القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Portal: Revolution للكمبيوتر

 لعبة Portal: Revolution هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة فريق في Valve Corporation وتعتبر الجزء الثالث من سلسلة ألعاب Portal. تم إصدار اللعبة في عام 2025 لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X وأجهزة الكمبيوتر الشخصي. تعتبر لعبة Portal: Revolution التكملة المثيرة والمبتكرة للسلسلة الأصلية ، وتقدم قصة مغامرة جديدة وتحديات فريدة. تمتاز اللعبة بجرافيك عالي الدقة وتصاميم رائعة وتجربة لعب مذهلة.

تحميل لعبة Portal: Revolution للكمبيوتر

نبذة عن اللعبة :

تستمر قصة Portal: Revolution حيث توقفت الأجزاء السابقة. تدور القصة حول البطلة التي تعرف باسم "أليس" ، وهي شخصية تستيقظ في واحدة من المنشآت السرية التابعة لعلم الأحياء التجريبية. تكتشف أليس أنها تملك القدرة على التحكم في الزمان والمكان بواسطة جهاز سحري يسمى "البوابة". تبدأ رحلة أليس عبر العديد من الأبعاد والأزمنة البديلة ، حيث يجب عليها حل الألغاز وتفعيل المنصات والاستفادة من وجود البوابات للوصول إلى الأماكن الصحيحة وتجنب الفخاخ والأعداء.

تتميز لعبة Portal: Revolution بتصميم مستويات مذهل ومبتكر. تتيح للاعبين استخدام البوابات للانتقال بين الأبعاد وحل الألغاز الصعبة. ستجد العديد من المشاهد المدهشة التي تجري في أبعاد متعددة وتستخدم المناظر الطبيعية والعناصر المعمارية المختلفة لإنشاء تحدٍ جديد في كل مستوى.

بالإضافة إلى تصميم المستويات البديع ، تقدم اللعبة أيضًا تجربة لعب مثيرة ومدهشة. تتطلب اللعبة مهارات استراتيجية وقدرات تفكير خلاقة لحل الألغاز والتغلب على التحديات. يمنح اللاعبون قدراتهم الفريدة في استخدام البوابات والتحكم بالزمان لمغامرة مثيرة ومشوقة.

تعتبر لعبة Portal: Revolution قفزة نوعية في عالم الألعاب ، حيث يتم توفير تجربة اللعب الفريدة التي تحتوي على القصة الشيقة والألغاز المذهلة والرسومات عالية الجودة. بفضل الابتكارات التقنية الحديثة ، صممت اللعبة لتكون تجربة لا تُنسى تحبس الأنفاس.

بالنظر إلى نجاح الأجزاء السابقة وشعبيتها الواسعة ، من المتوقع أن تحظى لعبة Portal: Revolution بالكثير من الانتباه والتقدير من جمهور اللاعبين. تجمع اللعبة بين عناصر الألعاب الذكية والتفكير الإبداعي معًا ، مما يجعلها واحدة من الألعاب المذهلة والهامة في عالم ألعاب الفيديو. إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز والمغامرات ، فإن Portal: Revolution هي بالتأكيد اللعبة المناسبة لك لقضاء وقت رائع وحل تحديات رهيبة.

مميزات لعبة Portal: Revolution

تعد لعبة Portal: Revolution واحدة من الألعاب الأكثر شعبية والمحبوبة في عالم ألعاب الفيديو. تم إصدار اللعبة في عام 2011 وهي تعتبر الجزء الثاني من سلسلة Portal التي تم تطويرها بواسطة فريق Valve Corporation. تعتبر السلسلة بشكل عام مبتكرة وفريدة من نوعها، حيث تجمع بين الألغاز المعقدة والقصة المشوقة والطابع الفكاهي.

تدور قصة لعبة Portal: Revolution في عالم خيالي حيث تجد الشخصية الرئيسية نفسها محاصرة في مختبر عملاق يعتبر سجنًا للموظفين السابقين. تكتشف الشخصية الرئيسية سرًا وراء هذا السجن وتبدأ في محاولة الهروب.

تتميز لعبة Portal: Revolution بالعديد من الجوانب المميزة التي تجعلها تبرز بشكل حقيقي في صناعة ألعاب الفيديو. سنتناول في هذا المقال أهم مميزات اللعبة:

1- نظام ألغاز مبتكر:

 تعتبر الألغاز أحد أهم أجزاء اللعبة، حيث يتعين على اللاعب استخدام مسدس البوابة الخاص به لإنشاء بوابات للتلاعب بالمكان والزمان وحل الألغاز بشكل مبتكر. يتعين على اللاعبين إظهار المخططات الذهنية واتباع الأفكار الإبداعية للوصول إلى الحل.

2- قصة مشوقة:

 تتمتع لعبة Portal: Revolution بقصة مشوقة تعمق اللاعب في أحداثها وتجعله لا يرغب في تركها حتى يكتشف النهاية. تمزج اللعبة بين القصة الرئيسية والحوارات المضحكة والشخصيات الساخرة، مما يجعلها تجربة ترفيهية فريدة.

3- رسومات عالية الدقة: 

تعتبر رسومات اللعبة واحدة من أجمل وأروع مميزاتها. فهي تعكس تفاصيل مذهلة وتصميم أنيق ولوحات ألوان جميلة تخلق عالمًا مدهشًا يجذب اللاعبين إلى اللعبة.

4- تنوع البيئات:

 تحتوي لعبة Portal: Revolution على مجموعة واسعة من البيئات المختلفة التي يتعين على اللاعب استكشافها وحل الألغاز داخلها. تنوع البيئات يضيف عمقًا وتحديًا إلى اللعبة ويجعلها تبقى مثيرة ومنعشة في كل لحظة.

5- مستوى صعوبة متوسط:

 تتحدى اللعبة اللاعبين من خلال مستوى صعوبة متوسط. بينما تعد الألغاز صعبة إلى حد ما، فإن اللعبة توفر أيضًا تلميحات وتوجيهات للمساعدة في حلها. هذا يمنح اللاعبين تجربة تحفيزية تتطلب التفكير والإبداع والصبر.

تُعد لعبة Portal: Revolution 

تجربة فريدة في عالم ألعاب الفيديو. تتميز بالألغاز المبتكرة والقصة المشوقة والرسومات عالية الجودة وتنوع البيئات. إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز العقلية، فإن هذه اللعبة ستكون إضافة رائعة لمجموعتك. استعد للانغماس في عالم من الألغاز والتحديات واكتشف سر البوابات.

صور اللعبة :

تحميل لعبة Portal: Revolution للكمبيوتر

تحميل لعبة Portal: Revolution للكمبيوتر

متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10/11
– Processor: Intel i3-8300 or similar AMD CPU
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: NVIDIA GeForce GTX 750 or similar AMD GPU
– DirectX: Version 11
– Storage: 12 GB available space


رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق