القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة صناعة الدبابات Tank Mechanic Simulator للكمبيوتر

 تعتبر لعبة Tank Mechanic Simulator واحدة من الألعاب الواقعية والمحاكاة المشوقة التي تأخذك في رحلة إلى عالم تصليح الدبابات. حيث تلعب دور فني ميكانيكا وتقوم بإصلاح وتجديد الدبابات القديمة، وتعيد إحيائها لتكون قادرة على العمل مرة أخرى. إن واقعية وتفاصيل اللعبة تجعلها تجربة فريدة من نوعها وتتطلب من اللاعب الكثير من الدقة والمهارة.

تحميل لعبة صناعة الدبابات Tank Mechanic Simulator للكمبيوتر


نبذة عن اللعبة :

تبدأ اللعبة بإختيار دبابة قديمة تحتاج للإصلاح، ومن ثم تقوم بتحديد مكان الأعطال والتضرر. يمكن أن تكون الأضرار متعددة، مثل المحرك المعطل أو الأجزاء المكسورة أو الصدمات التي تعيق تشغيل الدبابة. بعد تشخيص الأعطال، ستحتاج إلى استخدام المواد والأدوات المناسبة لإصلاحها.

من الجوانب المثيرة للاهتمام في اللعبة هو التفاعل الوثيق مع مكونات الدبابة. ستحتاج إلى فحص وإصلاح المحرك، وتعديل نظام الهبوط، وإصلاح نظام الأسلحة والرماية، وصيانة أنظمة التبريد والتهوية والكهرباء. إن تفاصيل عملية إصلاح الدبابات مدهشة وممتعة، وتتطلب معرفة مسبقة ومهارة فنية.

لا يتوقف الأمر عند إصلاح الدبابة، بل يمكنك أيضًا تجهيزها بترقيات وإضافات جديدة. يمكنك تغيير نوع الأسلحة وتحسين قدرات الدبابة في ساحة المعركة. ومع الوقت والممارسة، ستصبح خبيرًا في هذا المجال وستتمكن من إصلاح وتعديل أنواع مختلفة من الدبابات.

تتبع اللعبة أيضًا تطورات تكنولوجية على مر الزمن. مع تقدم الحقبة الزمنية، ستتعرف على أنواع جديدة من الدبابات والأدوات التي تحتاج إليها لإصلاحها. يتم تمثيل الدبابات بدقة شديدة في اللعبة، مما يتيح للاعب فهم وتعلم عن تاريخ وتطور الدبابات وأجزائها.

بعض اللحظات المثيرة في اللعبة تتمثل في اختبار الدبابات بعد إصلاحها. يمكنك قيادتها واختبار أدائها في مختلف البيئات والتضاريس. يُجسد الرسومات ثلاثية الأبعاد بشكل واقعي جميع تفاصيل البيئة، بالإضافة إلى الدبابات والمكونات. ويعزز الصوت المميز للعبة الواقعية ويضيف المزيد من الإثارة إلى تجربتك كميكانيكي دبابات.

لعبة Tank Mechanic Simulator تعتبر فرصة فريدة للاعبين الذين يهتمون بالتاريخ العسكري والتصميم الميكانيكي. إن التفصيل والواقعية الكبيرة في اللعبة تجعلها تجربة ممتعة وتساهم في تعلم الكثير عن الدبابات وأنظمتها. إنها استثمار رائع لوقتك ومهاراتك الفنية

قصة ومميزات لعبة "Tank Mechanic Simulator"

تعتبر لعبة Tank Mechanic Simulator واحدة من الألعاب التي تنتمي إلى فئة محاكاة العمل، حيث تقدم تجربة فريدة وواقعية للاعبين في مجال إصلاح وصيانة الدبابات. تم تطوير اللعبة من قبل شركة لعب الفيديو البولندية DeGenerals وصدرت في 20 فبراير 2020. تحظى اللعبة بشعبية كبيرة بين محبي السيارات ومحبي الألعاب الواقعية.

القصة:

تقوم قصة لعبة Tank Mechanic Simulator على مبدأ محاكاة أدوار، حيث يتم تعيين اللاعب في دور فني ميكانيكي للدبابات خلال الحرب العالمية الثانية. يقوم اللاعب بتجميع الدبابات المدمرة والتالفة من حقول المعركة والمستودعات المهجورة وإعادة إحياءها وإصلاحها.

اللاعب سيتعاون مع فريق من الخبراء والمهندسين المتخصصين لإعادة بناء هذه الدبابات القديمة وجعلها تشتغل مرة أخرى. سيتم استكشاف الموقع والعثور على القطع المفقودة وإصلاحها، وسيكون على اللاعب اختيار الأدوات والقطع المناسبة للصيانة وإجراء التحسينات.

لاعب Tank Mechanic Simulator سيكتشف عالمًا واقعيًا من الحرب العالمية الثانية، بينما يلعب دور الميكانيكي في الخطوط الأمامية. سيقوم اللاعب بإجراء تحسينات تكنولوجية على الدبابات لجعلها أكثر كفاءة في المعارك المستقبلية. سيكتشف أيضًا حقائق تاريخية حول تلك الدبابات وقصص الجنود الذين استخدموها في الميدان.

مميزات اللعبة:


واقعية فائقة: تقدم اللعبة رسومات مذهلة وتفاصيل دقيقة تجعل اللاعب يشعر وكأنه حقيقيًا في مصنع الإصلاح.

مجموعة متنوعة من الدبابات:

 يمكن للاعبين استعادة وإصلاح مجموعة متنوعة من الدبابات التاريخية من مختلف الدول والعصور.

تفاصيل دقيقة للصيانة:

 يمكن للاعبين التفكير في كل تفاصيل الصيانة والإصلاح للدبابات، بما في ذلك تبديل المحركات والإطارات والأسلحة وأنظمة الاشتعال والمزيد.

خيارات التخصيص: 

يمكن للاعبين تخصيص دباباتهم وتجهيزها وفقًا لمتطلباتهم وتفضيلاتهم الخاصة.

البحث عن القطع النادرة:

 سيحتاج اللاعبون إلى البحث وجمع القطع النادرة والمفقودة لإصلاح الدبابات.

معرفة التاريخ: 

يقدم اللاعبون فرصة لاستكشاف التاريخ المختلف للدبابات من خلال قصصها وتطورها العسكري.

إن لعبة Tank Mechanic Simulator توفر تجربة فريدة لمحبي السيارات والدبابات، حيث يمكن للاعبين استعادة وإصلاح الدبابات التاريخية وتحسينها بما يتناسب مع احتياجاتهم. تعتبر اللعبة واقعية للغاية في جوانب الصيانة والإصلاح، وتشد اللاعبين بتفاصيلها الدقيقة ورسوماتها المذهلة. إذا كنت من محبي الألعاب التاريخية والسيارات وترغب في تجربة تحدي بناء وصيانة الدبابات، فإن Tank Mechanic Simulator تعد الخيار المثالي لك.

صور اللعبة :

تحميل لعبة صناعة الدبابات Tank Mechanic Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة صناعة الدبابات Tank Mechanic Simulator للكمبيوتر



متطلبات النظام

Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7 (64-bit) or newer
Processor: Intel Core i3 2100 / AMD Phenom II X4 955 BE
Memory: 8 GB RAM
Graphics: GeForce GTX 570 / Radeon HD 6970
DirectX: Version 11
Storage: 8 GB available space

رابط التحميل

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق