القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الغموص والمغامرة Kona II: Brume

 تعد لعبة Kona II: Brume إحدى الألعاب المثيرة للاهتمام والمشوقة التي تنتمي إلى فئة ألعاب المغامرات والبقاء على قيد الحياة. تم تطويرها ونشرها بواسطة استوديو Parabole في 17 مارس 2020. تعرف اللعبة بجمال رسومها وأجواءها الغامضة وقصتها المثيرة.

تحميل لعبة الغموص والمغامرة Kona II: Brume

تدور أحداث اللعبة في عام 1970 في شمال كندا، حيث تقع مدينة إيرديك في قبضة طقس صارم ومحاطة بالثلوج والجليد. تلعب دور "كارل فايرو" وهو مُحقق خاص يُكلف بالتحقيق في قضية غامضة وغير عادية تحدث في هذه المدينة المعزولة. تتعرض السيارة الخاصة بك لأضرار وتجد نفسك وحيدًا وسط البرد القارس. عليك استكشاف المناطق المحيطة بك لمعرفة ما حدث والعثور على الأدلة التي ستوجهك إلى الحقيقة.

تقدم اللعبة تجربة تفاعلية فريدة، حيث يجب عليك جمع الأدلة وفك الألغاز لفهم القصة ومعرفة المزيد عن الأحداث المروعة التي تحدث في المدينة. تأخذك اللعبة إلى أماكن مثيرة مثل الكهوف المظلمة والغابات المجمدة، وتجعلك تشعر بالتوتر والإثارة أثناء إكتشافك للحقيقة وراء الغموض.

يتميز الجزء الثاني من لعبة Kona برسومات جميلة ومستوى رسومي مذهل يعزز من قدرتك على انغماسك في اللعبة. حيث تتميز اللعبة ببيئة مفتوحة وواقعية تتيح لك التجول في المناظر الطبيعية الخلابة والاستمتاع بتصميم العالم المدهش. كما أن الصوت في اللعبة يلعب دورًا هامًا في خلق الأجواء الباردة والمرعبة للعبة.

تمتاز لعبة Kona II: Brume بقصة محكمة وجذابة. تتحدث القصة عن أحداث غامضة وخارقة تحدث في المدينة، والتحقيق الشخصي الذي تقوم به لمعرفة الحقيقة وراءها. توفر اللعبة أيضًا لمسة أدبية، حيث تتضمن الأحداث العناصر الخيالية والسرد الجذاب. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع اللاعب بالحرية الكاملة في استكشاف المدينة وجمع الأدلة وحل الألغاز.

تعتبر Kona II: Brume تحفة فنية في عالم ألعاب الفيديو. تقدم تجربة فريدة ومثيرة وتعطي اللاعب فرصة لاستكشاف بيئة رائعة والاستمتاع بقصة مثيرة. إذا كنت من محبي ألعاب المغامرات والألعاب التي تحتاج للتفكير، فإنه ينصح بتجربة هذه اللعبة المذهلة.

مميزات لعبة Kona II: Brume 

تعد لعبة Kona II: Brume واحدة من أكثر الألعاب المغامرات إثارة وتشويقا. تم تطويرها بواسطة شركة الألعاب الفرنسية Parabole ونشرها في عام 2020.

تقع قصة اللعبة في عام 1970 في إحدى المناطق الباردة والنائية في كندا. تدور أحداث اللعبة حول كارل فاوبر، المحقق الخاص الذي تم استدعاؤه إلى قرية صغيرة في إقليم آتاباسكا للتحقيق في معاداة الوحوش التي تصيب السكان المحليين. ومع تطور الأحداث، يكتشف كارل أن القرية تقع تحت سحر قديم ومظلم، حيث يجد نفسه وحده في مواجهة قوى خارقة للطبيعة.

تعتبر القصة مليئة بالغموض والمفتوحة للتفسيرات، مما يسمح للاعبين بتقدير قدرة الاستكشاف والاكتشاف الخاصة بهم. من خلال جمع المؤشرات والأدلة المنتشرة في البيئة المحيطة، يجب على اللاعبين إزالة الغموض وحل الألغاز لفهم الحقيقة وراء هذه القرية المسحورة.

  • تضم اللعبة العديد من المميزات التي تجعلها تبرز عن غيرها من الألعاب المماثلة. أحد أبرز تلك المميزات هو التفاعل الواقعي مع البيئة. يتعين على اللاعبين التعامل مع ظروف الجو القاسية، مثل الثلج والبرد الشديد، حيث يمكن أن يؤثر ذلك على صحة شخصية اللاعب وقدرته على استكشاف البيئة. كما يتطلب الأمر أيضًا الاهتمام بالامدادات والطاقة للبقاء على قيد الحياة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تمتاز اللعبة بتصميماتها الجميلة والمذهلة، حيث تجسد بشكل واقعي مناظر الطبيعة الباردة والجبال المكسوة بالثلوج والغابات المظلمة. يتميز الصوت في اللعبة أيضًا بتكوينه الرائع، حيث يجلب الأصوات والمؤثرات الصوتية الواقعية إلى الحياة هذا العالم المرعب.
  • بصفة عامة، تعتبر Kona II: Brume تطورًا رائعًا عن الجزء الأول من السلسلة، حيث اجتذبت أكثر من المشجعين الذين استمتعوا بالتجربة الأصلية. يعتبر التركيز على القصة والغموض وبيئة اللعبة المذهلة من أبرز المميزات التي تجعلها تبرز في صنف الألعاب المغامرات.

في النهاية، إذا كان لديك شغف للغموض والمغامرة، فإن Kona II: Brume لعبة يجب أن تقوم بتجربتها. استعد للكشف عن الألغاز والحقيقة وراء هذه القرية المسحورة واستمتع بتصميماتها الرائعة والجو المثير الذي ستوفره.

صور اللعبة :

تحميل لعبة الغموص والمغامرة Kona II: Brume

تحميل لعبة الغموص والمغامرة Kona II: Brume

متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10 64-bit
– Processor: Intel Core i3-6100 | AMD FX 8350
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: NVIDIA Geforce GTX 760 / 965M | AMD Radeon HD 7850 with 2gb of VRAM
– DirectX: Version 11
– Storage: 35 GB available space


رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق