القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Mortal Shell The Virtuous Cycle للكمبيوتر

 لعبة Mortal Shell: The Virtuous Cycle هي إضافة محتوى جديدة للعبة Mortal Shell وهي لعبة فيديو من نوع ألعاب الأدوار والعمل المغامرة تم تطويرها بواسطة استوديو Cold Symmetry ونشرتها شركة Playstack. تم إصدار الإضافة في 18 أغسطس 2022 وهي متاحة للعب على منصات PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X/S و Microsoft Windows.

تحميل لعبة Mortal Shell The Virtuous Cycle للكمبيوتر


نبذة عن اللعبة :

يمتاز Mortal Shell: The Virtuous Cycle بأنه يعزز تجربة اللعبة الأصلية ويضيف عناصر وتحسينات جديدة. تدور قصة إضافة The Virtuous Cycle حول شخصية جديدة تدعى Kyne التي تمتلك قوى فريدة لرؤية الماضي والمستقبل. تنتقل القصة في منطقة جديدة للعبة تسمى "فاروانثير" وتوفر للعبة مساحة أكبر للاستكشاف والمغامرة.

تتضمن الإضافة أيضًا تحسينات على نظام القتال في اللعبة الأصلية. يتم تقديم أنماط قتالية جديدة وقدرات فريدة وأسلحة جديدة للاعب للاستفادة منها في مواجهة العدوى والأعداء الجدد في فاروانثير. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة تحديات صعبة ومختلفة تتطلب من اللاعب استخدام مهاراته بشكل جيد واتخاذ القرارات السريعة.

واحدة من الميزات البارزة لـ Mortal Shell: The Virtuous Cycle هي نظام تطوير الشخصية المطور. يمكن للاعبين الآن تخصيص وتطوير شخصياتهم بشكل أفضل من خلال استخدام النقاط المكتسبة من القتال والتجارة. يمكن تحسين الصحة والقوة والسرعة والقدرات الخاصة للشخصيات، مما يمنح اللاعب مزيدًا من الأدوات للبقاء على قيد الحياة في عالم اللعبة المليء بالتحديات.

تضيف الإضافة الجديدة أيضًا وضع جديدًا يسمى "التدريب"، حيث يمكن للاعب تجربة القدرات الجديدة وتحسين مهاراته بدون أن يتعين عليه مواجهة المخاطر في اللعبة الأساسية. يسمح هذا الوضع للاعب بالتدرب بشكل جيد وتطوير استراتيجياته قبل التحدي الحقيقي.

من الناحية البصرية، تعرض Mortal Shell: The Virtuous Cycle رسومات تفصيلية وملفتة للنظر، مما يضفي على اللعبة أجواءًا مظلمة ومرعبة. يتميز التصميم الفني بالتفاصيل الدقيقة لشخصيات اللاعبين والعدوى والبيئة المحيطة باللاعب.

بشكل عام، إضافة Mortal Shell: The Virtuous Cycle هي مكمل رائع للعبة الأصلية وتوفر تجربة ممتعة ومثيرة للاعبين. تضيف المحتوى الجديد العديد من العناصر والتحسينات للعبة الأساسية وتحفز اللاعبين على استكشاف العالم الغامض ومحاربة الأعداء القويين. إذا كنت من محبي ألعاب الأدوار والعمل المغامرة، فإن Mortal Shell: The Virtuous Cycle ستكون إضافة مثالية لمكتبة ألعابك.

قصة ومميزات لعبة Mortal Shell The Virtuous Cycle

Mortal Shell: The Virtuous Cycle هي إضافة مذهلة إلى العبة الأصلية التي صدرت في عام 2020 تحت عنوان "Mortal Shell". وهي من تطوير استوديو Cold Symmetry ونشر شركة Playstack. قصة هذه الإضافة تعرض لاعبي اللعبة لمغامرة جديدة في عالم مظلم وغامض، حيث يتعين عليهم مواجهة التحديات والأعداء القويين بمساعدة أكثر من شخصية قابلة للعب.

تبدأ القصة عندما يكتشف اللاعبون منذ البداية أنهم قد أُحيطوا بمجموعة من الشخصيات الغامضة المعروفة باسم "The Virtuous Cycle". هذه الشخصيات لديها قوى وقدرات فريدة تساعد اللاعبين في تحقيق التغلب على التحديات الصعبة التي تواجههم على طول اللعبة. ستحظى الشخصيات الجديدة بأهمية كبيرة في رحلة اللاعبين للتعامل مع المخاطر الكبرى وحل الألغاز المعقدة.

من بين الشخصيات الرئيسية في اللعبة الجديدة هو "Hadern"، وهو فارس شجاع وبطولي. يتمتع بقوة هائلة وخبرة طويلة في مجال القتال، وهو قوة لا يمكن تجاهلها بالنسبة للمهمات القتالية المعقدة. بجانبه، هناك شخصيتان أخريان هما "Axatana" و "Tiel"، اللذان يتمتعان بقدرات فريدة تميزهما عن بقية الشخصيات. لعبة Mortal Shell: The Virtuous Cycle تستفيد أيضًا من قوة الشخصيات الأصلية في اللعبة الأساسية، مثل "Harros" و "Solomon" و "Eredrim" و "Tarnished"، الذين يقدمون حتى الآن تجربة ممتعة ومظلمة للاعبين.

  • تعد ميزة جديدة لهذه الإضافة هي إمكانية اللعب الجماعي الجديدة، حيث يمكن للاعبين الآن المشاركة في مهام ومعارك مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت. هذا النمط الجديد يضفي جوًا من التحدي والإثارة، حيث يتعين على اللاعبين التعاون مع بعضهم البعض للنجاح في التغلب على الوحوش القوية وحل الألغاز المعقدة.
  • تمتاز لعبة Mortal Shell: The Virtuous Cycle برسومات مدهشة وجمالية رائعة. و تمنح اللاعبين تجربة لعب غامرة ومثيرة مع التحسينات المستمرة التي تضيفها الإضافة. تستفيد اللعبة من جمال العالم الافتراضي الذي يتجلى فيها المخلوقات المختلفة والمناظر الطبيعية الساحرة. كما توفر لعبة Mortal Shell: The Virtuous Cycle صوتًا مذهلاً ومؤثرات صوتية رائعة تعزز الأجواء السوداوية والمظلمة التي تحيط باللاعبين.

بشكل عام، تعتبر لعبة Mortal Shell: The Virtuous Cycle إضافة رائعة ومثيرة للعبة الأصلية. تقدم قصة جديدة تضفي روحًا جديدة على اللعبة الأصلية، بالإضافة إلى الميزات الرائعة مثل الشخصيات الجديدة واللعب الجماعي والتحسينات الفنية. إذا كنت من عشاق الألعاب القتالية والمغامرات ذات الروح الداكنة، فإنه لن يكون هناك وقت أفضل للاستمتاع بهذه اللعبة المثيرة.

صور اللعبة :

تحميل لعبة Mortal Shell The Virtuous Cycle للكمبيوتر



⚙ متطلبات النظام

– Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 7 SP1 or newer
– Processor: Intel Core i5-4590 or AMD FX 8350
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: NVIDIA GTX 970 or AMD Radeon R9 290
– Storage: 12 GB available space

رابط التحميل

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق