القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الغوص والمحيطات Maneater برابط مباشر

 لعبة Maneater هي لعبة فيديو تمنح اللاعبين فرصة الغوص في عالم المحيطات والفصل في عالم الحيوانات المفترسة. تم تطويرها بواسطة استوديو Tripwire Interactive وتم نشرها بواسطة Deep Silver. تم إصدار اللعبة في مايو 2020 وهي متاحة على منصات PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows و Nintendo Switch.

تحميل لعبة الغوص والمحيطات Maneater برابط مباشر

نبذة عن اللعبة :

تدور قصة Maneater حول سمكة القرش ولادتها ونموها في بيئة المحيط المفتوحة. تبدأ اللعبة بأحداث درامية تؤدي إلى تحول سمكة القرش الصغيرة إلى وحش مفترس يستهدف البشر والحيوانات الأخرى في عالم اللعبة. يتعين على اللاعبين أن يتولوا السيطرة على القرش ويوجّهوه في رحلته للحصول على الغذاء والنمو.

تتميز Maneater بعالم مفتوح ضخم وديناميكي يمكّن اللاعبين من استكشاف مجموعة متنوعة من المناطق المائية، مثل الشواطئ والمياه العذبة والأنهار والمستعمرات البشرية. يتم تقديم العالم بطريقة واقعية تجعل اللاعبين يشعرون كأنهم في عالم الحيوانات البحرية الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، توفر اللعبة سيناريوهات مختلفة ومتنوعة، مما يجعل التجربة لا تدخر المغامرة والإثارة.

الجانب الأكثر تميزًا في Maneater هو أن اللاعبين يلعبون دور سمكة القرش المفترسة. يمكن للاعبين تشكيل شخصيتهم وتطويرها مع تقدم اللعبة، سواء عن طريق الاستكشاف وصيد الفريسة وتناول الغذاء أو عن طريق تنفيذ المهام والتحديات. يمكن للشخصية التطور من خلال الحصول على مهارات جديدة وترقية قدراتها والتحسينات المختلفة. يجلب هذا النهج المرح والقدرة على تخصيص اللعبة وفقًا لأسلوب كل لاعب.

Maneater تجمع بين العناصر العملية والجمالية لإنشاء تجربة فريدة وممتعة. تتمتع اللعبة برسومات رائعة وتصميم مذهل يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في عمق البحر. كما يتميز الصوت والموسيقى بجودة عالية وتأثيرات صوتية واقعية، مما يزيد من تعزيز أجواء اللعبة.

بشكل عام، لعبة Maneater هي تجربة ممتعة ومبتكرة تلهم اللاعبين لاستكشاف العالم المائي الخلاب وتحقيق الهيمنة كسمكة قرش. إذا كنت من محبي ألعاب العمل والمغامرة وتحب التحديات المتنوعة والعالم المفتوح، فإن Maneater تعتبر خيارًا ممتازًا لك. استعد للقفز في المياه واستكشاف المحيطات وصيد الفرائس في هذه اللعبة المثيرة.

مميزات وقصة لعبة Maneater 

لعبة Maneater هي لعبة فيديو مثيرة ومشوقة تم تطويرها بواسطة فريق Tripwire Interactive. تم إصدارها في عام 2020 وهي متوفرة للعب على أجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الكونسول.

تدور قصة اللعبة حول سمكة قرش صغيرة وعادية في البداية، ولكنها تحاول الانتقام من الصياد الذي قام بقتل والدتها. اللاعب يتحكم في القرش ويجب عليه أن ينمو ويصبح أقوى من خلال تناول الأسماك الأخرى ومهاجمة البشر والحيوانات الأخرى. يتمتع اللاعب بالقدرة على تطوير القرش وكسب القدرات الجديدة، مثل أسنان أكثر قوة وزعانف أسرع وذيل قوي. يمكن أيضًا للقرش التغذي على البشر واستخدام قوته للتخلص من الصيادين والحيوانات المفترسة الأخرى.

  • إحدى المميزات الرئيسية للعبة Maneater هو العالم المفتوح الشاسع الذي يتيح لللاعبين الاستكشاف والتجوال بحرية. يمكنك السباحة في المحيط الضخم المليء بالمناطق المختلفة مثل الشواطئ والمستنقعات والمرافئ الصغيرة. يمكن أيضًا للقرش الظهور في المياه الضحلة والأماكن الغنية بالنباتات المائية. تمتاز اللعبة أيضًا بالرسومات الجميلة والتصميم الصوتي الرائع، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر واقعية ومثيرة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم لعبة Maneater قصة مثيرة ومشوقة. يمكن للعبة أن تكون ممتعة للغاية لأصحاب الخيال الواسع، حيث يمكنهم العيش في عالم تحت الماء وتجربة حياة القرش من خلال أدوار الشخصيات. تحتوي القصة على العديد من المهام المتنوعة والمهمات الجانبية التي يمكن للاعبين استكشافها وإكمالها. تزداد التحديات صعوبة مع تقدم اللاعب في اللعبة، مما يجعلها مثيرة ومثيرة للتحدي.

بشكل عام، تعتبر لعبة Maneater تجربة فريدة وممتعة لمحبي الألعاب المتنوعة. فهي تقدم مفهومًا جديدًا للتحكم في القرش وتجربة العيش في عالم الماء. تتميز برسومات جميلة وتصميم صوتي رائع، بالإضافة إلى قصتها المثيرة والمشوقة. إذا كنت مهتمًا بألعاب المغامرات وتحب التحكم في الكائنات البحرية، فيجب عليك تجربة لعبة Maneater.

صور اللعبة :

تحميل لعبة الغوص والمحيطات Maneater برابط مباشر

تحميل لعبة الغوص والمحيطات Maneater برابط مباشر

متطلبات النظام

– Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10
– Processor: Intel Core i5-5300u
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: Intel HD 5500
– DirectX: Version 11
– Network: Broadband Internet connection
– Storage: 20 GB available space

رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق