القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المغامرة JUMANJI: The Video Game للكمبيوتر

 JUMANJI: The Video Game هي لعبة فيديو مستوحاة من الفيلم الشهير "جومانجي". اللعبة طورتها شركة Funsolve ونشرتها شركة Outright Games. تم إصدارها في العام 2019 للعب على منصات PlayStation 4، Xbox One، Nintendo Switch والحاسب الشخصي.

تحميل لعبة المغامرة JUMANJI: The Video Game للكمبيوتر

مقدمة : 

تقدم اللعبة تجربة مثيرة ومسلية حيث يستطيع اللاعبون اختيار شخصياتهم المفضلة من فيلم "جومانجي"، والتعاون مع أصدقائهم لاستكشاف الأدغال، ومواجهة الوحوش، وحل الألغاز في أفضل طريقة للهروب من اللعبة.

تتضمن اللعبة أربع شخصيات قابلة للعب وهي الأستاذ شيلدون "شيلدون أوبرلوك" الذي يتمتع بقدرة على التخفي والتحرك بسرعة، والدكتور سمولدر "در. زولتان فون شيلدسفتر" الذي يستخدم القوة العقلية في مواجهة التحديات، وفريدج "فرانكلن فريدجوين" الذي يمتلك مهارات تخترق الأماكن الضيقة وتكسير الحواجز، وذا روك "دوري تاكر" الذي يتفوق في تحمّل الأذى واستخدام القوة الجسدية.

تستخدم اللعبة العديد من العناصر المشوقة والمثيرة من فيلم "جومانجي"، فاللاعبون سيتفاعلون مع البيئة الغامضة والخطرة للأدغال والمناظر الطبيعية الخلابة. كما يمكنهم التنقل والتحرك في أنحاء اللعبة، واستكشاف الكهوف العميقة والشلالات الرائعة.

تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من المهام والتحديات التي يجب على اللاعبين تجاوزها. يجب عليهم محاربة وحوش الأدغال المختلفة والتغلب على العقبات باستخدام المهارات الفريدة لدى كل شخصية. يمكن للاعبين أيضًا حل الألغاز وجمع الكنوز وترقية شخصياتهم أثناء تقدمهم في اللعبة.

يوفر الوضع اللعب الجماعي طريقة ممتعة للاعبين للاستمتاع باللعبة مع أصدقائهم. يمكنهم الانضمام إلى فرق يصل عدد لاعبيها إلى أربعة لاعبين والعمل سويًا لحل الألغاز وتحقيق الأهداف. يمكن للأصدقاء اختيار شخصياتهم المفضلة وتعزيز التعاون بينهم لتحقيق الفوز.

بالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة تجربة مرئية رائعة ورسومات مدهشة. تصميم أنحاء اللعبة وتفاصيل الشخصيات تجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم يعيشون في اللعبة الحقيقية.

بالنظرة العامة، JUMANJI: The Video Game هي لعبة رائعة تجمع بين المغامرات الشيقة والتحديات المثيرة. اللاعبون سيستمتعون بالقصة المثيرة والأدغال الخلابة في محاولتهم للهروب من اللعبة. كما توفر اللعبة العديد من الأوضاع والميزات التي تساعد في إبقاء اللاعبين مشتتين ومستمتعين طوال الوقت.

بإمكان اللاعبين تحميل اللعبة مجانًا من متاجر التطبيقات التابعة للمنصات المختلفة. يجب على اللاعبين الانتظار حتى يكتمل التثبيت ومن ثم يمكنهم البدء في استكشاف العالم المدهش لـ JUMANJI: The Video Game والاستمتاع بمغامرتها الرائعة.


قصة لعبة JUMANJI: The Video Game

تواصل لعبة JUMANJI: The Video Game تقديم تجربة ممتعة ومثيرة لكل محبي ألعاب الفيديو. تستند اللعبة إلى سلسلة الأفلام الشهيرة "JUMANJI" التي تجمع بين الأكشن والمغامرة والكوميديا. تنتقل اللعبة إلى عالم JUMANJI المشوق والمرعب، حيث يتعين على اللاعبين التحدي في تجاوز العقبات ومواجهة الأعداء لإنهاء المهمة الموكلة إليهم.

تبدأ قصة JUMANJI: The Video Game عندما يجد أربعة أصدقاء أنفسهم محاصرين داخل لعبة الواقع الافتراضي JUMANJI. يتولى اللاعبون أدوار الشخصيات الرئيسية في الفيلم، وهم الطالب الخجول "سبنسر جيلين"، والرياضي الشجاع "فريد باكستون"، وكبار السن "آنثوني "فريد” جيلين"، وصديقته "مارثا كابلان".

تبدأ المهمة التي يوكلها إليهم اللعبة بحثًا عن مجوهرات الجنة الأربعة، وهي أحجار قوية يجب استعادتها لإنقاذ العالم من شر الساحر الشرير "جيرجلين" وجيشه الأشرار. لكن التحدي الحقيقي للفريق ليس فقط في مواجهة العدوى وكسب الألغاز، بل أيضًا في التعاون والتنسيق مع بعضهم البعض للوصول إلى النهاية.

تقدم اللعبة صعوبات متزايدة، حيث تتطلب العديد من المهام والتحديات تنوعًا في الأسلحة والمهارات. يتميز كل من الشخصيات الأربع بقدرات فريدة، فمثلا يتمتع "سبنسر" بقدرة الاختراق والاختباء، بينما يتمتع "فريد" بالقدرة على القفز والدفاع، وقدرة "آنثوني "فريد” جيلين" على تسخير القوى الخارقة من خلال التحكم في النار، و"مارثا" بقدرتها على القيام بأعمال التخفي ببراعة.

تعتبر اللعبة مغامرة ممتعة ومشوقة بمكان، حيث يجب على اللاعبين استكشاف البيئات المختلفة والمناظر الطبيعية الخلابة في عالم JUMANJI. تنقسم العديد من المستويات إلى مناظر طبيعية متنوعة، بدءًا من الأدغال الكثيفة إلى الصحاري الحارة والغابات الكثيفة. يمكن للاعبين أيضًا التنقل عبر المناظر الطبيعية باستخدام مجموعة متنوعة من المركبات مثل القوارب والدراجات النارية.

بجانب الاستكشاف، تحتوي JUMANJI: The Video Game أيضًا على نظام لعب جماعي يتيح للأصدقاء للانضمام إلى اللعبة والتعاون لإنهاء المراحل وتجاوز التحديات. يمكن للاعبين العبور للعب كشخصيات أخرى في اللعب الجماعي واستغلال قدراتها للقضاء على الأعداء القويين والالتحام بالمغامرة.

بشكل عام، تعد JUMANJI: The Video Game تجربة تفاعلية شيقة تجسد روح السلسلة السينمائية الرائعة، حيث تتماشى بشكل مثالي مع قصة الأفلام وتوفر المتعة والمغامرة للاعبين من جميع الأعمار. إذا كنت تبحث عن لعبة يتحد فيها الأصدقاء لتجاوز التحديات والوقوف ضد الشر، فإن JUMANJI: The Video Game تستحق التجربة.

مميزات لعبة JUMANJI: The Video Game

تعتبر لعبة JUMANJI: The Video Game واحدة من الألعاب الشهيرة والمحبوبة في عالم العاب الفيديو. تعتمد اللعبة على فيلم JUMANJI الشهير الذي طرح في السينما عام 1995 وحقق نجاحًا كبيرًا. وتم تطوير هذه اللعبة بواسطة فريق التطوير Funsolve ونشرها بواسطة Outright Games في عام 2019. وقد حظيت اللعبة بترحيب كبير من قبل اللاعبين لعدة أسباب، وسوف نستكشف هذه الأسباب في هذا المقال المطول وبالتفصيل.

  • أحد المميزات الرئيسية للعبة JUMANJI: The Video Game هو أنها تتيح للاعبين فرصة اللعب معا في وضع اللعب التعاوني. يمكن لأربعة لاعبين الانضمام معًا للتعاون والتغلب على التحديات في عالم JUMANJI. هذا الميزة تعزز تجربة اللعب الاجتماعي وتمنح اللاعبين فرصة للاستمتاع باللعبة مع أصدقائهم والتعاون معهم لاجتياز المراحل الصعبة. مثل هذا وضع اللعب التعاوني يساعد في بناء روابط قوية بين الأصدقاء وتحفيزهم على العمل كفريق واحد لتحقيق الهدف المشترك.
  • تتميز لعبة JUMANJI: The Video Game أيضًا بالحبكة القوية والأحداث المشوقة والمليئة بالمغامرات. تحمل اللعبة اللاعبين في رحلة مثيرة داخل عالم JUMANJI، حيث يتعين عليهم مواجهة الوحوش والفخاخ وحل الألغاز المعقدة لكي يتقدموا في المراحل. هذا يخلق روح التشويق والتحدي في اللعبة ويحفز اللاعبين للاستمرار في اللعب وتجاوز العقبات الصعبة.
  • بجانب الحبكة المثيرة، تتمتع لعبة JUMANJI: The Video Game برسومات مذهلة وجودة عالية. تم تصميم عالم اللعبة بشكل دقيق ويتميز بتفاصيل مدهشة، مما يجعل اللاعبين يشعرون بأنهم يعيشون داخل عالم JUMANJI الحقيقي. فالأشجار الكثيفة والغابات والمناظر الطبيعية الجميلة تعطي اللعبة جوًا ساحرًا وتحفز اللاعبين على استكشاف أعماق العالم والكشف عن الأسرار المخفية.
  • لا يمكننا أن ننسى أيضًا الموسيقى والتأثيرات الصوتية في لعبة JUMANJI: The Video Game. فالتأثيرات الصوتية القوية والموسيقى الملحمية تزيد من توتر اللاعبين وتخلق جوًا من الإثارة والإحساس بالمغامرة المستمرة. إن الصوت الانغماسي والتأثيرات الرائعة يضفي على اللعبة طابعًا فريدًا ويجذب اللاعبين للاستمتاع بتجربة اللعب.
  • في النهاية، يعتبر JUMANJI: The Video Game لعبة رائعة وممتعة تقدم تجربة فريدة ومثيرة للاعبين. من خلال وضع اللعب التعاوني والحبكة الشيقة والرسومات المذهلة والمؤثرات الصوتية المذهلة، فإن اللعبة تجمع بين المغامرة والتشويق والتحدي في عالم JUMANJI. إذا كنت من محبي الألعاب المثيرة وتبحث عن تجربة لعب ممتعة، فإن JUMANJI: The Video Game هي اللعبة المثالية لك!


صور لعبة JUMANJI: The Video Game

تحميل لعبة المغامرة JUMANJI: The Video Game للكمبيوتر

تحميل لعبة المغامرة JUMANJI: The Video Game للكمبيوتر

متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS : Windows 7 / 8 / 10
– Processor: Intel Core 2 Quad Q6600 (2.4 GHz) or AMD equivalent
– Memory: 4 GB RAM
– Graphics: GeForce GT 430 (1024 MB)/ Radeon HD 6850 (1024 MB)
– DirectX: Version 9.0
– Storage: 3 GB available space


رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق