القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Neighbours back From Hell للكمبيوتر

 لعبة Neighbours Back From Hell هي لعبة فيديو استراتيجية تم تطويرها من قبل شركة JoWooD Vienna ونشرتها شركة قانس ترينت في عام 2020. تعتبر هذه اللعبة إعادة إنتاج للعبة الكلاسيكية Neighbours From Hell التي صدرت في عام 2003. وتستمر في تقديم تجربة ممتعة ومضحكة للاعبين.

تحميل لعبة Neighbours back From Hell للكمبيوتر

نبذة عن اللعبة :

تدور قصة اللعبة حول الشخصية الرئيسية وهي Woody، الذي يجد نفسه محاطًا بجيرانه المزعجين. في هذا الجزء، تعود شخصية Rottweiler Max من الجزء الأول بنفس الطريقة المزعجة والأذى. يجب أن يستخدم اللاعب براعته ومهارته لإيقاع العقاب على جاره وتصرفاته المزعجة.

تتكون اللعبة من عدة مستويات، وفي كل مستوى يجب على اللاعب مخططة لإحياء الجار السيئ من الموت المحتم. يمكن للاعب استخدام الأجهزة المتاحة في المنزل والمحيط لخداع الجار وإحباط خططه. على سبيل المثال، يمكن للشخصية الرئيسية إفساد حفلة الشواء المهمة للجار عن طريق تسمم الطعام، أو يمكنه وضع الثلج في حوض الاستحمام للمسبح لتجميد الجار. هذه الأفعال الشائنة توفر للاعب إشارات ضاحكة وأحداث طريفة خلال كل مستوى.

تتمتع لعبة Neighbours Back From Hell بتصميم جرافيك جميل ورسومات مشرقة، مما يجعلها ممتعة للعب. تتميز اللعبة أيضًا بأصوات مضحكة وموسيقى رائعة تضيف إلى الأجواء العامة للعبة. هذا يساعد في خلق تجربة ممتعة ومسلية للاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة أيضًا بالعديد من الميزات الإضافية مثل إمكانية استخدام أدوات جديدة، وتحديثات للمستويات الكلاسيكية، وخيارات جديدة للتخصيص. تعزز هذه الميزات الإضافية قابلية العبور وتعزز قدرة اللاعبين على الاستمتاع بتجربة اللعبة لفترة أطول.

بشكل عام، تعتبر لعبة Neighbours Back From Hell استمرارًا رائعًا لسلسلة الألعاب الكلاسيكية التي استمتع بها الكثيرون في الماضي. تقدم اللعبة تجربة مسلية وممتعة تتطلب الذكاء والإبداع لتنفيذ الأفعال الغير قانونية والمضحكة في نفس الوقت. إنها تتحدى اللاعبين للتفكير الاستراتيجي والتخطيط الذكي من أجل الانتقام من الجار السيئ وتحقيق الفوز في كل مستوى. إذا كنت من محبي الألعاب الإستراتيجية وتبحث عن تجربة مرحة ومثيرة، فإن اللعبة ستكون خيارًا رائعًا لك.

قصة ومميزات لعبة Neighbours back From Hell

لعبة "Neighbours back From Hell" هي لعبة فيديو استراتيجية ومغامرات تم تطويرها بواسطة استوديو JoWooD Productions وقامت بنشرها شركة HandyGames. تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2003، وهي تكملة للعبة "Neighbours From Hell" التي تم إصدارها في عام 2003 أيضًا. تهدف اللعبة إلى جعل اللاعب يتنكر كشخصية البطل Woody والرياضي المشهور في إحدى البرامج التلفزيونية، حيث يزور المنزل الجديد الذي انتقلت إليه أسرة وايلسون المضحكة، ويفاجئهم بأعمال شريرة ومقالب ساخرة.

  • تتميز لعبة "Neighbours back From Hell" بمجموعة متنوعة من المميزات التي تجعلها لعبة جذابة للغاية. أحد أهم المميزات هو القصة المسلية والمشوقة التي تلقى المزيد من الضوء على الحياة اليومية للجيران والصراعات التي يمكن أن تحدث بينهم. يمكن للاعبين التعرف على شخصيات الأبطال ومشاهدة تطور علاقتهم مع الجار الشرير خلال مجموعة متنوعة من المستويات المختلفة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة تجربة ممتعة ومبتكرة للغاية، حيث يجب على اللاعبين العثور على الطرق الذكية لإيقاع الجيران بالمقالب وإشعال الفوضى في حياتهم اليومية. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأدوات والأجهزة والأفخاخ المختلفة لتنفيذ خططك الشريرة ومفاجأة الجيران بطرق غير متوقعة.
  • الرسومات والرسوم المتحركة في لعبة "Neighbours back From Hell" تعتبر أيضًا عنصرًا مميزًا في هذه اللعبة. يتم تقديم المستويات بشكل جيد ، وتصميم الشخصيات مضحك وجذاب. تضفي الرسومات الملونة والتفاصيل الدقيقة عنصرًا إضافيًا من المتعة على تجربة اللعبة وتزيد من إثارتها.
  • يتميز "Neighbours back From Hell" أيضًا بتنوع المستويات والتحديات التي قد تواجهها. كل مستوى يتطلب خطة محكمة وتفكير إستراتيجي حتى تتمكن من إتمام المهمة بنجاح والانتقال إلى المستوى التالي. يمكن للاعبين تجربة مجموعة متنوعة من الأماكن مثل المسبح والحديقة والمطبخ وغرفة النوم، بحيث يمكنهم التعرف على مجموعة متنوعة من المستويات الممتعة والتحديات المختلفة.

بشكل عام، يمكن القول أن لعبة "Neighbours back From Hell" تقدم تجربة ممتعة وجذابة للاعبين من خلال قصتها الساحرة، وأسلوب اللعب الإبداعي والتحديات المتنوعة. إذا كنت من محبي الألعاب الاستراتيجية والتشويق والمغامرة، فإن هذه اللعبة ستكون خيارًا مثاليًا لك.

صور اللعبة :

تحميل لعبة Neighbours back From Hell للكمبيوتر

تحميل لعبة Neighbours back From Hell للكمبيوتر


⚙ متطلبات النظام

– Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10
– Processor: 64-bit processor
– Memory: 4 GB RAM
– Graphics: Intel HD 4000, GeForce GT 330M, Radeon HD 4670 or equivalent
– DirectX: Version 11
– Storage: 4 GB available space
– Sound Card: DirectX compatible

رابط التحميل

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق