القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الإدارة والبناء The Wandering Village للكمبيوتر

 لعبة The Wandering Village هي لعبة فيديو تشبه في بعض الجوانب ألعاب البقاء على قيد الحياة وألعاب الإدارة والبناء. تم تطويرها بواسطة استوديو Stray Fawn Studio وسيتم نشرها من قبل Humble Games. تقدم اللعبة نوعًا فريدًا من سيناريو البقاء على قيد الحياة حيث تحكم في مستوطنة تتحرك على ظهر عملاق غامض.

تحميل لعبة الإدارة والبناء The Wandering Village للكمبيوتر


نبذة عن اللعبة :

في اللعبة ، تبدأ بقيادة مجموعة من الناجين في عالم ما بعد الكارثة. تتحرك المستوطنة على ظهر العملاق "أرضية" التي تظل غامضة وممتلئة بالمخاطر. يتعين عليك بناء وإدارة الموارد والبنية التحتية ، والحفاظ على صحة السكان وسعادتهم ، وتطويرهم وتعليمهم لتعزيز نمو المجتمع. كما يجب عليك مواجهة تحديات بيئية مثل الفيضانات والأمطار الحمضية وغيرها من الكوارث الطبيعية. هناك أيضًا خطر من هجمات الوحوش وأمراض غامضة يجب مواجهتها والتصدي لها.

تتميز The Wandering Village ببيئات جميلة ومليئة بالتفاصيل. مناظرها الطبيعية المدهشة والتلال الخضراء والجبال المغطاة بالثلوج ، تعطي إحساسًا رائعًا بروعة العالم التي تتحرك فيه المستوطنة. البصريات المذهلة والتصميم الجميل يعطي اللاعب إشارة واضحة عن الشغف والعناية التي قد وضعت في تطوير اللعبة.

تتطلب اللعبة من اللاعب التفكير الاستراتيجي واستغلال الموارد بذكاء لضمان استمرارية نمو المستوطنة وبقاء سكانها على قيد الحياة. يتعين عليك بناء هياكل مثل المزارع لإنتاج الغذاء ومحطات تنقية المياه للحصول على مصدر حيوي للماء. يجب عليك تخصيص الوقت والموارد لتحسين البنية التحتية للمستوطنة ، مثل بناء مدارس لتعليم الشباب ومختبرات للبحث العلمي لتحسين مهارات سكانك وتكنولوجيا مستوطنتك.

يجب أن تكون مهارات الإدارة والتخطيط جيدة لتحقيق نجاح المستوطنة. يجب عليك مراقبة مستويات الموارد والطعام والماء والطاقة وصحة السكان باستمرار. يمكن أن تتفاعل العوامل البيئية مع تلك المستوطنة المتحركة لتسبب تحديات إضافية وإجبارك على اتخاذ قرارات استراتيجية لمواجهة تلك التحديات. يمكنك أيضًا رسم خارطة الطبقات الأرضية الباطنة لاكتشاف الكنوز والموارد الأخرى المخفية.

بشكل عام ، تعد The Wandering Village لعبة ممتعة وإدمانية تجمع بين البقاء على قيد الحياة وألعاب الإدارة والبناء. مع تحفظ بعض المشاكل التقنية وقلة بعض العناصر المتنوعة للعب ، فإن اللعبة توفر تجربة فريدة وتأخذ اللاعبين في رحلة مليئة بالمغامرات لكشف أسرار العالم والحفاظ على بقاء المستوطنة وسكانها في ظل الظروف الصعبة. إذا كنت تستمتع بألعاب البقاء على قيد الحياة والبناء ، فإن The Wandering Village قد تكون خيارًا مثيرًا للاهتمام لك.

قصة ومميزات لعبة The Wandering Village

تعتبر لعبة The Wandering Village واحدة من الألعاب المحاكاة الاستراتيجية التي تثير الاهتمام وتوفر تجربة فريدة من نوعها للاعبين. القصة المثيرة للعبة وميزاتها المبتكرة جعلتها تنال شعبية كبيرة بين محبي ألعاب الفيديو.

تقدم لعبة The Wandering Village عالمًا خياليًا يحكي قصة مجتمع صغير يعيش في مدينة متنقلة تطفو فوق سحابة ضخمة. يؤدي ارتفاع مستوى المياه والموارد القليلة إلى أن يضطر المجتمع إلى البقاء في حركة مستمرة للبحث عن أماكن جديدة للعيش. على اللاعب أن يتولى قيادة المجتمع واتخاذ القرارات الحاسمة لضمان بقائهم وازدهارهم.

  • من المميزات الملفتة للنظر في اللعبة هو نظام البقاء على قيد الحياة وإدارة الموارد. يجب على اللاعبين إدارة المياه والغذاء والطاقة والاستدامة بشكل جيد لضمان استمرارية الحياة في المجتمع. يمكن للاعب تحسين الأبنية والتقنيات لزيادة إنتاج الموارد وتوفير الحماية. يتطلب الأمر أيضًا تحليل المخاطر واتخاذ القرارات الحاسمة حول ما إذا كان يجب أن يتم التوقف في نقطة جديدة أم الاستمرار في الحركة والبحث عن فرص أفضل.
  • تتميز اللعبة برسومات مذهلة وعناصر جرافيكية مبتكرة. يمكن للاعبين استكشاف أماكن مختلفة والتعامل مع العديد من التحديات على طول الطريق. يوجد أيضًا أماكن سرية يمكن اكتشافها والتفاعل معها للحصول على مكافآت إضافية وموارد قيمة.
  • بفضل القصة المثيرة والمناظر الطبيعية الخلابة والعناصر اللعب الاستراتيجية المفصلة، توفر لعبة The Wandering Village تجربة مسلية وعميقة للاعبين. يمكن للعبة أن تحفز التفكير الاستراتيجي واتخاذ القرارات الحاسمة في ظل ظروف صعبة، وتعزز الاتصال العاطفي مع الشخصيات في اللعبة، وتوفر بيئة ممتعة للاستكشاف والتجربة.

باختصار، لعبة The Wandering Village هي لعبة محاكاة استراتيجية تركز على البقاء على قيد الحياة وإدارة الموارد في عالم خيالي فريد. توفر اللعبة قصة مثيرة وميزات مبتكرة تجذب اللاعبين وتوفر تجربة حافلة ومسلية. إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو، فإن The Wandering Village لن تخيب آمالك.

صور اللعبة : 

تحميل لعبة الإدارة والبناء The Wandering Village للكمبيوتر

تحميل لعبة الإدارة والبناء The Wandering Village للكمبيوتر

متطلبات النظام

– OS: Windows® 7, Windows® 10
– Processor: Quad Core Processor
– Memory: 4 GB RAM
– Graphics: GeForce GTX 660, Radeon RX 460 or similar dedicated graphics card
– DirectX: Version 11
– Storage: 2 GB available space

رابط التحميل 


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
elchaml

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق