القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الحرب هومفرونت Homefront برابط مباشر

 لعبة الحرب هومفرونت Homefront هي لعبة فيديو من نوع إطلاق النار والحركة، صدرت عام 2011 وتم تطويرها بواسطة استوديو كاوتكه Games ونشرتها شركة THQ. تدور قصة اللعبة في العام 2027، حيث يحتل نظام كوريا الشمالية أمريكا بعد انهيار اقتصادي وسياسي في البلاد، وتتبع اللعبة رحلة المقاومة الأمريكية لاستعادة حريتها واستعادة بلدهم.

تحميل لعبة الحرب هومفرونت Homefront برابط مباشر

تقع أحداث اللعبة في مدينة صغيرة تسمى "إفرايتا" في الولايات المتحدة الأمريكية. يجد اللاعب نفسه في دور البطل الذي يدعى "روبرت جاكسون" (Robert Jacobs)، وهو طبيب سابق في الجيش الأمريكي. يتم اعتقال "جاكسون" من قبل قوات الاحتلال الكورية، ويتم إجباره على العمل في مجال الطب لصالح القوات الغازية لكن الأمور تأخذ منعطفاً غير متوقع عندما يفر من حراسه وينضم إلى حركة المقاومة المحلية المعروفة باسم "الجبهة الموحدة" (The Resistance Front).

يتضمن اللعبة العديد من التحديات والمهام المتنوعة، حيث يتوجب على اللاعب القتال من أجل النجاة وتحقيق أهداف المقاومة. يمكن الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسلحة والمركبات، مثل البنادق والقاذفات والدبابات، مما يسمح للاعب بتنفيذ استراتيجيات مختلفة لهزيمة القوات الغازية الغازة.

تتميز اللعبة بجرافيكس عالي الجودة وتفاصيل واقعية، مما يساعد في إيماءات الألعاب النارية والتجارب القتالية. تنقل اللعبة اللاعبين إلى عوالم متنوعة داخل المدينة المحتلة، بدءًا من المنازل والأحياء السكنية المحطمة إلى المناطق الصناعية والمعابده الآثرية. تجعل هذه التفاصيل الواقعية من اللاعب أكثر تشبثاً بقصة اللعبة وتجربتها.

أهم مميزات تحميل لعبة Homefront للكمبيوتر

تعتبر لعبة Homefront واحدة من أفضل ألعاب الحرب والأكشن التي تم إصدارها لمنصة الكمبيوتر. تم تطويرها بواسطة استوديو Kaos Studios ونشرتها شركة THQ في عام 2011. تقع أحداث اللعبة في عام 2027، حيث القوى العظمى تجارب نكسة تنظيمية واقتصادية. وهناك تصعيد في الصراع بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية في القطاع الغربي من الولايات المتحدة. ستكشف هذه المقالة المطولة عن أهم صفات تحميل هذه اللعبة للكمبيوتر.

أولاً وقبل كل شيء، يتميز تحميل لعبة Homefront بجودة رسومات عالية الدقة وتفاصيل مذهلة. تم إعطاء الاهتمام الكبير لكل جزء في اللعبة، بدءًا من المشاهد السينمائية القوية إلى التصميم المعماري المذهل للمباني والمناظر الطبيعية الخلابة. يتميز اللعبة بتقنية التصميم المتقدمة، وهو ما يعطي المستخدم تجربة لعب مثيرة وواقعية.

ثانيًا، فإن قصة اللعبة مثيرة للاهتمام ومشوقة بشكل كبير. تدور الأحداث في عالم مستقبلي حيث يهيمن نظام سلطوي قمعي على الولايات المتحدة الأمريكية بعد انهيار الاقتصاد والحكومة الأمريكية. يتعين على اللاعب أن يشارك في الحرب ضد القوات العسكرية الكورية التي احتلت البلاد. يتطلب ذلك من اللاعب اتخاذ القرارات الحاسمة والمشاركة في المهام المتنوعة والمثيرة.

ثالثًا، فإن اللعبة تقدم أسلوب لعب ممتع ومتنوع. يجب على اللاعبين التغلب على العقبات والأعداء من خلال استخدام تكتيكات متنوعة. يمكن للاعبين استخدام البيئة المحيطة بهم والاعتماد على الأسلحة المتنوعة المتاحة لهم. يمكن للاعبين أيضًا قيادة المركبات والمشاركة في المعارك الجوية والمائية. بصرف النظر عن ذلك، يتميز اللعبة بنظام تعاوني متعدد اللاعبين، مما يتيح للاعبين تعاونًا استراتيجيًا وتحديًا أكبر.

صور اللعبة :

تحميل لعبة الحرب هومفرونت Homefront برابط مباشر

تحميل لعبة الحرب هومفرونت Homefront برابط مباشر



متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: Windows 7 / 8 / 8.1 / 10 أو أعلى
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce 260 / ATI Radeon HD 4850
  • المعالج: Intel Core i5
  • الرام: 6 GB
  • مساحة القرص الصلب: 38 GB

رابط التحميل 



    • فيس بوك
    • بنترست
    • تويتر
    • واتس اب
    • لينكد ان
    • بريد
    author-img
    elchaml

    إظهار التعليقات
    • تعليق عادي
    • تعليق متطور
    • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق