القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة The Sinking City للكمبيوتر مجانا

لعبة The Sinking City هي لعبة فيديو مغامرات ورعب نشرتها شركة Focus Home Interactive وطورتها شركة Frogwares. تم إصدارها لأول مرة في عام 2019 وتتوفر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكونسول. اللعبة تستند إلى أعمال الكاتب الأمريكي H.P. Lovecraft الشهيرة وتقدم عالمًا غامضًا وظلامًا مليئًا بالأحداث القريبة من الواقع.

تحميل لعبة The Sinking City للكمبيوتر مجانا


نبذة عن اللعبة :

تقع أحداث اللعبة في مدينة غمرت بالماء تحت اسم Oakmont، حيث يجسد اللاعب شخصية المحقق الخاص Charles W. Reed. يتم إرساله الى هذه المدينة المحاطة بالمياه بسبب رؤى مروعة وشخصيات غير طبيعية تطارده في أحلامه. تجربة Reed تتضمن البحث عن الحقيقة وراء أصل هذه الرؤى والكشف عن أسباب الغرق الغامض للمدينة.

تتميز The Sinking City بأسلوب لعب مفتوح العالم حيث يمكن للاعبين الانتقال بحرية في أرجاء المدينة المغمورة بالماء. يتعين على اللاعبين جمع الأدلة وحل الألغاز والأحاجي للكشف عن الحقائق المظلمة التي تحيط بمصير المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يتعين على اللاعبين مواجهة مخلوقات خارقة وحل العديد من القضايا للكشف عن الحقيقة المروعة التي تكمن في قلب المدينة.

تميزت اللعبة أيضًا بالأجواء الظلامة والبيئة المرتفعة التفاصيل، حيث تم تصميم المدينة بعناية لتعكس بشكل مثالي الجو العميق والغموض الذي يحكمها. مناظرها المدمرة للمباني المغمورة بالماء والشوارع الضبابية والمظلمة تضيف إلى الإحساس بالغرق والشعور بالوحدة والتشويش الذهني الذي يعاني منه شخصية Reed.

تجذب The Sinking City بقصتها التفاعلية والتحقيقات العقلانية التي تشد اللاعبين وتحفزهم على استكشاف اللعبة بشكل كامل. يحتوي اللعبة على نظام تفاعلي حيث يمكن للاعبين جمع المعلومات والأدلة وتحليلها للوصول إلى الحقائق المختلفة. يجب على اللاعبين اتخاذ القرارات الصائبة واستخدام مهاراتهم التحقيقية للكشف عن الشر الكامن في الظلال.

بشكل عام، تعتبر The Sinking City لعبة فريدة من نوعها تقدم تجربة متميزة لمحبي الألعاب ذات الأجواء المرعبة والأحداث الغامضة. تعتبر اللعبة نقلة نوعية في ألعاب الرعب والتحقيقات وتعرض قصة مثيرة مليئة بالتشويق والإثارة. إذا كنت من محبي الألعاب التي تتطلب التفكير الاستقصائي والقدرة على حل الألغاز، فإن The Sinking City ستكون خيارًا مثاليًا لك.

قصة ومميزات لعبة The Sinking City

تعد لعبة The Sinking City واحدة من الألعاب الرائعة التي تنتمي إلى فئة الألعاب الحركية والمغامرات. تم تطويرها بواسطة Frogwares وتم نشرها بواسطة Bigben Interactive في عام 2019. تقع قصة اللعبة في مدينة أوكلاند الخيالية في عهد الثلاثينيات من القرن العشرين، حيث تقع المدينة تحت الماء وتعاني من ظروف غامضة ومأساوية. يتولى اللاعب دور محقق يدعى تشارلز ريدكروز للكشف عن أسرار المدينة وتحقيق حل للألغاز المرتبطة بالظروف الغامضة للغرق.

  • تتميز اللعبة بالعديد من العناصر الملحوظة التي تجعلها فريدة من نوعها في فئتها. أولاً، تعتمد اللعبة على قصة غامضة ومعقدة تحبس الأنفاس تمنح الألعاب الأدوارية العميقة بعض الإكسسوارات الرائعة. تتعامل اللعبة مع العقل البشري ومشاعره من خلال تقديم قصة تحتوي على الحب والخيانة والقتل والمآسي الشخصية. يضفي هذا المفهوم على اللعبة عمقًا هائلا ويجذب اللاعبين الذين يحبون التسلل والكشف عن الحقائق.
  • ثمة أيضًا تركيز كبير على التحقيقات وحل الألغاز في اللعبة. يجب على اللاعب جمع الأدلة والمؤشرات وتحليلها لكشف الحقيقة وحل الألغاز للوصول إلى المستوى التالي. يمكن للاعب استخدام قدراته الفريدة مثل الروؤية الفائقة وقدرة تتبع المشاهد والقدرة على إلقاء الضوء على المؤشرات لمعرفة الحقائق المخفية.
  • تصميم العالم في اللعبة هو أحد الجوانب البارزة الأخرى. يتميز بتفاصيل ممتازة ورسومات جميلة وجو مظلم ومرعب. تجعل التفاصيل الواقعية للمدينة والشوارع والمباني والقناة المغمورة تجربة اللاعب أكثر واقعية ومثيرة.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة تجربة لعب متنوعة ومسلية. يمكن للاعبين استكشاف العديد من المواقع المختلفة والتعامل مع الشخصيات الأخرى بطرق مختلفة. يتميز اللعب بخيارات متعددة للسفر في المدينة، سواء بالقدم أو بواسطة قارب أو حتى السباحة في الأنفاق المغمورة.

لتلخيص القصة والمميزات، يمكن القول إن لعبة The Sinking City هي لعبة مشوقة ومرعبة تقدم قصة عميقة وغامضة تتفاعل مع مشاعر اللاعب. تعتمد على القدرة على التحقيق وحل الألغاز لاكتشاف الحقيقة المروعة وراء الغرق المأساوي للمدينة. إنها توفر تجربة مشوقة وفريدة من نوعها للأشخاص الذين يحبون اللعب الحركية المعقدة والقصص المظلمة.

صور اللعبة :

تحميل لعبة The Sinking City للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة The Sinking City للكمبيوتر مجانا

متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Win7 / Win8 / Win10 (64-bit)
– Processor: Intel Core i3, 3 GHz / AMD Phenom X6, 3 GHz
– Graphics: NVIDIA GeForce 760 GTX, 2048 Mb / ATI R9 380X, 2048 Mb

رابط التحميل

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق