القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكاة السجن Prison Simulator للكمبيوتر

 لعبة Prison Simulator هي واحدة من الألعاب المحاكاة الشهيرة التي تسمح للاعبين بتجربة حياة السجين وإدارة السجن. تم تطويرها من قبل شركة غلابوسكي ونشرتها شركة Astragon Entertainment. تم إصدار اللعبة في عام 2020 وحظيت بشعبية كبيرة بين هواة ألعاب المحاكاة.

تحميل لعبة محاكاة السجن Prison Simulator للكمبيوتر

نبذة عن اللعبة :

تأخذ لعبة Prison Simulator اللاعبين في جولة حول عالم السجون وتتيح لهم فرصة للتجربة كما لو كانوا سجناء حقيقيين. يتم وضع اللاعبين في دور موظف إداري يقوم بإدارة السجن بشكل كامل. من مهامهم الرئيسية هي إدارة السجناء وضمان سير العمل اليومي للسجن بسلاسة. يتوجب على اللاعبين التعامل مع مجموعة متنوعة من الصعوبات والتحديات في هذا العالم القاسي والعنيف.

تتميز لعبة Prison Simulator بالتفاصيل الواقعية والجرافيك الرائع الذي يجعل اللاعبين يشعرون وكأنهم في بيئة السجن الحقيقية. يتم تمثيل كل جانب من جوانب الحياة داخل السجن بدقة، بدءًا من بنية السجن وتصميمه وواجهته الداخلية، وصولًا إلى الأنظمة الأمنية والشروط القاسية التي يعيشها السجناء. يتم تشغيل معظم العمليات في السجن عبر نظام الإدارة الذي يقوم اللاعبون بالتفاعل معه، ويشمل ذلك جدولة الأنشطة وعقاب السجناء وتوفير احتياجاتهم الأساسية مثل الغذاء والنوم والعلاج الطبي.

تضم لعبة Prison Simulator أيضًا نظامًا للتقييم الذي يعكس كفاءة اللاعبين في إدارة السجن. بناءً على قرارات اللاعبين وكيفية التعامل مع المشاكل والتحديات المختلفة، يمكن أن يتأثر تصنيف السجن وسمعته. يجب على اللاعبين التفكير بعناية في الإجراءات التي يتخذونها وتقييم آثارها الإيجابية والسلبية على السجن ككل.

بالإضافة إلى تجربة الإدارة، يمكن للاعبين أيضًا الانخراط في بعض الأنشطة الأخرى داخل السجن. يمكنهم التعامل مع مشاحنات السجناء والقتالات والمشاجرات، وتقديم المساعدة الطبية للسجناء المصابين، وإجراء تفتيشات أمنية دقيقة للتأكد من عدم وجود مواد محظورة داخل السجن.

قصة ومميزات لعبة Prison Simulator

تعد لعبة Prison Simulator واحدة من الألعاب الشهيرة والمحاكاة الواقعية التي تمكن اللاعبين من تجربة حياة السجناء واكتشاف التحديات التي يواجهونها يوميًا في العالم الحقيقي. تعتبر هذه اللعبة فرصة مثيرة للاستكشاف والتعرف على الحياة داخل السجون وتعلم المهارات الضرورية للبقاء والنجاة في هذا البيئة القاسية.

تدور قصة اللعبة حول شخصية اللاعب الذي يجد نفسه وراء القضبان لأسباب معينة. يجب على اللاعب المحاولة بقدر المستطاع للبقاء على قيد الحياة والتعامل مع العديد من التحديات والصعوبات التي يواجهها في سجن مزدحم. يتعين على اللاعب تحمل العقوبات القاسية والقوانين الصارمة والثقبات الاجتماعية التي تنتظره داخل الجدران.

تحتوي لعبة Prison Simulator على العديد من المميزات التي تجعلها مثيرة وجذابة للاعبين. إليك بعض هذه المميزات:

1- محاكاة حقيقية: 

تقدم اللعبة محاكاة دقيقة لحياة السجناء بجميع تفاصيلها وجوانبها. من الأوقات الحرة والمفتوحة حتى المهام اليومية الصعبة والصراعات بين السجناء، تدعم اللعبة تجربة حياة السجون الواقعية.

2- إدارة الموارد:

 يجب على اللاعب إدارة موارده بشكل فعال مثل الطعام والماء والنوم. يتعين على اللاعب تلبية احتياجاته الأساسية والاستفادة من فرص الحصول على الموارد الإضافية من خلال العمل أو المهام الإضافية داخل السجن.

3- قابلية التخصيص:

 يمكن للاعب تخصيص شخصيته داخل اللعبة والتحكم في مظهره ومهاراته واختيار السلوك المناسب في الواقع الافتراضي. يمكنك اختيار مستوى العدوانية أو السلمية وتطوير مهاراتك بناءً على احتياجاتك.

4- القرارات المؤثرة: 

تتعدد المسارات والقرارات في اللعبة وتؤثر على مصير اللاعب وحياته في السجن. يجب على اللاعب التفكير بعناية قبل اتخاذ قرار معين، فقرار صحيح يمكن أن يحدث فرقًا في تجربة اللعبة الخاصة بك.

5- العالم المفتوح: 

تقدم Prison Simulator عالمًا مفتوحًا يمكن استكشافه بحرية. توجد العديد من الأماكن داخل السجن التي يمكن لللاعبين زيارتها والتفاعل مع الشخصيات الأخرى ومواجهة التحديات.

6- الرسومات والصوت: 

تتميز اللعبة بجودة رسومات رائعة وصوت واقعي يجعل اللاعب يشعر أنه في بيئة السجن الحقيقية.

في الختام، تعتبر لعبة Prison Simulator فرصة رائعة للاستمتاع بتجربة حية لحياة السجناء ومواجهة التحديات التي يواجهونها يوميًا. تعد اللعبة ممتعة ومحببة للاعبين الذين يحبون الألعاب المحاكاة والتحدي.

صور اللعبة : 

تحميل لعبة محاكاة السجن Prison Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة محاكاة السجن Prison Simulator للكمبيوتر

⚙ متطلبات النظام

OS: Windows 7 64 bit
Processor: Intel Core i3
Memory: 4 GB RAM
Graphics: GeForce GTX 560 / AMD R7-260X
Storage: 4 GB available space

رابط التحميل 

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق