولكن في هذه المرة، لا يلعب اللاعب بدور باتمان نفسه، بل يتحكم في شخصيات أخرى مثل Batgirl وRobin وNightwing وRed Hood.

تتمحور قصة لعبة Gotham Knights حول وفاة باتمان، حيث تظهر فجأة شخصية جديدة تعرف باسم Court of Owls وتتولى السيطرة على Gotham City. يتعين على شخصيات اللاعب أن تشكل فرقة تحالفية لمواجهة الأعداء وإعادة النظام إلى المدينة. تتميز اللعبة بقصة مغامرة ممتعة ومثيرة وعالم مفتوح ضخم يمكن استكشافه، بالإضافة إلى نظام قتالي مذهل وتقنيات متقدمة للأسلحة والمعدات.

من الجوانب المدهشة في لعبة Gotham Knights هو تفاعل اللاعبين مع شخصيات مختلفة. يتم تقديم كل شخصية بقدرات فريدة وقصة خاصة بها. يُعرض للاعبين تحديات متنوعة ومثيرة تتطلب استخدام قدرات مختلفة لكل شخصية بطرق استراتيجية مختلفة. يمكن للعبة أن تلبي توقعات اللاعبين من خلال القصة المذهلة والعالم المفتوح الواسع الذي يحتوي على العديد من المهام الجانبية والأنشطة.

تتميز لعبة Gotham Knights أيضًا برسوماتها المذهلة وجودة التفاصيل، إذ تجسد الشخصيات والبيئات بشكل واقعي ومدهش. تبرز الأصوات وتأثيرات الصوت في اللعبة أيضًا، مما يزيد من الإثارة والتوتر خلال تجربة اللعب.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم لعبة Gotham Knights اللعب التعاوني بشكل رائع. يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعب سويًا حيث يمكنهم التعاون في المهام والقتال معًا لهزيمة الأعداء. هذا يضيف عنصرًا إضافيًا من التجربة الاجتماعية والتفاعلية.

بشكل عام، لعبة Gotham Knights تبدو واعدة بشكل لا يصدق. تجمع بين عناصر اللعب الممتعة والقصة المذهلة، وتقديم تجربة لعب مميزة ترضي جميع أنواع اللاعبين. نحن متحمسون لرؤية هذه اللعبة والاستمتاع بها عندما يتم إصدارها.

مميزات وقصة لعبة Gotham Knights

تعتبر لعبة Gotham Knights واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة في عام 2021. تم الإعلان عنها في حدث DC Fandome في عام 2020، وهي لعبة حركة ومغامرة من منظور الشخص الثالث تم تطويرها بواسطة استوديو WB Games Montreal والتي سوف تصدر على منصات PlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X/S والحاسوب الشخصي.

تدور قصة اللعبة في عالم باتمان حيث تم قتل بروس واين، وبعد وفاته، يتولى الأبطال الأربعة تحمل مسؤولية حماية مدينة جوثام (Gotham City). يجب عليهم التعاون من أجل محاربة الجريمة والعدالة في غياب باتمان. الأبطال الأربعة هم باتجيرل (Batgirl)، وروبن (Robin)، والليلة السابقة (Nightwing)، والأحمق الأحمر (Red Hood).

  • أحد أهم مميزات اللعبة هو نظام اللعب التعاوني الذي يسمح للعب وتجربة المغامرة مع أصدقائك. يمكن للاعبين الاختيار من بين الأبطال الأربعة والتوجه في مهام فردية أو تعاونية. يتيح النظام التعاوني للاعبين التنسيق والعمل معًا لتنفيذ الحركات والتكتيكات والقدرات الخاصة بهم لهزيمة الأعداء وحماية المدينة.
  • بالإضافة إلى نظام اللعب التعاوني، تم تطوير أنظمة لعبة Gotham Knights بمزايا جديدة ومثيرة تضفي على اللعبة رونقًا خاصًا. يمكن للاعبين ترقية شخصياتهم بمهارات وأسلحة جديدة وقوى خاصة لزيادة مستوى قوتهم. كما يمكنهم استكشاف مدينة جوثام الضخمة والقيام بمجموعة واسعة من المهام الجانبية وإنجاز التحديات لفتح مكافآت حصرية.
  • تم تصميم عالم جوثام في اللعبة بشكل رائع ومشوق حيث يمكن للاعبين استكشافه والتجول فيه بحرية. تقدم اللعبة أيضًا قصة مثيرة وملحمية تأخذ اللاعبين في رحلة ممتعة ومشوقة للكشف عن الأسرار ومواجهة الشر في عالم جوثام.
  • قصة اللعبة مستوحاة من القصص المصورة التي تم إصدارها سابقًا لذلك تمتعت بشهرة كبيرة قبل إصدارها رسميًا. توفر اللعبة أيضًا تجربة فريدة من نوعها لعشاق سلسلة ألعاب باتمان السابقة، فهي تقدم الأبطال الجدد والقصة الجديدة في عالم مألوف.
  • بشكل عام، توفر لعبة Gotham Knights مجموعة مذهلة من المميزات والإمكانيات التي تضمن للاعبين تجربة لعب مسلية ومليئة بالإثارة. مع قصتها الشيقة ونظام اللعب المتعدد وعالم جوثام الواسع، ستكون اللعبة تجربة استثنائية لعشاق ألعاب الأكشن والمغامرة.

صور اللعبة :

تحميل لعبة الأكشن والمغامرة Gotham Knights برابط مباشر

تحميل لعبة الأكشن والمغامرة Gotham Knights برابط مباشر


متطلبات النظام

– OS: Windows 10 64-bit
– Processor: Intel Core i5-9600K (3.7 GHz) OR AMD Ryzen 5 3600 (3.60 GHz)
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: NVIDIA GeForce GTX 1660 Ti OR AMD Radeon RX 590
– DirectX: Version 12
– Storage: 45 GB available space

رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق