القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة الحركة Saints Row

 لعبة Saints Row هي لعبة فيديو تُعد واحدة من أشهر ألعاب العالم المفتوح التي تجمع بين العمل والمغامرة والقتال والعنف، وتعتبر منافس قوي لسلسلة ألعاب Grand Theft Auto (GTA). تعتبر اللعبة من تطوير ونشر شركة Volition وDeep Silver.

مراجعة لعبة الحركة Saints Row

نبذة عن اللعبة :

تدور أحداث اللعبة في مدينة Steelport المستوحاة من مدينة شيكاغو، وتختلف عن ألعاب GTA بأنها تتبنى نمطًا أكثر كوميديًا وجنونًا. تتميز اللعبة بخيارات الشخصية الكثيرة التي يمكن للاعبين اختيارها وتخصيصها وتطويرها على مدار اللعبة.

تقدم لعبة Saints Row أدوات وقدرات شخصية فريدة، مثل السيارات المعدلة بشكل مبتكر والأسلحة المتقدمة والقدرة على تشكيل عصابة خاصة باللاعب. يمكن للاعب أن يتحكم في الأعضاء الآخرين في العصابة ويقوم بمهام متنوعة مثل السرقة والقتل والتهريب وتنفيذ الانتقام.

تتميز اللعبة أيضًا بالعالم الافتراضي الذي يمكن للاعب الدخول إليه وعندها يمكن له تجربة القدرات الغير محدودة والقوى الخارقة. يذكر أن اللعبة قد اشتهرت بالمهام الغريبة والمجنونة التي تتضمن مثلًا حرباً مع الزومبي والشعوذة والعناصر الخيالية الأخرى.

تعد Saints Row من الألعاب التي تهدف إلى توفير تجربة أكشن بالإضافة إلى أسلوب لعب ممتع دون أخذ نفس الجانب الجاد الذي تأخذه سلسلة GTA. يمكن للاعب الاستمتاع بتفجير السيارات وقتل الأعداء والتجول في العالم المفتوح بحرية تامة.

من الجوانب الإيجابية للعبة Saints Row هو الطابع الكوميدي الذي يتمتع بها، فعلى سبيل المثال، يكون اللاعب قادرًا على ارتداء زي القرد أو زي المصارع الحر أو أي شخصية غريبة أخرى. تتميز اللعبة أيضاً بالخيارات الواسعة لتخصيص الشخصيات واختيار الأسلحة والملابس والإكسسوارات وتحديد شكل العصابة الخاصة باللاعب.

على الرغم من أن اللعبة قد حازت على انتقادات بسبب محتواها المستفز للعنف والقتل، إلا أنها تعتبر لعبة ترفيهية مثيرة وممتعة للعب. توفر للاعبين فرصة للخروج من الروتين اليومي والانغماس في عالم افتراضي مليء بالحركة والإثارة.

باختصار، لعبة Saints Row تعتبر واحدة من ألعاب العالم المفتوح الشهيرة التي تقدم تجربة مثيرة وممتعة لعشاق الأكشن والمغامرة. تمتاز اللعبة بأسلوبها الكوميدي والجنوني وتخصيص الشخصيات والأسلحة وخيارات القتال، وتوفر للاعبين فرصة للهروب من الروتين اليومي والاستمتاع بتفجير السيارات والقتال واستكشاف العالم المفتوح.

مميزات وقصة لعبة Saints Row

لعبة Saints Row هي سلسلة ألعاب فيديو تعتبر من ألعاب العالم المفتوح، والتي أنتجتها شركة Volition ونشرتها شركة Deep Silver. تتميز هذه السلسلة بأسلوبها الفريد والمختلف عن الألعاب المماثلة، حيث تقدم للاعبين أجواء مليئة بالحرية والعنف والمرح. بدأت السلسلة في عام 2006 مع إطلاق الجزء الأول، ومن ثم توالت الأجزاء اللاحقة بنجاح كبير.

  • من أبرز مميزات سلسلة Saints Row هو تقديمها لتجربة لعب مُمَيزة وخاصة، مما يجعل اللاعب يشعر بالإدمان والرغبة في استكشاف عالم اللعبة. تحتوي الألعاب على قصة مؤثرة ومشوقة تدور حول عصابات المافيا والجريمة المنظمة، مع توافر العديد من المهام والتحديات التي تتطلب من اللاعب اتخاذ العديد من القرارات للوصول للنجاح. تضم السلسلة أيضًا العديد من الشخصيات المميزة والطريفة التي تضيف الكثير من السخرية والضحكات أثناء اللعب.

قصة لعبة Saints Row تتمحور حول عصابة غير تقليدية يُطلق عليها اسم "The Third Street Saints"، حيث تسعى هذه العصابة للسيطرة على العالم السفلي للجريمة في مدينة Stilwater. تتباين الأجزاء المختلفة من اللعبة في القصة والمكان، حيث يتم تقديم العديد من الشخصيات والمؤامرات المثيرة للاهتمام.

في الجزء الأول من السلسلة، يتعين على اللاعب بناء عصابته الخاصة ومحاربة العصابات الأخرى بهدف جعلها الأقوى في المدينة. يتم تعزيز اللعبة بالعديد من المهام الرئيسية والفرعية التي تلزم اللاعب بإنجازها لتقدم في اللعبة وكسب المزيد من النقاط والتحسينات.

تطورت الأجزاء اللاحقة من السلسلة إلى مستويات أكبر، ففي جزء Saints Row 2 يعود اللاعب للدفاع عن المدينة من التسلط السلبي لعصابات المافيا الجديدة التي أحضرت تغييرات كبيرة. يتميز هذا الجزء بتقديم مؤامرات معقدة وخيارات متعددة تؤثر في النهاية على تطور القصة.

من ناحية أخرى، في جزء Saints Row: The Third تتطور اللعبة إلى مستوى أعلى من السخرية والمرح، حيث يتعين على اللاعب التعامل مع مجموعة من الأشرار الذين يرغبون في استغلال شهرة العصابة لأغراض شخصية. تشتهر هذه اللعبة بتقديم العديد من المركبات والأسلحة الغير تقليدية التي تعطي اللاعب مرونة أكبر في تنفيذ المهام.

تجربة لعبة Saints Row لا تكتمل إلا بالاستمتاع بعالم اللعبة المفتوح الذي يتيح للاعب القيام بالعديد من الأنشطة الجانبية مثل قيادة السيارات الفارهة والطيران بالطائرات والقتال والتسوق وتزيين الشخصيات وغيرها الكثير. كما يتوفر أيضًا لعب جماعي يسمح للاعبين بالتعاون معًا أو تحدي بعضهم البعض في عالم مفتوح واسع.

بشكل عام، تتمتع سلسلة Saints Row بشعبية كبيرة بين اللاعبين بسبب طابعها الفريد واستعراضيتها، فهي تعتبر من الألعاب التي تجعل اللاعب ينغمس في عالمها ويستمتع بحرية فعل ما يريد. سواء كنت تحب الألعاب العنيفة والتحدي والمرح أو تفضل القصص المشوقة والشخصيات الطريفة، فإن سلسلة Saints Row تقدم لك كل ذلك بأسلوب فريد ومميز.

صور اللعبة : 

مراجعة لعبة الحركة Saints Row

مراجعة لعبة الحركة Saints Row

متطلبات النظام

– Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Windows 10 64-bit
– Processor: Intel Core i3-4160, 3.6 GHz or AMD equivalent
– Memory: 8 GB RAM
– Graphics: NVIDIA GTX 950 or AMD Radeon RX 470
– DirectX: Version 12
– Storage: 75 GB available space

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق