القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الرعب والحرب The Outlast Trials

إن لعبة Outlast Trials هي لعبة فيديو من نوع الرعب والبقاء على قيد الحياة التي تم تطويرها بواسطة Red Barrels وهي الجزء الرابع من سلسلة ألعاب Outlast. تم الإعلان عنها لأول مرة في عام 2017 وكان من المقرر إصدارها في عام 2021، ولكن تم تأجيلها لاحقًا دون تحديد موعد جديد.

تحميل لعبة الرعب والحرب The Outlast Trials

تستند قصة اللعبة إلى سلسلة الألعاب السابقة، حيث تدور في إطار نفس العالم المظلم والمرعب. يتم وضع اللاعب في مختبر سري حيث يتم إجراء تجارب بشرية غير أخلاقية ومروعة. يجب على اللاعبين المشاركة في هذه التجارب ومحاربة الأعداء وحل الألغاز والهروب من المخاطر المحيطة بهم.

تُعد Outlast Trials أول لعبة في السلسلة تدعم وضع اللعب التعاوني، حيث يمكن للاعبين الاشتراك في اللعبة بشكل متعدد والتعاون معًا لبقاء على قيد الحياة. يتوجب على اللاعبين العمل معًا والتنسيق بينهم لتجنب الأعداء وتنفيذ الخطط واستكشاف المكان بحثًا عن الطرق للهروب.

من الملحوظ أن اللعبة تتميز برسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية واقعية، مما يجعل تجربة اللعبة أكثر واقعية ومرعبة. تحاول اللعبة أن توفر تجربة لعب مثيرة ومخيفة للاعبين وتعمل على إثارة الرعب والتوتر والإثارة.

من الجدير بالذكر أن Outlast Trials تتميز بنظام لعب ذكي يتطلب من اللاعبين استخدام مهاراتهم العقلية والجسدية لأداء المهام والنجاة. يجب على اللاعبين استخدام الذكاء والاستراتيجية لتجنب الخطر والبقاء خفية، فضلاً عن إجراء تحاليل للمحيط لاكتشاف الأدلة وحل الألغاز المتعذرة.

باختصار، لعبة Outlast Trials هي لعبة رعب وبقاء على قيد الحياة توفر تجربة مثيرة ومرعبة للاعبين. تتميز بقصة مثيرة وبيئة مرعبة وأسلوب لعب تعاوني يتطلب الذكاء والاستراتيجية. إذا كنت من عشاق ألعاب الرعب والإثارة، فإن Outlast Trials قد تكون لعبة مثالية لك.

مميزات لعبة Outlast Trials

لعبة Outlast Trials هي لعبة رعب نفسية متعددة اللاعبين تم تطويرها بواسطة استوديو Red Barrels وتعتبر الجزء الرابع من سلسلة ألعاب Outlast. وتعد لعبة Outlast Trials مثيرة للاهتمام بشكل خاص بسبب العديد من المميزات التي تقدمها والتي سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

  • أحد المميزات البارزة للعبة Outlast Trials هي أنها لعبة متعددة اللاعبين في عالم Outlast المظلم والمرعب. بدلاً من التركيز على قصة فرديّة، ستتيح لك هذه اللعبة تجربة الرعب النفسي مع الأصدقاء والعبور من مخاطر هذا العالم المرعب سويًا. بالتالي، نظرًا لوجود اللاعبين الآخرين، ستكون لديك تحديات جديدة وتفاعلية مع العديد من الأعداء والمواقف الخطيرة، مما يزيد من التشويق والإثارة.
  • واحدة من أبرز المميزات الأخرى للعبة هي الحفاظ على روح الألعاب السابقة في السلسلة. تمزج Outlast Trials ما بين الرعب النفسي وعناصر البقاء على قيد الحياة، فسيتعين عليك التخفي وتفادي الأعداء وحل الألغاز للبقاء على قيد الحياة. ستكون لديك محدودية في حمل الأسلحة أو الهجوم المباشر على الأعداء، وبدلاً من ذلك ستعتمد على الذكاء والتخفي لتجنب الخطر.
  • إضافةً إلى ذلك، ستكون Outlast Trials قابلة للعب من خلال تجربة الواقع الافتراضي وهذا يعتبر ميزة فريدة ومثيرة للاهتمام في اللعبة. ستدخل إلى عالم Outlast الفاحش من خلال نظارة الواقع الافتراضي، مما يعزز الإحساس بالواقعية والرعب النفسي. ستتمكن من إحساس أكثر بالتوتر والخوف لأنك ستكون محاطًا بالمخلوقات الشريرة والمواقف المثيرة بشكل واقعي.
  • بالإضافة إلى ذلك، الرسومات والجرافيكس في Outlast Trials مدهشة ومذهلة وتضفي جواً رهيباً على اللعبة. ستأخذك البيئات المظلمة والمرعبة في اللعبة إلى عالم غريب ومثير تمامًا، حيث تم رسم كل تفصيلة بعناية فائقة لإعطاء اللاعبين تجربة تشعرهم بالدهشة والانجذاب. بالإضافة إلى ذلك، فإن الصوت والموسيقى المصاحبة في اللعبة تعزز الجو المرعب وتعزز التعاطف مع أحداث الرعب المتصاعدة.

على الرغم من أن اللعبة لم تصدر بعد، إلا أن Outlast Trials يعد من أكثر الألعاب المنتظرة بفارغ الصبر في عالم ألعاب الرعب. تتجاوز اللعبة الحدود المعتادة لألعاب الرعب النفسي بميزاتها المبتكرة مثل التعاون الجماعي وتجربة الواقع الافتراضي. وستوفر للاعبين تجربة شيقة ومرعبة مثيرة تجذب جميع محبي ألعاب الرعب. إذا كنت من محبي الألعاب التي تثير الرعب والتشويق، فستكون Outlast Trials اللعبة المثالية لك.

صور اللعبة :

تحميل لعبة الرعب والحرب The Outlast Trials

تحميل لعبة الرعب والحرب The Outlast Trials


متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10
– Processor: Intel Core i7-3770 or AMD Ryzen 5 1400
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: NVIDIA GeForce GTX 650 Ti, 2 GB or Radeon R7 360, 2 GB
– DirectX: Version 11
– Storage: 40 GB available space

رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق