القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الحرب العالمية Last Train Home للكمبيوتر

 لعبة "Last Train Home" هي لعبة فيديو غير خطية ومغامرات تم إصدارها في عام 2021. تم تطويرها بواسطة فريق التطوير المستقل "Homebound" وتم نشرها من قبل شركة "Awesome Games Studio". تقدم اللعبة للأجهزة الشخصية وأجهزة الكونسول المنزلية.


تحميل لعبة الحرب العالمية Last Train Home للكمبيوتر

تحكي لعبة "Last Train Home" قصة مذهلة عن عائلة صغيرة فقدت في زمن الحروب. تدور أحداث القصة في عالم ما بعد الكارثة، حيث تكاد المدن تكون مهجورة تمامًا وتسود الظلمة والخراب. يجب على اللاعب قيادة العائلة التي تجوب الأراضي الملتهبة بحثًا عن السكن والأمان.

تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد رائعة، وعامل جذب فريد لإحساس بالوحدة والخوف أثناء استكشاف العالم المدمر. يتطلب اللاعب التفكير الإستراتيجي واستخدام الموارد بحكمة للبقاء والحفاظ على حياة أفراد العائلة. يجب على اللاعبين القيام بالعديد من المهام المختلفة، مثل جمع المواد الغذائية والماء والمستلزمات الأساسية للبقاء على قيد الحياة.

تحتوي اللعبة على عناصر تفاعلية وحوارات تعبيرية يمكن أن تؤثر على مسار القصة. سيواجه اللاعبون تحديات إضافية، مثل المواجهة مع بعض الأعداء وحل الألغاز للوصول إلى الأماكن المحصنة والبناء بآمان تحت وطأة الأزمات المستمرة. توفر اللعبة تجربة صعبة ومثيرة تعكس تحديات الحياة الحقيقية في ظروف قاسية.

تتميز "Last Train Home" بأسلوب فريد من نوعه في السرد الروائي. يتميز اللعب بسرد قوي وشخصيات ذات عمق ، حيث يعيش اللاعبون رحلة مؤثرة ومدهشة عبر العواطف والمشاعر البشرية.

إجمالًا، تعتبر لعبة "Last Train Home" تجربة رائعة ومذهلة لعشاق الألعاب المغامرات والنمط السردي الجذاب. تقدم للاعبيها التحديات والإثارة والتشويق في قالب رائع يعكس العالم القاسي والكئيب بطريقة فنية. إذا كنت من محبي الألعاب التي لها قصة عميقة والتي تلمس المشاعر الإنسانية، فإن "Last Train Home" هي اللعبة المثالية لك. استعد لرحلة غير عادية واكتشاف روعة البقاء في عالم الهلاك.

مميزات لعبة Last Train Home

لعبة Last Train Home هي لعبة فيديو تعتبر واحدة من ألعاب المغامرات الشيقة التي تهدف إلى إثارة اللاعب وتوفير تجربة تفاعلية ممتعة. تم تطوير هذه اللعبة من قبل فريق تطوير ذو خبرة عالية في صناعة الألعاب، وتشتهر بالرسومات الرائعة والتفاصيل الدقيقة التي تشد انتباه اللاعب.

  • من أبرز مميزات Last Train Home هو القصة المشوقة التي تدفع اللاعب إلى الاندماج تمامًا في عالم اللعبة. حيث تدور أحداث اللعبة حول شخصية رئيسية تجد نفسها عالقة في العالم السفلي للمدينة بعد أن تأخرت عن القطار الأخير. يجب على اللاعب البحث عن وسيلة للخروج والعودة إلى الواقع، وقد تم تصميم القصة لتشعر اللاعب بالتشويق والحماس والرغبة في الاستمرار في اللعب حتى النهاية.
  • بالإضافة إلى القصة المثيرة، توفر لعبة Last Train Home عالمًا واسعًا يمكن استكشافه. يمكن للاعبين التجوال في شوارع المدينة الظلامة واستكشاف الأماكن المختلفة مثل المباني المهجورة والأنفاق المظلمة. تمتاز اللعبة بصور جميلة وتفاصيل دقيقة تجعلك تشعر وكأنك في عالم حقيقي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين العثور على العديد من الألغاز والألعاب الفرعية التي تحتاج إلى حلها للوصول إلى الهدف النهائي.
  • تعتبر Last Train Home أيضًا لعبة صعبة وتعتمد على التفكير الاستراتيجي واتخاذ القرارات الصائبة. يجب على اللاعبين التفكير بعناية واختيار التحركات المناسبة للوصول إلى الهدف في أسرع وقت ممكن. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على العديد من المستويات المتنوعة والصعبة التي تتطلب مهارات متنوعة من اللاعبين، مما يجعل اللعبة مثيرة وتفيض بالتحدي.
  • واحدة من أبرز مميزات Last Train Home هي التفاعلية العالية مع البيئة المحيطة. يمكن للاعبين التفاعل مع العديد من العناصر في اللعبة واستخدامها لحل الألغاز والمشاكل. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على نظام تغيير الطقس الديناميكي، حيث يمكن أن يؤثر تغيير الطقس على سير اللعبة وحل الألغاز. يعتبر هذا النظام مثيرًا للاهتمام ويضيف العمق والتفاعلية لتجربة اللعبة بشكل عام.

بشكل عام، تقدم لعبة Last Train Home تجربة رائعة لعشاق الألعاب المغامرات، حيث تجمع بين الرسومات المبهجة والقصة الشيقة وطريقة اللعب الممتعة. إذا كنت من محبي الألعاب التي توفر تجؤربة تفاعلية وتحديًا، فإن Last Train Home هي اللعبة المناسبة لك.

صور اللعبة :

تحميل لعبة الحرب العالمية Last Train Home للكمبيوتر

تحميل لعبة الحرب العالمية Last Train Home للكمبيوتر


متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows® 10 64 bit
– Processor: 3 GHz Quad-Core
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: Nvidia® GeForce™ GTX 1050-Ti (4GB) / AMD® Radeon™ RX 570 (4GB)


رابط التحميل 


للكمبيوتر من هنـــا
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق