القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بناء المنازل House Flipper 2 للكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن لعبة إثارة وتحدي جديد، فإن House Flipper 2 هي اللعبة المثالية بالنسبة لك. تعتبر House Flipper 2 تكملة للعبة الأصلية والتي حققت نجاحًا هائلا، وهي تقدم لك تجربة جديدة في تصميم وتحويل المنازل.

تحميل لعبة بناء المنازل House Flipper 2 للكمبيوتر

تأخذ لعبة House Flipper 2 اللاعبين في رحلة إلى عالم العقارات، حيث يجب عليك شراء المنازل المهجورة وإعادة تجديدها لبيعها بسعر أعلى. تستطيع أن تعيش حلمك في تحويل المباني القديمة وإعادتها للحياة، وذلك بالتعاون مع مجموعة من الحرفيين الماهرين في مجال الديكور والتصميم الداخلي.

تحظى House Flipper 2 برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة وحديثة، مما يوفر للاعب تجربة واقعية وجذابة. يمكنك استكشاف أماكن متنوعة مثل الشقق الصغيرة والفلل الكبيرة والقصور الفاخرة، حيث يجب عليك العمل بجد لتحويلها إلى قصور مذهلة تستحق الاستثمار.

عندما تشتري منزلًا في House Flipper 2، تجد نفسك مسؤولًا عن جميع جوانب التصميم الداخلي والتحولات البنائية. يمكنك تغيير الأرضيات والجدران والأثاث وتنظيم المساحة بحسب رغبتك. يمكنك أيضًا إضافة وتجهيز المطابخ والحمامات والغرف بكل التجهيزات اللازمة لجعلها مريحة وجذابة للمستقبلين.

تعد العناصر والأدوات التي تحصل عليها في اللعبة متنوعة وشاملة، مما يمنحك القدرة على تنفيذ التصميمات الإبداعية الخاصة بك. يوفر لك House Flipper 2 العديد من الخيارات المختلفة للخامات والألوان والنماذج والتصاميم، مما يسمح لك بالتعبير عن إبداعك وتحقيق رؤيتك بشكل فريد.

لا تشتمل House Flipper 2 فقط على جوانب التصميم الداخلي، بل تتضمن أيضًا تحديات إدارة الوقت والموارد. يجب عليك التأكد من تلبية احتياجات العملاء والوفاء بالمهل الزمنية المحددة لكل مشروع. يمكن أن تتضمن هذه التحديات مهام مثل تجديد الحديقة الخارجية وترميم الأسقف وتنظيف الشبابيك وإصلاح الأعطال.

يعتبر تحسين مهاراتك ورفع مستوى خبرتك جزءًا مهمًا في House Flipper 2. يمكنك الحصول على نقاط خبرة من خلال إكمال المهام بنجاح والاستفادة منها لفتح المزيد من الوظائف والأدوات والمساحات المتاحة. يمكنك أيضًا التعاقد مع عمال ماهرين أثناء تقدمك في اللعبة، مما يساعدك على إنجاز المهام بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

باختصار، تعد House Flipper 2 لعبة مسلية ومثيرة لتصميم وتحويل المنازل. تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد جذابة وتحديات متنوعة لإدارة الوقت والموارد. إذا كنت تحب التصميم الداخلي والعقارات، فسوف تجد House Flipper 2 تجربة استثمارية ممتعة ومثيرة للاهتمام. قم بتجربتها الآن واستعد للتحول الإبداعي الكامل!

مميزات لعبة House Flipper 2

لعبة House Flipper 2 هي لعبة محاكاة استراتيجية مشوقة تسمح للاعبين بتجربة حياة واقعية للعمل في مجال تجديد وتزويق المنازل. تعتبر اللعبة تكملة للجزء الأول الشهير وتأتي بالعديد من المميزات الجديدة والمحسنة التي تعزز تجربة اللعب.

إليكم بعض المميزات البارزة في لعبة House Flipper 2:

تشكيلة واسعة من المهام: تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من المهام الممتعة والتحديات التي تركز على ترميم وتجديد المنازل المتهالكة. ستقوم بتنفيذ أعمال الصيانة والإصلاح والتزيين للمنازل وتجهيزها للبيع بأعلى سعر ممكن.

خيارات تجهيز شاملة: 

توفر اللعبة مجموعة واسعة من الأثاث والديكورات والأدوات التي يمكنك استخدامها في تنفيذ مشاريعك. ستتمكن من اختيار الألوان المناسبة وتنسيق الأثاث بطريقة احترافية لخلق منزل جميل وجذاب.

طور اللعب المتعدد:

 يمكنك لعب اللعبة بمفردك في طور القصة أو الانضمام إلى اللعب الجماعي والتعاون مع أصدقائك أو لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم. ستتمكن من العمل معًا لتجديد وبيع المنازل وتحقيق أرباح أكبر.

تحديثات منتظمة ومحتوى جديد: 

تقدم House Flipper 2 تحديثات منتظمة ومحتوى جديد للعبة لإبقاء اللاعبين مشتاقين للمزيد. بإضافة تصميمات داخلية جديدة ومنازل جديدة وأدوات محسنة، ستتمكن من اكتشاف تحديثات جديدة وتنويع تجربتك.

رسومات واقعية وجودة عالية: 

تتميز لعبة House Flipper 2 برسومات واقعية ومؤثرات صوتية مذهلة تعزز الجو العام للعبة. ستشعر وكأنك تعيش تجربة حقيقية لتجديد وتزويق المنازل.

تجربة مسلية ومدمرة للروتين:

 تعد لعبة House Flipper 2 مناسبة لعشاق الألعاب الاستراتيجية والمحاكاة الذين يبحثون عن تجربة مسلية ومدمرة للروتين اليومي. ستستمتع بتحقيق نتائج واقعية وتجربة الشعور بالإنجاز بعد تجديد وبيع المنازل.

باختصار، تعتبر لعبة House Flipper 2 محاكاة مذهلة وممتعة تتيح للاعبين التجربة الواقعية لتجديد المنازل وتحقيق الأرباح. مع تشكيلة واسعة من المهام المثيرة والتحسينات المستمرة، ستستمتع بتجربة أكثر من مجرد لعبة.

صور اللعبة :

تحميل لعبة بناء المنازل House Flipper 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة بناء المنازل House Flipper 2 للكمبيوتر


متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10 64bit
– Processor: AMD Ryzen 5 1st gen / Intel Core i5 7th gen
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: AMD Radeon RX 580 4GB / NVIDIA GeForce GTX 1060 6GB
– DirectX: Version 11
– Storage: 6 GB available space

رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق