القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي سيارت الاجرة Taxi Driver The Simulation

 لعبة Taxi Driver The Simulation هي واحدة من ألعاب المحاكاة الشهيرة والمحبوبة من قبل العديد من اللاعبين. تعتبر هذه اللعبة فرصة مثيرة لتجربة حياة سائق سيارة أجرة والمشاركة في تجارب واقعية ومليئة بالتحديات التي يواجهها السائقون في الحياة الحقيقية.

تحميل لعبة محاكي سيارت الاجرة Taxi Driver The Simulation


نبذة عن اللعبة :

تقدم لعبة Taxi Driver The Simulation محاكاة واقعية لوظيفة سائق سيارة أجرة. يتمثل الهدف العام للعبة في تلبية احتياجات الزبائن وتقديمهم إلى وجهاتهم بأمان وفي الوقت المحدد. لذلك، يتعين على اللاعب أن يتعلم كيفية التعامل مع الزبائن المختلفين وتلبية احتياجاتهم بشكل صحيح.

تمتاز لعبة Taxi Driver The Simulation بالتفاصيل الواقعية المذهلة وجودة الرسومات. وتعكس اللعبة بدقة متناهية تفاصيل الشوارع الكثيفة والمتنوعة والمباني والمعالم الفريدة في البيئة المحيطة. يوفر نظام القيادة في اللعبة تجربة واقعية حقًا حيث يجب على اللاعب احترام قواعد الطريق واتباع الإشارات والتحكم في السرعة بشكل صحيح.

بداية اللعبة، يختار اللاعب شخصيته كسائق سيارة أجرة من بين العديد من الشخصيات المتاحة، ومن ثم يتوجه للشارع للعمل وجمع الزبائن. يمكن للاعب استخدام خريطة اللعبة لتحديد وجهة الرحلة والإشارة للزبائن بالجلوس في السيارة.

تعمل اللعبة بشكل مطبوع على مشاكل وتحديات مختلفة قد يواجهها سائق سيارة أجرة في الحياة الواقعية، مثل الازدحام المروري والزبائن الغاضبين والمطلوبين الذين يحتاجون إلى الوصول إلى وجهتهم في أقرب وقت ممكن. يتطلب من اللاعب اتخاذ قرارات سريعة وذكية لتفادي المشاكل وضمان وصول الزبائن بأمان وفي الوقت المحدد.

توفر اللعبة أيضًا واجهة تحكم سهلة وبديهية تسمح للاعب بالتنقل بسهولة في اللعبة والقيام بالمهام المطلوبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعب ترقية سيارته وتحسينها بشكل مستمر لتعزيز أدائه وزيادة فرص الحصول على رضا الزبائن وإكمال المهام بنجاح.

بشكل عام، تعد لعبة Taxi Driver The Simulation تحفة فنية في عالم ألعاب المحاكاة. توفر تجربة واقعية وممتعة لاعبيها، مما يجعلها قابلة لإدمان وتستحق الاستكشاف. إذا كنت تبحث عن تحد وتجربة جديدة فهذه اللعبة هي الخيار المثالي لك.

مميزات وقصة لعبة Taxi Driver The Simulation

لعبة Taxi Driver The Simulation هي واحدة من ألعاب المحاكاة المشهورة والتي تسمح للاعبين بتجربة حياة سائق سيارة أجرة حقيقي. تقدم اللعبة تجربة واقعية للغاية لمهنة سائق الأجرة، حيث يجب على اللاعبين أخذ الركاب من مواقع مختلفة وتوصيلهم إلى وجهاتهم في أسرع وقت ممكن. في ما يلي، سوف نلقي نظرة عن كثب على مميزات اللعبة وقصتها.

بدايةً، فإن ميزة رئيسية للعبة Taxi Driver The Simulation هي واقعيتها المذهلة. تم تطوير اللعبة بواسطة فريق من الخبراء الذين أعطوا أهمية كبيرة لتفاصيل واقعية. تصميم الأماكن والمباني والشخصيات يبدو وكأنه حقيقي تمامًا، كما تم تضمين تأثيرات صوتية واقعية للمحرك والسيارة. هذا يساعد اللاعبين في أن يشعروا بأنهم فعلاً يجلسون خلف عجلة القيادة في سيارة أجرة حقيقية.

  • تتميز اللعبة أيضاً بتنوع المهام والمستويات المختلفة التي يجب على اللاعبين إكمالها. يمكن للاعبين تجربة توصيل الركاب العاديين إلى وجهاتهم أو تنفيذ مهام خاصة مثل توصيل الطرود في وقت محدود. تلك المهام المختلفة تضيف تحدياً إضافياً وتجعل اللعبة مثيرة ومشوقة.

القصة في Taxi Driver The Simulation غاية في الواقعية وتعكس الحياة اليومية لسائق الأجرة. يتم تقديم القصة من خلال سلسلة من المهام والتحديات التي يجب على اللاعبين تجاوزها. يجب على اللاعبين تلبية احتياجات الركاب والاستجابة لطلباتهم بأفضل طريقة ممكنة. على سبيل المثال، يجب على اللاعبين تجنب حوادث السير والقيادة بأمان لتحقيق النقاط الكاملة. هذه التحديات تعكس التحديات التي يواجهها سائقو الأجرة في الحياة الواقعية.

  • واحدة من أهم مميزات اللعبة هي وجود نظام تقدم واحتراف. يمكن للاعبين ترقية سياراتهم وتجهيزها بميزات إضافية مثل أنظمة الملاحة ونظام الصوت والإضاءة. هذا يسمح للاعبين بتحسين أدائهم وزيادة فرصهم في كسب المزيد من الأموال وفتح مستويات ومناطق جديدة في اللعبة.

لخلاصة القول، لعبة Taxi Driver The Simulation هي لعبة مليئة بالتحديات والمرح وتوفر تجربة حقيقية لسائقي الأجرة. تمتاز اللعبة برسومات مذهلة وتفاصيل واقعية ومهام مختلفة تجعلها ممتعة ومشوقة. إذا كنت مهتمًا بمحاكاة حياة سائق الأجرة، فإن لعبة Taxi Driver The Simulation هي الخيار المثالي لك.

صور اللعبة :

تحميل لعبة محاكي سيارت الاجرة Taxi Driver The Simulation

تحميل لعبة محاكي سيارت الاجرة Taxi Driver The Simulation

متطلبات النظام

– Requires a 64-bit processor and operating system
– OS: Win7/8/10 64-bit
– Processor: Intel Core i3 with 3.3 GHz or AMD Phenom II X4 with 3.2 GHz
– Graphics: Geforce GTX 770 or AMD Radeon R9 290
– DirectX: Version 11
– Storage: 2 GB available space

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق