القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الرعب Granny Remake مجانا برابط مباشر

تعتبر لعبة Granny Remake واحدة من الألعاب الشهيرة والمثيرة التي تسرح بالمخيال وتشد الانتباه، حيث يتعين على اللاعبين الكشف عن ألغاز وحلها للهروب من المنزل المخيف الذي يملكه الجدة الرهيبة. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة DVloper ، وتعتبر إعادة تصميم للعبة Granny الأصلية التي تم إصدارها في عام 2017.

تحميل لعبة الرعب Granny Remake مجانا برابط مباشر

 قصة لعبة Granny Remake

تبدأ قصة اللعبة بدخول اللاعب إلى منزل قديم ومهجور، يملكه شخص يطلق عليه اسم الجدة، وهي كائن شرير ورهيب يقوم بمطاردة اللاعبين. تتطلب اللعبة مهارة وذكاء للتحرك بين الغرف المظلمة والممرات المشؤومة دون أن تلاحظه الجدة. يجب على اللاعبين البحث عن الأدلة والأشياء التي ستساعدهم في إيجاد طرق للهروب من المنزل.

من الجوانب المثيرة في اللعبة هو التركيز على التجربة الرعبية والتشويق. فعندما يبدأ اللاعب في اللعب، يكون في حالة من الرهبة والتوتر، حيث يعرف أن الجدة قد تظهر في أي لحظة وتحاول القبض عليه. تصاحب اللعبة أصواتا مخيفة وموسيقى مهلكة تزيد من التوتر والخوف. كما تتضمن اللعبة صورًا مرعبة من الأماكن المظلمة والشخصيات المرعبة التي يتعين على اللاعبون مواجهتها.

بالإضافة إلى التحدي الرعبي، تتطلب اللعبة الاستراتيجية والذكاء. يجب على اللاعبين تحديد أفضل الطرق للتحرك في المنزل، محاولة العثور على المفاتيح والأدوات التي تفتح المجال للهروب. يمكن العثور على العديد من الألغاز والأشياء المخبأة في المنزل، والتي يتعين على اللاعبين استخدامها بذكاء للهروب دون أن تلاحظهم الجدة.

تعد رسومات اللعبة مناسبة وتعكس جو المنزل المظلم والمقفر. تحتوي اللعبة على تفاصيل دقيقة تعزز الواقعية وتجعل اللاعبين يشعرون بأنهم في بيئة مرعبة حقيقية. الأصوات وتأثيرات الصوت المختلفة تعزز أيضًا جو الرعب وتجعل اللاعبين مستعدين لأي هجوم غير متوقع من الجدة.

تعتبر Granny Remake إضافة مثيرة ومثيرة لعالم ألعاب الرعب. توفر للاعبين مستوى مثير من التحدي والتشويق. إنها لعبة تتطلب مهارات استراتيجية وقدرة على التركيز والتحليل، فضلاً عن الجرأة والشجاعة للمواجهة بالعديد من المخاطر. إذا كنت تحب ألعاب الرعب وتحب الانغماس في عوالم الخيال المظلمة والمثيرة، فقد تجد في لعبة Granny Remake تحديًا ومتعة لا توصف.

مميزات لعبة Granny Remake

لعبة "Granny Remake" هي إعادة تطوير للعبة الرعب الشهيرة "Granny" التي تم إصدارها في عام 2017. يتميز هذا الإصدار بتحسينات كبيرة في الرسومات والأصوات وعناصر اللعبة العامة، مما يضمن تجربة لعب أكثر إثارة وتشويقًا للاعبين. في هذا المقال، سوف نتناول بالتفصيل بعض من مميزات لعبة Granny Remake.

  • أول ميزة يحظى بها هذا الإصدار هي الرسومات المحسنة. يتميز العالم في اللعبة بتفاصيل دقيقة ورسومات عالية الجودة، مما يعطي شعورًا واقعيًا أكبر للاعبين. إضافة إلى ذلك، تمت إعادة تصميم Granny نفسها لتبدو أكثر واقعية ومرعبة، حيث تم تحسين تفاصيل الوجه والحركات. هذا يعزز تجربة الرعب ويجعل اللاعبين يشعرون بالتوتر والخوف أوقات اللعب.
  • ثاني ميزة تبرز في لعبة Granny Remake هي تحسينات الصوت. يتميز هذا الإصدار بتركيز كبير على الأصوات القوية والمخيفة، مما يعزز الأجواء الرعب ويخيف اللاعبين أكثر. تم تحسين تأثيرات الصوت لأصوات قدم Granny عندما تقترب من اللاعب وعند تلميح وجودها. ذلك يخلق توترًا نفسيًا لدي اللاعبين ويجعلهم يشعرون بالاندفاع للهروب والبقاء في أمان.
  • ثالث ميزة هي تنوع الألغاز والتحديات في اللعبة. تقدم Granny Remake للاعبين العديد من الألغاز والتحديات التي يجب عليهم حلها للهروب من البيت. تلك التحديات تتضمن البحث عن المفاتيح والأدوات اللازمة لفتح الأبواب المغلقة والهروب. كما تحتوي اللعبة أيضًا على عناصر تفاعلية، مثل أجهزة الاستشعار والفخاخ، مما يضيف عنصر التشويق والتكتيك إلى اللعبة.
  • رابع ميزة هي الإضافات الجديدة في اللعبة. يحتوي هذا الإصدار على ميزات جديدة مثل وجود Granny الجديدة والتي تتميز بقدرات خاصة وغيرها من الشخصيات الجديدة التي يجب أن يتفاعل بها اللاعبون. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة مواقع جديدة في اللعبة، مما يتيح للاعبين استكشاف بيئة اللعبة بشكل أكبر وتوفر مفاجآت وتجارب جديدة.

في الختام، لعبة Granny Remake تعد تجربة رعب فريدة من نوعها وممتعة لعشاق الألعاب الرعب. تأتي هذه اللعبة بمميزات جديدة وتحسينات تجعلها تبرز عن سابقة النسخة. من الرسومات المحسنة إلى التحسينات في الصوت والتحديات الجديدة، توفر اللعبة تجربة مثيرة ومرعبة للغاية تجذب اللاعبين للاستمتاع بها. إذا كنت من عشاق ألعاب الرعب، فإن Granny Remake تستحق التجربة.

صور لعبة Granny Remake

تحميل Granny Remake مجانا برابط مباشر

تحميل Granny Remake مجانا برابط مباشر

متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10 64-bit
– Processor: Ryzen 5 1400
– Memory: 4 GB RAM
– Graphics: GTX 1050TI
– DirectX: Version 11
– Storage: 2 GB available space


رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق